سبب وفاة الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي.. السبب الحقيقي

سبب وفاة الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي.. السبب الحقيقي

سبب وفاة الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي يتساءل عنه كثيرون في السعودية خصوصًا بعد أن انتشر خبر وفاة الأميرة منيرة بشكل مفاجئ مما أثار حزنًا كبيرًا في الشارع السعودي لما كانت تمتلكه من سمعة طيبة وحسنة وتهتم بالأعمال الخيرية والإنسانية. ولذلك خصصنا لكم مقالنا التالي عبر موقع اتصالاتنا لنزودكم بتفاصيل كاملة عن وفاة الاميرة منيرة بنت محمد بن تركي وما هو سبب وفاتها وتفاصيل كاملة عنها.

اقرأ أيضا: عمر الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي

وفاة الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي

أعلن الديوان الملكي السعودي عن وفاة الأميرة منيره بنت محمد بن تركي بن عبد العزيز بن تركي آل سعود.

وأشار الديوان الملكي إلى أنه سيصلى على المتوفاة اليوم الثلاثاء الموافق 1445/12/5هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله بمدينة الرياض.

سبب وفاة الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي

سبب وفاة الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي

إن سبب وفاة الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي هو مرض عضال. حيث لم يتم الكشف عن السبب الحقيقي للوفاة. فيما نشر الديوان الملكي بيانًا نعى فيه الأميرة منيرة موضحًا موعد صلاة الجنازة والدفن في مدينة الرياض.

من هي الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي

الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي بن عبدالعزيز بن تركي آل سعود هي أميرة تتبع للعائلة الملكية السعودية . ومن الشخصيات البارزة في المجتمع السعودي. اشتهرت بأعمالها الخيرية والإنسانية ودعمها الدائم للعديد من المبادرات الاجتماعية والثقافية.

كما ساهمت بشكل كبير في نهضة المجتمع السعودي، وتركت بصمة طيبة في قلوب جميع من عرفها.

اقرأ أيضا: سبب وفاة مها عطية الفنانة المصرية

بيان الديوان الملكي وفاة الأمير منيرة بنت محمد ال سعود

جاء بيان الديوان الملكي وفاة الأمير منيرة بنت محمد آل سعود كما يلي:

انتقلت إلى رحمة الله تعالى صاحبة السمو الأميرة/ منيرة بنت محمد بن تركي بن عبدالعزيز بن تركي آل سعود، وسيصلى عليها -إن شاء الله- اليوم الثلاثاء الموافق 5/ 12/ 1445هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.

اقرأ أيضا: سبب وفاة الشيخ تركي بن عبدالوهاب أبو نقطة المتحمي

تغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.

في الختام، نكون قد قدمنا لكم سبب وفاة الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي، ذاكرين لكم موعد صلاة الجنازة والدفن التي ستقام في الرياض مسقط رأس الأميرة الراحلة.