سبب نحافة فاطمة الصفي؛ إليك حقيقية مرضها

سبب نحافة فاطمة الصفي؛ إليك حقيقية مرضها

سبب نحافة فاطمة الصفي الذي أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث ظهرت الصفي عبر فيديو بدت فيه بنحافة مفرطة. مما أثار قلق وفضول المتابعين وسط تساؤلات حول سبب نَحافِة الممثلة الكويتية فَاطمة الصّفي، وهذا ما سيجيب عنه موقع اتصالاتنا، إضافةً إلى ردود الجمهور حول نحافتها، وأهم المعلومات المتعلقة لفاطمة الصفي.

شاهد أيضًا: مرض علاء مرسي

سبب نحافة فاطمة الصفي

كثرت التساؤلات عن سبب نحافة فاطمة الصفي بعد أن انتشر مقطع فيديو على منصة ” سناب شات ” بدت بنحافة مفرطة مع بروز في عظام وجهها youtu.be. حيث أرجح الجمهور المتابع لفاطمة أن السبب قد يكون بسبب كونها مصابة سابقًا بمرض السرطان وتلقيها العلاج الكيميائي الذي سبب لها العقم. أو قد يعود السبب إلى خضوعها منذ سنوات إلى عملية تكميم غير ناجحة سببت لها مشاكل في المعدة واضطرابات نفسية أدت إلى خسارة الوزن. من جهة أخرى كانت قد أشارت الصفي سابقًا إلى ممارستها للرياضة باستمرار بعد عملية التخسيس واتباع نظام غذائي سليم للمحافظة على النتائج وفقدان الوزن.

حقيقة مرض فاطمة الصفي

تحدثت الصفي في وقت سابق عن حقيقة مرضها، وأنها أصيبت بمرض السرطان. كما قد تلقت العلاج الكيماوي الذي تسبب لها بالعقم. لكن لم يتم التصريح فيما إذا كان هذا هو سبب نحافتها أم هو مرض آخر.

فاطمة الصفي
فاطمة الصفي

ردود فعل الجمهور من نحافة فاطمة الصفي

اختلفت ردود فعل الجمهور بشكل كبير على مقطع الفيديو الذي يظهر نحافة الصفي. حيث تنمر بعض الأشخاص عليها واعتبروا سبب نحافتها هو خضوعها لنظام غذائي قاسي. بينما تصدى لهم الجمهور المحب والمؤيد والمتعاطف مع الفنانة. كما جاءت أحد التعليقات : “أحس نحفها مرضي مو طبيعي”. من جهة أخرى قال آخر: ” كانت تجنن ليش النحف هذا “. كذلك علق مغردون قائلين: “ايش فيها ؟ واضح إنها تعبانه الله يشفيها”.

من هي فاطمة الصفي ويكيبيديا

فاطمة الصفي ممثلة ومخرجة كويتية من مواليد 17 نوفمبر 1981م، حيث ولدت في الكويت وتبلغ من العمر 42 سنة. كما حصلت على شهادة في التمثيل والإخراج، وأخرجت عدًدا كبيرًا من البرامج التلفزيونية والأعمال الغنائية. ثمّ دخلت في عالم التمثيل، وتزوجت من زميلها بالمعهد المخرج سامي بلال، وقد انفصلا بعد زواج استمر خمس سنوات، وذلك كان قبل دخولها التمثيل بالمسلسلات التلفزيونية.

فاطمة الصفي انستقرام

تملك الممثلة والمخرجة الكويتية فاطمة الصفي حسابًا رسميًّا على منصة انستقرام instagram.com. حيث يتابعها من خلالها أكثر من 4 مليون متابع، كما تشارك الجمهور من خلاله صور من يوميات حياتها وأبرز أعمالها.

 

وبهذا نصل إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على سبب نحافة فاطمة الصفي، وحقيقة مرضها الذي أثارت ضجة كبيرة على السوشال ميديا، والتي ما تزال قيد الاحتمالات دون وجود أية تصريحات مؤكدة من قبل الفنانة الصفي.