الرقصة الأخيرة.. سبب غياب كريستيانو رونالدو عن مباراة النصر وانتر ميامي

الرقصة الأخيرة.. سبب غياب كريستيانو رونالدو عن مباراة النصر وانتر ميامي

سبب غياب كريستيانو رونالدو عن مباراة النصر وانتر ميامي، هو لأمر مفاجئ لم يستطع تداركه أو حتى إيجاد حلّه، فما هو هذا السبب؟ وهل فعلًا التغى حلم الجماهير بمشاهدة أساطير كرة القدم يلعبون للمرة الأخيرة وعلى أرض السعودية؟ تابعوا هذا المقال من منصة اتصالاتنا، والذي سيتضمن حقيقة غياب كريستيانو رونالدو عن الرقصة الأخيرة. مرورًا بتسليط الضوء على ملخص اللقاء الصحفي للمدرب كاسترو، الذي أوضح فيه تفاصيل إصابة اللاعب البرتغالي كريستيانو. كما لن ننسى أن نعيد تذكيركم بموعد مباراة الرقصة الأخيرة (مباراة كريستيانو ضد ميسي) وأبرز المعلومات حولها.

كذلك اقرأ أيضًا: موعد مباراة النصر وانتر ميامي في موسم الرياض.

سبب غياب كريستيانو رونالدو عن مباراة النصر وانتر ميامي

إن سبب غياب كريستيانو رونالدو عن مباراة النصر وانتر ميامي هو نتيجة تعرضه لإصابة في الساق. وتحديدًا بسبب تمزق العضلة الخلفية في الساق أثناء خوضه التدريبات مع فريق النصر، مما دفع بالمدرب كاسترو إلى إلغاء جميع مباريات الصين الودية، وإبعاد النجم كريستيانو عن التدريبات الجماعية، ومنحه وقت كافٍ للاستشفاء.

الرقصة الأخيرة.. سبب غياب كريستيانو رونالدو عن مباراة النصر وانتر ميامي

تفاصيل غياب كريستيانو رونالدو عن الرقصة الأخيرة

إليكم تفاصيل غياب كريستيانو رونالدو عن مباراة الرقصة الأخيرة في السعودية كما يلي:

  • لم يؤكد المدرب لويس كاسترو عن غياب كريستيانو رونالدو عن مباراة النصر وإنتر ميامي، بل اكتفى بالحديث عن حالة النجم البرتغالي الصحية.
  • حيث أوضح أن سبب غياب كريستيانو رونالدو عن مباراته ضد ميسي هو بسبب إصابة تعرض لها سابقًا.
  • فقد أعلن كاسترو مدرب النصر من خلال اللقاء الصحفي أن النجم البرتغالي كريستيانو اقترب ميعاد عودته إلى التدريبات الجماعية برفقة زملائه.
  • كما ذكر أن نجم نادي النصر قد دخل في المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهلي الخاص به بعد الإصابة التي تعرض لها.

اي ساعة مباراة النصر وانتر ميامي اليوم

تم تحديد موعد مباراة النصر ضد إنتر ميامي اليوم بتاريخ 1 فبراير 2024 في الأوقات التالية:

  • موعد مباراة الرقصة الأخيرة اليوم في الساعة 21:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والبحرين والكويت.
  • بينما سيكون موعد مباراة كريستيانو ضد ميسي في الساعة 20:00 مساءً بتوقيت مصر.

من هنـــــــــــــــــا مباشرة: بث مباشر مباراة النصر وانتر ميامي اليوم في كأس موسم الرياض

هل يشارك كريستيانو في مباراة اليوم ضد ميسي

من غير المتوقع أن يشارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة اليوم (الرقصة الأخيرة) ضد النجم الارجنتيني وغريمه التقليدي ليونيل ميسي. حيث جاءت تصريحات مدرب نادي النصر بتاريخ 31 يناير 2024 غير مشجعة ولم يطرح أبدًا فكرة مشاركة كريستيانو رونالدو في المباراة. كذلك فهو لم يؤكد غياب كريستيانو عن الرقصة الأخيرة. لكن بعض المحللين الرياضيين رأوا أن كريستيانو رونالدو  سيشارك في مباراة النصر وإنتر ميامي لعدة دقائق من أجل إنقاذ الفعالية.

 اقرأ أيضًا: معلق مباراة الهلال والنصر

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول سبب غياب كريستيانو رونالدو عن مباراة النصر وانتر ميامي الذي ذكرنا لكم من خلاله أبرز التفاصيل حول حقيقة غياب كريستيانو رونالدو عن مباراة الرقصة الأخيرة. حيث تأتي هذه المباراة ضمن وديات الأندية وفعاليات موسم الرياض. ويترقبها عدد كبير من الجماهير وتنقلها أكثر من 100 قناة فضائية حول العالم.