سبب سحب جواز سفر حمد هديبان المري.. السبب الحقيقي

سبب سحب جواز سفر حمد هديبان المري.. السبب الحقيقي

سبب سحب جواز سفر حمد هديبان المري، وفق قرار رسمي صدر في يوم الخميس تاريخ 25/4/2024 م، من قبل وزارة الداخلية في دولة الكويت. كما وقد تسبب هذا القرار في جدل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة من قبل المواطنين الكويتيين، الذين انقسموا ما بين مؤيد ومعارض له. وبناءً على ذلك سوف نتعرف في مقالنا هذا ومن خلال منصة اتصالاتنا إلى سَبب سحب جواز سفر حمد هديبان المري. مع ذكر ردود أفعال الأفراد تجاه هذا القرار، تابعوا معنا.

اضغط هنا 👈: قصة محمد الحناوي

سبب سحب جواز سفر حمد هديبان المري

يعود سبب سحب جواز سفر حمد هديبان المري إلى شكوى ملك المغرب عن سلوك هذا المواطن. كما ويعود هذا إلى تصرفاته الأخيرة التي قام بها في عدد من الدول التي يزورها، والتي من المحتمل أن تكون تصرفات غير لائقة. هذا ما دفع وزارة الداخلية في دولة الكويت إلى إصدار هذا القرار الرسمي.

تفاصيل سحب جواز سفر حمد هديبان المري

فيما يلي أبرز التفاصيل المتوفرة حول قرار سحب جواز سفر حمد هديبان المري وفق المضمون التالي:

أقرت وزارة الداخلية في دولة الكويت في تاريخ 25/4/2024 م قرار بسحب جواز سفر المواطن حمد هديبان المري بعد تصرفاته الأخيرة في عدد من الدول التي يزورها. وبدوره قام المواطن حمد هديبان المري بمقاضاة وزارة الداخلية الكويتية، حيث قام برفع قضية عليها بعد سحب جواز سفره.

ما هي تصرفات حمد هديبان المري التي سببت سحب جواز سفره

لم تعرف بعد طبيعة التصرفات التي قام بها المواطن الكويتي حمد هديبان المري. ولكن تبين بعض الصور قيامه بالوقوف على السيارة من الأعلى وذلك أمام برج إيفل في مدينة باريس الفرنسية.

سبب سحب جواز سفر حمد هديبان المري
سَبب سحب جواز سفر حمد هديبان المري

تصريح حمد هديبان المري حول سحب جواز سفره

لقد نشر المواطن الكويتي حمد هديبان المري فيديو له على منصة التويتر X يوضح فيه سبب غيابه وفق المضمون التالي:

سبب غيابي سحب جوازي، أصدر معالي وزير الداخلية الشيخ طلال خالد الصباح سحب جواز أخوكم حمد هديبان المري، والسبب شكوى من ملك المغرب… سالفة بيني وبين ملك المغرب، وابشركم الأمور طيبة. أما معالي وزير الداخلية قابلته أنا شخصيًا والله والنعم أبو خالد قابلته يوم الخميس، وقابلت أيضًا أخوه فواز خالد الصباح، والله والنعم.

ردود الفعل حول سحب جواز سفر حمد هديبان المري

في الحقيقة لقد تباينت ردود الفعل حول قرار سحب جواز سفر حمد هديبان المري لتكن وفق التالي:

  • غردت سمر: الحمد لله اني مو كويتية اي احد يسوي شي يسحبون جنسيته.
  • كما غرد عبد الرحمن العدوي: خلصنا من سحب الجناسي جينا لسحب الجواز، تختلف تتفق مع تصرف الشخص كان بالإمكان تستدعيه وتوجه له نصح وتوجيهه بشكلٍ لائق.
  • وغرد سالم: شكرًا وزارة الداخلية، المواطن سفير بلده في الخارج.
  • وأخيرًا مع تغريدة تلويحة سفر: خطوة إستباقية عشان ما يجيب العيد هذا الصيف. ويمكن خيره ربي دافع عنه شي يضره هناك، ويضر سمعة الكويت. اتوقع تعهد ويرد له جوازه.

 

ومع هذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا وياكم إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان سَبب سحب جواز سفر حمد هديبان المري. حيث تعرفنا معًا إلى تفاصيل سحب جواز سفر حمد هديبان المري. مع توضيح تصريح حمد هديبان المري حول قرار سحب جواز سفره، مع رصد ردود فعل المؤدية والمعارضة حول هذا القرار الرسمي الصادر.