سبب تأجيل مباراة الطائي والاتحاد اليوم في الدوري السعودي 2023

سبب تأجيل مباراة الطائي والاتحاد اليوم في الدوري السعودي 2023

سبب تأجيل مباراة الطائي والاتحاد اليوم في الدوري السعودي، أعلنت عنه إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي عبر حساباتها الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي. حيث بدأ جمهور الديربي السعودي يتساءل عن موعد مباراة الطائي والاتحاد في دوري روشن الجديد. كذلك السبب وراء هذا التأجيل المفاجئ على الرغم من انتهاء بطاقات الحجز. الأمر الذي دفعنا إلى كتابة هذا المقال عبر منصة اتصالاتنا، لنرفق لكم من خلاله الإجابات الصحيحة على جميع استفساراتكم المتعلقة بمباراة الطائي والاتحاد.

من هنا: رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والطائي.

سبب تأجيل مباراة الطائي والاتحاد اليوم في الدوري السعودي

إن سبب تأجيل مباراة الطائي والاتحاد اليوم في الدوري السعودي هو سوء الأحوال الجوية التي منعت بدورها طائرة فريق الاتحاد من التوجه والهبوط في مطار حائل. حيث أكدت شركة الطيران بتقرير رسمي صدر عنها إيقاف حركة الملاحة الجوية بأكملها في مطار حائل. وذلك إلى حين تحسن الأحوال الجوية في السعودية. كما فقد ورد في بيان رسمي من قبل لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي، أن إدارة نادي الاتحاد طلبت ببريد إلكتروني رسمي تأجيل لقائها ضد الطائي نظرًا للظروف الجوية الصعبة.

سبب تأجيل مباراة الطائي والاتحاد اليوم في الدوري السعودي 2023

متى موعد مباراة الطائي والاتحاد بعد التأجيل

تم تحديد موعد مباراة الطائي والاتحاد الجديد في يوم الأربعاء من 7 فبراير / شباط لعام 2024 م. عوضًا عن موعدها الحالي الذي كان يوافق اليوم السبت بتاريخ 30 ديسمبر / كانون الأول لعام 2023 م. على أن يبقى موعد بدء مباراة الطائي والاتحاد في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية. كذلك مكان المباراة على أرض ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية في مدينة حائل السعودية.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول سبب تأجيل مباراة الطائي والاتحاد اليوم في الدوري السعودي 2023. والذي أرفقنا لكم من خلاله أبرز التفاصيل حول الأسباب التي دفعت إلى تأجيل هذه المباراة بشكل قسري. بالإضافة إلى ذلك، ذكرنا لكم موعد مباراة الطائي والاتحاد الجديد ضمن مباريات الجولة 19 من دوري روشن السعودي للمحترفين. كذلك مكان إقامة مباراة الاتحاد ضد الطائي الجديد.