سبب انسحاب ناصر الصالح من برنامج “حوار مفتوح”.. السبب الحقيقي

سبب انسحاب ناصر الصالح من برنامج “حوار مفتوح”.. السبب الحقيقي

سبب انسحاب ناصر الصالح من برنامج حوار مفتوح، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا في صفوف رواد مواقع التواصل الاجتماعي. ولا سيما عقب مطالبته بالانسحاب من مداخلة هاتفية أجراها معه المذيع، على قناة العربية FM مقدمًا اعتذاره لجماهيره؛ ومؤكّدًا عودته لعمله قريبًا. لذلك وفي سياق هذا الموضوع خصصنا لكم سطور مقالنا لليوم عبر منصة اتصالاتنا، حيث وضحنا لكم السبب الحقيقي لانسحاب الملحن السعودي ناصر؛ مرورًا بإلقاء الضوء حول أبرز المعلومات الشخصية عنه.

سبب انسحاب ناصر الصالح من برنامج حوار مفتوح

إن سبب انسحاب ناصر الصالح من برنامج حوار مفتوح، هو بسبب سوء حالته النفسية. حيث أن ناصر يعاني من مرض الاكتئاب، والذي يتناول على إثره ناصر أدوية نفسية خلال ساعات النهار؛ الأمر الذي يسبب له تعب وإرهاق شديدين ولا يرغب بالخروج والتحدث أمام جمهوره وهو بهذه الحالة.

ويجدر بالذكر، أنه اعتذر من جمهوره بسبب مطالبته بإنهاء المداخلة الهاتفية، خلال برنامج حوار مفتوح مشيرًا إلى أنه بحاجة للراحة والاستشفاء بقوله:

“إن شاء المقابلة ما تطول بس، لأني شوي حسيت بتعب، وباخد أدوية بالصباح وبحتاج راحة لأنها تسبب لي هذا الشئ”

سبب انسحاب ناصر الصالح
سبب انِسحاب نَاصر الصَالح من برنامج حوار مفتوح

ما هو مرض ناصر الصالح

إن مرض ناصر الصالح الملحن السعودي هو الاكتئاب الشديد، حيث يمر بأزمة نفسية حادة سببت له هذا المرض. الأمر الذي استدعى تناوله الأدوية المهدئة، والمسكنات للنوبات التي تصيبه. ولهذا الأمر طالب الصالح بإنهاء المداخلة الهاتفية، التي أجراها مذيع العربية FM؛ معه خلال برنامج حوار مفتوح معتذرًا لجمهوره عن ذلك.

اقرأ المزيد: حمزة بورزوق

فيديو انسحاب ناصر الصالح من برنامج حوار مفتوح

يمكنكم الاطلاع على فيديو لحظة مطالبة الملحن السعودي ناصر الصالح، بالانسحاب وإنهاء المداخلة الهاتفية؛ مع مذيع برنامج حوار مفتوح على قناة العربية FM. من خلال الرابط التالي: AlarabiyaFm

من هو ناصر الصالح ويكيبيديا

إن ناصر المحسن الملقب الصالح، هو ملحن ومغنٍ شهير يحمل الجنسية العربية السعودية. فقد نشأ تحديدًا في منطقة الإحساء السعودية، بتاريخ الأول من شهر يونيو /حزيران عام 1961. وتربى في كنف أسرة فنية، بدءًا من والده الذي يمتلك شركة إنتاج فني. وحتى أصدقائه، الذين كان لهم تأثيرًا كبيرًا في نفسه وموهبته الفنية الكبيرة.

ويجدر بالذكر، أنه قام بتلحين الكثير من الأغاني والأناشيد الوطنية، ومنها لكبار النجوم في الوسط الفني. ومنهم الفنان الكبير محمد عبده، كذلك الفنانة نوال الكويتية وغيرهم الكثير.

كما يمكنكم قراءة:  سبب ترك فهد بن نافل لرئاسة الهلال 

ناصر الصالح السيرة الذاتية

يمكن تلخيص السيرة الذاتية للملحن السعودي ناصر الصالح وفق المعلومات التالية:

  • الاسم الكامل: ناصر المحسن.
  • اللقب الفني: ناصر الصالح.
  • تاريخ الولادة: ولد في الأول من شهر يونيو /حزيران عام 1961
  • مكان الولادة: ولد ناصر الصالح في منطقة الإحساء في المملكة العربية السعودية.
  • العمر: يبلغ 60 سنة من العمر.
  • الجنسية: يحمل الجنسية العربية السعودية.
  • اللغات: يتقن ناصر الصالح اللغة الإنجليزية واللغة العربية وبالتحديد اللهجة السعودية العامية.
  • المؤهل العلمي: غير معروف.
  • الدين والمعتقد: يعتنق الديانة الإسلامية من ذوي الطائفة الشيعية.
  • مكان الإقامة الحالي: يقيم ناصر الصالح في الإحساء السعودية.
  • العمل: ملحن ومغنٍ.

 

وبهذه المعلومات الوفيرة التي عرضناها في سطورنا لليوم، واكتفينا بها في مقالنا الذي عرضنا لكم فيه؛ السبب الحقيقي وراء انِسحاب الملحن السعودي، نَاصر الصَالح من بِرنامج حِوار مَفتوح. بالإضافة للتعرف على مرضه وأبرز المعلومات الشخصية عنه، راجين له الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية.