سبب القبض على هدير عبدالرازق البلوغر المصرية؛ إليك السبب الحقيقي

سبب القبض على هدير عبدالرازق البلوغر المصرية؛ إليك السبب الحقيقي

سبب القبض على هدير عبدالرازق البلوغر المصرية، من قبل رجال أمن النيابة العامة في العاصمة المصرية القاهرة. وذلك مساء يوم أمس السبت الموافق لتاريخ الخامس والعشرين من شهر مايو /أيار عام 2024، الذي ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي. وسط تساؤلات حول سبب اعتقال هدير عبد الرزاق، ولمعرفة تفاصيل أكثر عن ذلك خصصنا لكم سطور مقالنا لليوم عن طريق منصة اتصالاتنا فتابعونا.

اقرأ المزيد: سبب القبض على الفنان عباس ابو الحسن

القبض على هدير عبدالرازق

تم إلقاء القبض على البلوغر المصرية هدير عبد الرزاق، مساء أمس السبت الموافق لتاريخ الرابع والعشرين من شهر مايو /أيار عام 2024. وفقًا لتصريحات النيابة العامة، التي اعتقلتها من منزلها الكائن في أحد تجمعات العاصمة المصرية القاهرة.

حيث تقدم أحد المحامين المصريين ببلاغ للنائب العام، ضد البلوغر هدير عبد الرازق. بتهمة  التحريض على الفجور وتخريب قيم المجتمع، مؤكدًا أن هذه الأفعال تقع تحت تأثيم قانون مكافحة الآداب رقم 10 لسنة 1961 والمادة 269 عقوبات لنشر محتوى لا أخلاقي على المواقع الإلكترونية. وهذا يندرج تحت قانون مكافحة الجرائم المعلوماتية التي تهدم المبادئ والقيم في المجتمع، وإنشاء حساب لتسهيل ارتكاب جريمة.

سبب القبض على هدير عبدالرازق

يعود سبب القبض على هدير عبدالرازق البلوغر المصرية، إلى نشرها مقاطع فيديو تحرض على الفسق والفجور. وذلك وفقًا لتصريحات النيابة العامة في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك بعض أن تم اعتقالها في منزلها الكائن ضمن أحد تجمعات الكامبوند في القاهرة.

سبب القبض على هدير عبدالرازق

تهمة هدير عبد الرازق

أعلنت النيابة العامة في العاصمة المصرية القاهرة، عن تهمة البلوغر المصرية هدير عبد الرزاق بعد اعتقالها. وذلك نتيجة نشرها لعدد كبير من مقاطع الفيديو على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، ومنها منصة تيك توك ومنصة فيس بوك وكذلك الانستقرام. حيث تتضمن هذه الفيديوهات بعض المشاهد والعبارات المخلة بالآداب، والتي تحرص المتابعين على الفسق والفجور.

ويجدر بالذكر، أنه تم التحفظ على هاتفها النقال بعد اعتقالها من منزلها في العاصمة القاهرة، قبل مثولها أمام النيابة العامة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

من هي هدير عبد الرزاق ويكيبيديا

هدير عبد الرزاق هي ناشطة وصانعة محتوى على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، تحمل الجنسية العربية المصرية. فهي من مواليد عام 1998 في الأراضي المصرية، حيث تبلغ من العمر حوالي خمس وعشرين سنة.

بدأت مسيرتها المهنية منذ عدة سنوات، لتحظى بهرة كبيرة من خلال نشرها الكثير من الصور ومقاطع الفيديو المرئية

حيث تحتوي على حسابها الرسمي على منصة انستقرام، ما يقارب 300 ألف شخص.

وقد تم اعتقالها مساء أمس السبت الموافق لتاريخ الخامس والعشرين من شهر مايو/ أيار عام 2024. بتهمة التحريض على الفسق والفجور، عبر مقاطع الفيديو التي تنشرها.

البلوغر المصرية هدير عبد الرزاق السيرة الذاتية

يمكن تلخيص السيرة الذاتية للبلوغر المصرية هدير عبد الرزاق وفق المعلومات التالية:

  • الاسم الكامل: هدير عبد الرزاق.
  • تاريخ الميلاد: ولدت خلال عام 1998.
  • مكان الميلاد: ولدت البلوغر هدير في جمهورية مصر العربية.
  • الجنسية: تحمل هدير الجنسية العربية المصرية.
  • اللغات: تتقن البلوغر هدير الجنسية العربية المصرية.
  • الدين والمعتقد: تعتنق الدين الإسلامي.
  • المؤهل العلمي: غير معروف.
  • الوضع الاجتماعي: منفصلة.
  • المهنة: صانعة محتوى وناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

ومع هذا القدر الكافي والوافي من المعلومات والتفاصيل، نصل وإياكم لنقطة ختام سطور مقالنا لليوم الواردة في الأعلى. حيث عرضنا لكم سبب اعتقال البلوغر المصرية هدير عبد الرزاق الحقيقي، كما وعرضنا لكم تهم البلوغر هدير عبد الرزاق المصرية الموجهة لها من قبل النيابة العامة. ولم ننس أن نحيطكم علمًا بأبرز المعلومات الشخصية عن البلوغر هدير عبد الرزاق، راجين لكم الفائدة.