سبب الاعتداء على الفنان كريم مغاوري في متجر في الشيخ زايد؛ إليك تفاصيل القصة كاملة

سبب الاعتداء على الفنان كريم مغاوري في متجر في الشيخ زايد؛ إليك تفاصيل القصة كاملة

سبب الاعتداء على الفنان كريم مغاوري التي تعرض لها من قبل حرّاس الأمن في سوبر ماركت شهير بمدينة الشيخ زايد في مصر ما هو؟. حيث أثارت هذه القصة جدلًا واسعًا وغضبًا لدى متابعين الفنان كريم مغاوري. لذلك خصصنا لكم سطور مقالنا عبر موقع اتصالاتنا لنتعرف معًا على سبب الاعتداء على الممثل كريم مغاوري في متجر في الشيخ زايد مع إلقاء الضوء على صور حادثة الاعتداء. لنتابع معًا.

سبب الاعتداء على الفنان كريم مغاوري في متجر في الشيخ زايد

إن سبب الاعتداء على الفنان كريم مغاوري ووالدته في متجر بمنطقة الشيخ زايد هو عدم السماح لهم في شراء السكر من المتجر رغم توافره. حيث تم التصريح بشكل رسمي عن سبب الاعتداء من قبل الفنـان كريم مغاوري، إضافة إلى قوله أن إدارة المول حاولت كسب رضاه بعدما شاهدوه وهو يقوم بتصوير أكياس السكر ليقدم بلاغ عليهم لوزارة التموين.

فيديو الاعتداء على والدة الفنان كريم مغاوري في متجر في الشيخ زايد

تستطيع مشاهدة فيديو يوضح الاعتداء على الفنـان كريم مغاوري ووالدته في متجر بمدينة الشيخ زايد من هنا youtube.com. حيث أعلن الفنـان كريم مغاوري على حسابه الرسمي على منصات التواصل فيديو يوثق الاعتداء على والدة كريم مغاروي من قبل حرّاس الأمن بسوبر ماركت شهير بمدينة الشيخ زايد، وذلك بسبب الامتناع عن بيع السكر رغم توافره في المتجر.

شاهد: قصة الاعتداء على طالبة في مدرسة نورية الصبيح

صور الاعتداء على الممثل كريم مغاوري ووالدته في متجر في الشيخ زايد

إليكم أبرز الصور المتوفرة حول حادثة الاعتداء على الممثل كريم مغاوري ووالدته في متجر بمدينة الشيخ زايد كما يلي:

  • صور الاعتداء على الممثل كريم مغاوري ووالدته.

    سبب الاعتداء على الفنان كريم مغاوري
    الاعتداء على الممثل كريم مغاوري
  • كذلك صور الاعتداء على الممثل كريم مغاوري ووالدته.

    سبب الاعتداء على الفنان كريم مغاوري
    الاعتداء على الممثل كريم مغاوري

من هي والدة الممثل كريم مغاوري التي تعرضت للاعتداء في متجر في الشيخ زايد

إن والدة الفنـان كريم مغاوري التي تعرضت للاعتداء في سوبر ماركت شهير بمدينة الشيخ زايد في مصر هي سيدة مصرية متزوجة من سامي مغاوري. تنحدر من أصول عربية وتعتنق الدين الإسلامي، فهي من السيدات المحافظة على العادات والتقاليد. والآن تتلقى العلاج في إحدى مستشفيات مصر بعد الضرب المبرح لها من قبل مسئول الأمن بالسوبر ماركت.

 

بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل لختام مقالنا المتضمن سبب الاعتداء على الفنان كريم مغاوري في متجر في الشيخ زايد، ذاكرين لكم تفاصيل القصة كاملة وبعض الصور المتداولة حول حادثة الاعتداء. كذلك لم ننس أن نرفق لكم بعض المعلومات المتوفرة حول والدة الممثل كريم مغاوري التي تعرضت للاعتداء في متجر بمدينة الشيخ زايد بمصر.