ساعات عمل القرية الفرنسية في دبي 2024

ساعات عمل القرية الفرنسية في دبي 2024

ساعات عمل القرية الفرنسية في دبي هي المواعيد المحددة لفتح أبواب مدينة ريفيرلاند دبي وتمكين الزوار من الاستمتاع بتجربة الحياة الفرنسية بأبهى صورها. إذ تشتهر القرية الفرنسية في دبي بمتاجرها ومقاهيها التي توفر لك تجربة الحياة الفرنسية بصورة مثالية مطابقة لأشهر المدن الفرنسية الخلابة. كما وتوفر ريفيرلاند دبي العديد من نشاطات السياحة والفعاليات المميزة لكل من الكبار والصغار في آن معًا. لذلك سيسرنا في مقالنا هذا عبر منصة اتصالاتنا إلقاء الضوء على ساعات عمل القرية الفرنسية في دبي وتفاصيل الزيارة بالإضافة إلى أبرز الأقسام التي لا بد من تجربة زيارتها في ريفيرلاند دبي.

ساعات عمل القرية الفرنسية في دبي

تبدأ ساعات عمل القرية الفرنسية في دبي في تمام الساعة العاشرة صباحًا يوميًا، لكن تتباين ساعات الإغلاق وفقًا للجدول التالي:

أيام عمل القرية الفرنسية في دبي ساعات بدء عمل القرية الفرنسية في دبي ساعات إغلاق القرية الفرنسية في دبي
من يوم السبت وحتى يوم الأربعاء الساعة 10 صباحًا الساعة 11 ليلًا
يومي الخميس والجمعة الساعة 10 صباحًا الساعة 12 في تمام منتصف الليل

اقرأ أيضًا: انسحاب لجين عمران من برنامج دبي بلينق.

موقع القرية الفرنسية في دبي

كما وتقع القرية الفرنسية وسط منطقة دبي باركس أند ريزورتس في جبل علي المتواجد على الطريق الواصل بين دبي وأبو ظبي. إذ يصل مدينة دبي بمدينة أبو ظبي طريق الشيخ زايد، والذي يمر بمنطقة جبل علي المتضمنة للعديد من أجمل القى ومدن الألعاب في الإمارات العربية المتحدة.

موقع القرية الفرنسية في دبي
موقع القرية الفرنسية في دبي

أقسام القرية الفرنسية في دبي

كذلك الأمر وتتضمن أقسام القرية الفرنسية في دبي المتاجر والمطاعم التالية:

  • متجر Gallery One وهو متجر مخصص لبيع التحف الصغيرة والهدايا المميزة يدوية الصنع.
  • متجر Feel Good وهو متجر مخصص لبيع الأحذية الطبية والعطور بالإضافة إلى أشهر ماركات مستحضرات التجميل.
  • مخبز Pascal Teper وهو أشهر مخابز القرية الفرنسية والذي يوفر أجود أنواع الخبز الفرنسي وألذ الحلويات في دبي.
  • مقهى Starbucks وهو مقهى يتبع لعلامة ستاربكس المشهورة والمختصة بتقديم ألذ أنواع القهوة والمشروبات الساخنة.
  • مطعم MacDonald’s وأحد أفرع سلسلة المطاعم الشهيرة ماكدونالدز ضمن القرية الفرنسية في دبي.

هل دخول القرية الفرنسية في دبي مجاني

نعم، يعد دخول القرية الفرنسية في دبي ضمن ساعات عمل المتاجر الرسمية مجاني لكل من الكبار والصغار في آن معًا. لكن تفرض إدارة القرية الفرنسية بعض الرسوم على دخول مناطق معينة في الأماكن الداخلية منها. إذ يعد دخول الأماكن التابعة لمنطقة دبي باركس أند ريزورتس ضمن القرية الفرنسية مجانًا بالكامل، فيما تبدأ القرية بفرض رسوم للتعمق داخل الأماكن الداخلية منها. كذلك الأمر ويجدر بالذكر، ضرورة دفع جميع الزائرين رسوم موقف السيارة فقط، والتي تبلغ حوالي 20 درهمًا إماراتيًا.

طرق التواصل مع القرية الفرنسية في دبي

كما وخصصت القرية الفرنسية طريقة واحدة للتواصل معها وهي طريقة الاتصال الهاتفي ضمن ساعات عمل الإدارة والموظفين. إذ يمكن للراغبين في التواصل مع إدارة القرية الفرنسية الاتصال بالرقم 8002629464 ضمن أوقات العمل المحددة. لكن يمكن الاطلاع على تفاصيل المنطقة وفعالياتها من خلال زيارة موقعها الإلكتروني الرسمي على الإنترنت عبر الرابط riverlanddubai.com.

 

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا حول ساعات عمل القرية الفرنسية في دبي، نأمل لكم الاستفادة من المحتوى المقدم حول كافة تفاصيل ومواعيد فتح وإغلاق منطقة ريفرلاند في الإمارات العربية المتحدة. كما ويمكن التعرف على المزيد من المعلومات حول القرية الفرنسية في دبي وأبرز النشاطات والفعاليات المميزة والحصرية ضمنها من خلال زيارة موقعها الإلكتروني الرسمي على الإنترنت.