من هو زوج ريم عبدالله ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو زوج ريم عبدالله ويكيبيديا السيرة الذاتية

زوج ريم عبدالله الفنانة السعودية، الذي تصدر محركات البحث في الساعات القليلة الماضية. ولا سيما عقب ظهور الفنانة ريم في برنامج بودكاست احكي مع مالك وتحدثها عن سبب طلاقها الحقيقي وأبرز التفاصيل عن حياتها الشخصية. ولمعرفة معلومات أكثر عن ذلك، تابعوا معنا سطورنا التالية من خلال منصة اتصالاتنا.

كما يمكنكم قراءة: زوجة علي ناصر جودة 

من هو زوج ريم عبدالله ويكيبيديا

إن زوج ريم عبدالله الفنانة السعودية، هو رجل أعمال يحمل الجنسية العربية السعودية. ومشهور جدًا على نطاق المملكة العربية السعودية في عالم البزنس، إلا أنه يفضل بقاءه بعيدًا عن الأضواء وعالم التواصل الاجتماعي فضلًا عن رفضه القاطع لنسب اسمه كزوج للفنانة ريم، وفق تصريحاتها عبر برودكاست “احكي مع مالك”:

طليقي كان رافض اسمه يطلع او يتداول نهائيًا، وهو شخص معروف وكان له اسم مستعار

زوج ريم عبدالله
من هو زوج ريم عبدالله ويكيبيديا

من هي ريم عبد الله ويكيبيديا

إن ريم عبد الله هو اسم الشهرة للفنانة نورة بنت ثقل بنت سعود العتيبي، تحمل الجنسية العربية السعودية. فهي من مواليد العاصمة الرياض، بتاريخ العشرين من شهر فبراير /شباط عام 1987 م. نشأت وترعرعت في الأراضي السعودية، وتلقت تعليمها في مختلف المدارس السعودية لكافة المراحل التعليمية.

درست اختصاصًا لا يمت للتمثيل بصلة، حيث لم تكن تكترث للتمثيل أو المجال الفني؛ لكنها وبالرغم من ذلك حازت على شهرة كبيرة من خلال مشاركتها بدور صغير في مسلسل طاش ما طاش، في الجزء الخامس عشر عام 2007.

بدأت بعدها بالتدرج في الأدوار الفنية لتفتح لها الشهرة من أوسع أبوابها، وتنهال عليها العروض في المسلسلات حتى وصلت مشاركاتها لما يقارب 30 مسلسل وفيلم سينمائي واحد بمشاركة المخرجة هيفاء منصور.

 اقرأ أيضًا: ماريا بحراوي 

ريم عبد الله السيرة الذاتية

يمكن إيجاز السيرة الذاتية للممثلة السعودية ريم عبد الله، من خلال النقاط التالية:

  • الاسم الحقيقي: نورة بنت ثقل بنت سعود العتيبي.
  • اسم الشهرة: ريم عبد الله.
  • تاريخ الولادة: ولدت الممثلة ريم بتاريخ العشرين من شهر فبراير /شباط عام 1987 م.
  • العمر: تبلغ حوالي سبع وثلاثين سنة.
  • مكان الولادة: ولدت الممثلة ريم في العاصمة السعودية الرياض.
  • الجنسية: تحمل الجنسية العربية السعودية.
  • الديانة والمعتقد: تعتنق الممثلة ريم الدين الإسلامي.
  • اللغة الأم: تتقن اللغتين الإنجليزية واللغة العربية وبالتحديد اللهجة السعودية.
  • المهنة: ممثلة.
  • سنوات النشاط: منذ 2007 حتى الوقت الحالي.
  • الحالة الاجتماعية: منفصلة.
  • سبب الانفصال: نضجها وقدرتها على إدارة شئونها بنفسها.

ابناء ريم عبدالله

إن عدد ابناء ريم عبد الله الفنانة السعودية واحد فقط، وهي طفلة أنجبتها من زوجها السابق عام 2018 بعد مرور سنة واحدة على زواجها منه.

أصل ريم عبدالله

يرجع أصل ريم عبد الله الفنانة السعودية، إلى نجد وبالتحديد من قبيلة عتيبة وليست من أهل جنوب المملكة العربية السعودية كما يتداول البعض.

سبب طلاق ريم عبد الله

يعود سبب طلاق ريم عبد الله بسبب قدرتها على الاستمرار في حياتها بدون زوجها. وأشارت إلى أنها اتخذت قرار الخلع بعد نضجها ومقدرتها على إدارة شئونها والاستمرار في مسيرتها المهنية بمنتهى العقلانية والحكمة، مؤكدة أنها لم تعد بحاجة لشريك حياة. ولكنها بالرغم من ذلك شكرت زوجها السابق بكل ود وعبرت عن ذلك بقولها:

“أشكره على دوره كزوج، فقد ساعدني وأنقذني من العديد من المواقف.”

ختامًا، نصل لانتهاء سطورنا لليوم، والتي عرضنا فيها أبرز المعلومات الشخصية عن طليق ريم عبد الله الفنانة السعودية موضحين سبب انفصالهما عم بعضهما.