من هو زوج اية ايهاب ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو زوج اية ايهاب ويكيبيديا السيرة الذاتية

زوج اية ايهاب، وقصتهم المثيرة التي تعود لتشعل مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. حيث وقد قامت البلوغر اية ايهاب مع زَوجها، بالعديد من الأعمال المخالفة للقانون التي أوصلت بهما في النهاية إلى السجن والمحاكم. ولهذا السبب سوف نتعرف في مقالنا هذا ومن خلال منصة اتصالاتنا إلى زوج اية ايهاب. مع ذكر قصة اية ايهاب وزَوجها، تابعوا معنا.

اضغط هنا 👈: قضية البلوجر اية ايهاب

من هو زوج اية ايهاب

إنّ زوج اية ايهاب هو شاب مصري يدعى رامي، حيث تداولت العديد من المصادر أنّ زواجهما ليس رسميًا وإنما هو عرفي فقط. حيث وقد اشتهر الثنائي بالعديد من القضايا التي تخل بالأدب والقوانين، ليتم الحكم عليهما ما يقارب 15 يوم على ذمة التحقيق.

اضغط هنا 👈: إحالة البلوجر المصرية آية إيهاب للجنايات

من هو زوج اية ايهاب ويكيبيديا السيرة الذاتية
زَوج اية ايهاب

قصة اية ايهاب وزوجها

في الحقيقة إنّ قصة اية ايهاب وزوجها تعود إلى عدّة أشهر مضت.عندما تم العثور بحوزتهم على مواد مخدرة وسيارات وهواتف محمولة، بالإضافة إلى فضيحتهم في زواجهم العرفي هذا. حيث تكون القصة وفق التالي:

ألقت قوات الأمن المصرية منذ عدّة أشهر القبض على البلوجر المصرية اية ايهاب مع زَوجها العرفي رامي، وذلك ضمن شقة لهما تتواجد في حدائق الأهرام في منطقة الجيزة المصرية. حيث وقد تواجد في هذه الشقة مواد مخدرة تبلغ كميتها يتجاوز 800 طربة (كيس كبير) من مخدر الحشيش، والتي تصل قيمته إلى ما يتجاوز ملايين الجنيهات. كما وقد عثر في منزلهما أيضًا الذي تم استخدامه كمستودع للمواد المخدرة، على مبلغ من المال وهواتف محمولة وسيارات فارهة أيضًا. وعقب تلقي النيابة العامة في دولة مصر تقارير وتحريات جنائية، أمرت بإحالة ثلاث أشخاص وهم: زوج اية ايهاب واية ايهاب، بالإضافة إلى شخص آخر يعمل معهما. حيث وقد تم تحرير ضبط بما حدث في يوم الأحد في تاريخ 24 من شهر ديسمبر / كانون الأول في عام 2023 م. حيث وتمت إحالتهم إلى التحقيق ليتم تحديد حبسهم لمدة 15 يوم على ذمة التحقيق.

الحكم على اية ايهاب وزوجها

كما تمَّ الحكم على البلوجر اية ايهاب وزَوجها في يوم الأحد في تاريخ 24 من شهر ديسمبر / كانون الأول في عام 2023 م. والذي يقابله بالتاريخ الهجري في تاريخ 11 من شهر جمادى الآخرة في عام 1445 هـ. بتهمة الترويج للمواد المخدرة، وتخزينهم لها. بالإضافة إلى إقامتهم للعلاقات المشبوهة ليلًا.

من هي اية ايهاب

اية ايهاب شابة عربية، تحمل الجنسية العربية المصرية. حيث تبلغ من العمر 23 عامًا، فهي من مواليد تاريخ شهر ديسمبر/ كانون الأول في عام 2000 م. كذلك وقد حصلت على شهادة الثانوية من مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية، كما أكملت تعليمها في معهد الوادي العالي للإدارة والمالية ونظم المعلومات في مدينة العبور في دولة مصر. كما تعمل ك بلوجرز في جمهورية مصر العربية، وناشطة على منصات التواصل الاجتماعي. حيث تتلخص مهنة هذه البلوجرز في استعراض كل ما يخص الأزياء والموضة عبر صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. كما وقد وردت إلى الأجهزة الأمنية معلومات تشير إلى قيام زوج اية ايهاب بالاتفاق معها في الترويج للمواد المخدرة عبر صفحاتها هذه، كونه يتابعها آلاف المشاهدين.

اية ايهاب السيرة الذاتية

كما تكون السيرة الذاتية للبلوجر اية ايهاب وفق التالي:

  • الاسم الكامل: اية ايهاب.
  • تاريخ الولادة: في شهر ديسمبر/ كانون الأول في عام 2000 م.
  • مكان الولادة: غير معروف بشكلٍ دقيق، ولكن يرجح في جمهورية مصر العربية.
  • كذلك العمر: 23 عامًا.
  • الجنسية: العربية المصرية.
  • اللغات: اللغة العربية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة زواج عرفي.
  • كذلك اسم زوج اية ايهاب: رامي.
  • المؤهل العلمي: درست في المعهد العالي للفنون والمالية ونظم المعلومات في مدينة العبور في دولة مصر.
  • كذلك المهنة: بلوغر، وناشطة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

حسابات اية ايهاب

إنّ حسابات البلوجرز اية ايهاب على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة تكون وفق التالي:

  • رابط حسابها على منصة الانستغرام: Instagram.com.
  • كما يكون رابط حسابها على منصة الفيس بوك: Facebook.com.

 

ومع هذا الحدّ من المعلومات نكون قد اختتمنا مقالنا الذي كان بعنوان زَوج اية ايهاب. حيث سلطنا الضوء على قصة اية ايهاب مع زَوجها العرفي التي يرغب العديد من الأفراد في معرفتها. بالإضافة إلى ذكر قضية المخدرات التي أدت إلى توقيفها مع زوجها.