من هي زوجة وسام فارس ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي زوجة وسام فارس ويكيبيديا السيرة الذاتية

زوجة وسام فارس يبحث عنها الجميع حاليًا عقب إقامة حفل زفاف العروسين يوم السبت الماضي. إذ تصدرت صور الفنان وسام فارس وزوجته الجميلة، تريند الأخبار الفنية عبر مواقع الويب ومنصات التواصل الاجتماعي. لا سيما بعد دخول الثنائي اللطيف القفص الذهبي مؤخرًا، تتويجًا لقصة الحب التي جمعت بينهما لعدة سنوات. ممّا دفع بالكثير من المتابعين حول الوطن العربي إلى البحث والتحري عن عروسة وسام فارس وهويتها الشخصية. لذا فقد أعددنا لكم هذا المقال عبر منصة اتصالاتنا، لنوضح لكم من خلاله من هي زوجة وسام فارس ويكيبيديا؟ كما سنستعرض لكم سيرتها الذاتية وأهم التفاصيل حولها. فابقوا معنا.

شاهد من هنا: زوج سارة أبي كنعان

زوجة وسام فارس ويكيبيديا

إنّ زوجة وسام فارس هي الممثلة سارة أبي كنعان، لبنانية الجنسية من مواليد لبنان في 2 فبراير / شباط 1990. وقد التحقت بجامعة البلمند ودرست العلوم المخبرية، كما حصلت على بكالوريوس في الصيدلة من الجامعة اللبنانية الأميركية. لكن ميولها للتمثيل كانت واضحة منذ صغرها، وهذا ما دفعها للدخول في عالم الفن في سن الحادية عشر لتبدأ مشوارها الفني في مسلسل “بنت الحي”. لكنها ابتعدت لفترةٍ من الزمن عن الفن بسبب انشغالها بالدراسة، لتعود مجددًا لعملها في عمر 17 عامًا وتشارك بمسلسل خطوة حب. أما عن حياتها العاطفية فقد ارتبطت بالفنان اللبناني وسام فارس وأعلنت خطوبتها الرسمية منه في العام 2023م بعد قصة حب دامت عدة أعوام، والتي تكللت أخيرًا بحفل زفاف العروسين في 2 يونيو 2024م بحضور الأهل والأصدقاء والعديد من نجوم الفن اللبنانيين والعرب.

شاهد من هنا: ويتني رايت

زوجة وسام فارس السيرة الذاتية

تضم السيرة الذاتية لزوجة وسام فارس المعلومات التالية:

  • الاسم: سارة أبي كنعان.
  • مكان الولادة: من مواليد لبنان.
  • تاريخ الولادة: ولدت في 2 فبراير عام 1990ميلادي.
  • الجنسية: تحمل الجنسية العربية اللبنانية.
  • الدين: تعتنق الديانة المسيحية.
  • العمر: تبلغ 34 عامًا من عمرها.
  • المؤهل العلمي: شهادة في العلوم المخبرية من جامعة البلمند – بكالوريوس في الصيدلة من الجامعة اللبنانية الأميركية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: وسام فارس.
  • المهنة: ممثلة.

زواج وسام فارس وسارة أبي كنعان

احتفل الفنانان وسام فارس و سارة أبي كنعان بزواجهما يوم السبت 2 يونيو 2024م. وذلك ضمن حفل زفافٍ مميز بحضور عائلتا العروسين ولفيف من أصدقائهما، فضلًا عن تواجد أسماء عديدة من مشاهير الفن في لبنان والعالم العربي. وقد تميزت سارة أبي كنعان بإطلالة أنيقة بفستانٍ أبيض من الساتان الحريري دون تطريز، كما أطل وسام فارس برفقة عروسه ببدلة رسمية مميزة باللون الأوف وايت.

شاهد من هنا: سلمى أبو ضيف

صور حفل زفاف وسام فارس وسارة أبي كنعان

شاركت سارة أبي كنعان زوجة وسام فارس صور حفل زفافهما عبر حساباتها على السوشيال ميديا ومنها اخترنا لكم ما يلي:

صور حفل زفاف وسام فارس وسارة أبي كنعان

زفاف وسام فارس وسارة أبي كنعان

حفل زفاف وسام فارس وسارة أبي كنعان

زواج وسام فارس وسارة أبي كنعان

من هو وسام فارس زوج سارة أبي كنعان

وسام فارس ممثل لبناني، من مواليد لبنان بتاريخ 27 أغسطس / آب 1988م. بدأ مشواره في عالم التمثيل في العام 2010 من خلال مسلسل الهيبة الحصاد. كذلك شارك في مسلسل القلب بشخصية ناهي. وقد تزوج للمرة الأولى في عمرٍ مبكر ولديه ابنة وحيدة تدعى “ياسمين”. لكنه انفصل عن زوجته الأولى لأسباب خاصة منذ فترة بعيدة. ليعود ويدخل قفص الزوجية من جديد ويعلن زواجه من الفنانة اللبنانية سارة أبي كنعان في 2 يونيو 2024.

بهذا القدر من المعلومات نصل لنهاية مقالنا وقد استعرضنا لكم من خلاله من هي زوجة وسام فارس ويكيبيديا السيرة الذاتية. كما أرفقنا لكم تفاصيل زواج الفنان وسام فارس وسارة أبي كنعان وصور حفل زفافهما الأخير متمنين لهما كل الخير والسعادة في حياتهما القادمة.