من هي زوجة رامز جلال ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي زوجة رامز جلال ويكيبيديا السيرة الذاتية

زوجة رامز جلال من هي؟ هذا السؤال الذي يراود لأذهان رواد منصات التواصل الاجتماعي، ولا سيما عقب الشهرة التي حصدها رامز؛ خلال الأعوام الماضية بعد طرحه لبرامج متعددة. متسائلين عن سيرته الذاتية وكل ما يتعلق بحياته الشخصية، سواءً زوجته أو أولاده، وغير ذلك الكثير؛ والذي سنوضحه لكم في سطورنا التالية عبر منصة اتصالاتها.

 اقرأ أيضًا: قيمة أجور ضيوف برنامج رامز جلال

من هي زوجة رامز جلال

إن زوجة رامز جلال غير معروفة إعلاميًا، حيث صرح زوجها رامز أنها لا تحب الظهور في المقابلات التلفزيونية؛ وتفضل البقاء بعيدة عن الوسط الفني وأضواء الشهرة. كما أنها من خارج الكادر الفني، وتحب أن تنعم بحياة عائلية هادئة بعيدًا عن المشاكل وتفضل عدم اطلاع الجماهير الغفيرة على حياتها الشخصية. ولذلك فإنه لا يوجد لرامز جلال وزوجته أي صور تجمع بينهما، منشورة على منصات التواصل الاجتماعي؛ ويعرف عن حياتهما الأسرية فقط أنهما يملكان طفلًا واحدًا يدعى ياسر.

زوجة رامز جلال
من هي زوجة رامز جلال

من هو رامز جلال ويكيبيديا

إن رامز محمد جلال أحمد توفيق هو ممثل ومقدم برامج تلفزيونية، يحمل الجنسية العربية المصرية. فهو من مواليد العاصمة القاهرة، بتاريخ 20 أبريل /نيسان عام 1973. نشأ وترعرع فيها، وتربى في كنف أسرته المحبة للفن؛ فوالده المخرج المسرحي الراحل جلال توفيق. كما أن شقيقه الفنان ياسر جلال، وهذا ما دفعه للالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم إخراج وتمثيل عام 1995.

ويجدر بالذكر، أنه أدى العديد من الأدوار التمثيلية، حتى بدأ عام 2011 بتقديم العديد من البرامج التي ارتبطت باسمه وحاز على شهرة واسعة؛ ومنها رامز قلب الأسد وكذلك برنامج رامز جاب من الآخر.

اقرأ أيضًا: زوجة فارس اسكندر

رامز جلال السيرة الذاتية

يمكن تلخيص السيرة الذاتية للممثل والإعلامي رامز جلال، وفق النقاط التالية:

  • الاسم الكامل: رامز محمد جلال أحمد توفيق
  • تاريخ الميلاد: ولد رامز بتاريخ العشرين من شهر نيسان /أبريل عام 1973.
  • مكان الميلاد: ولد في العاصمة المصرية القاهرة.
  • العمر: يبلغ من العمر 51 سنة.
  • اللغات: يتقن اللغة العربية وبالتحديد اللهجة المصرية.
  • مكان الإقامة الحالي: يقيم رامز في الجمهورية المصرية.
  • الوضع الاجتماعي: متزوج.
  • المؤهل العلمي: حائز على شهادة دبلوم من المعهد العالي للفنون المسرحية، قسم إخراج وتمثيل.
  • المهنة: ممثل ومقدم برامج تلفزيونية.

 

ختامًا، نتوصل لانتهاء سطورنا لليوم، حيث تعرفنا معكم على من هي زوجة رامز جلال. كما وعرضنا لكم أبرز المعلومات الشخصية عن زوجها الإعلامي رامز، مرورًا بسيرته الذاتية.