حقيقة زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا؛ إليك الموعد ومكان الزفاف

حقيقة زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا؛ إليك الموعد ومكان الزفاف

حقيقة زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا، الخبر الذي انتشر كالنار في الهشيم بعد الستوري التي شاركتها جورجينا صديقة النجم البرتغالي ووالدة أطفاله. فما صحة هذا الخبر؟ وهل فعلًا تم تحديد موعد زفاف كريستيانو رونالدو وجورجينا؟، وأين سيقام حفل الزفاف؟ ومن هم المعازيم؟. الكثير من الأسئلة التي تجوب في منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب الجماهرية الكبيرة التي يتمتع بها كلا النجمين. لذلك وكي تحصل على الحقائق كاملة، عليكم بمتابعة قراءة هذا المقال عبر منصة اتصالاتنا، والذي بدوره سيتضمن أبرز المعلومات حول زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا المترقب.

حقيقة زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا

إن حقيقة زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا لم يتم تأكيدها بعد؛ حيث شاركت جورجينا صديقة النجم البرتغالي كريستيانو بطاقة مشابهة لدعوات الزفاف، بتصميم أنيق وتتضمن موعد ومكان في المملكة العربية السعودية. الأمر الذي أثار ضجة كبيرة بين رواد منصة إنستقرام. ليتم إعادة مشاركة بطاقة الدعوة من قبل جمهورهما، مع نشر العديد من التكهنات حول سبب الدعوة ومن ضمنها أنها إشارة لحفل زفاف كريستيانو رونالدو وجورجينا.

كذلك اقرأ أيضًا حول: حقيقة زواج أحمد الفيشاوي ومي سليم.

حقيقة زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا

متى موعد زفاف كريستيانو رونالدو وجورجينا

إن موعد زفاف كريستيانو وجورجينا كما تم الإعلان عنه عبر ستوري إنستقرام جورجينا هو غدًا الثلاثاء بتاريخ الخامس من شهر ماري لعام 2024 م. حيث سيبدأ حفل الزفاف في الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي وذلك في العاصمة الرياض ضمن المملكة العربية السعودية. حيث يبدو أن بطاقة الدعوة مفتوحة وسيتم استقبال كافة الحضور.

شروط اتفاقية زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا

إليكم شروط اتفاقية زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا كما يلي:

  • إن ثروة كلًا من كريستيانو رونالدو وجورجينا منفصلتان، ولا يحق لأحدهما أن يحصل على شيء من ثروة الآخر في حال الاتفصال.
  • يحق لجورجينا الاحتفاظ بحصانة الأطفال الخمسة.
  • لا يحق لأحد الطرفين في حال الانفصال أن يكشف أو يعلن عن أسرار وفضائح الشخص الآخر.
  • ستحصل جورجينا في حال الانفصال على منزل العائلة الواقع في العاصمة مدريد.
  • كذلك ستحصل جورجينا على مبلغ 100 ألف يورو كل شهر في حال الانفصال وذلك كمعاش تقاعدي.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول حقيقة زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا؛ إليك الموعد ومكان الزفاف. الذي أرفقنا لكم من خلاله أبرز التفاصيل التي وردتنا حول زفاف كريستيانو وجورجينا  المترقب. بالإضافة إلى ذلك لم ننس أن نترك لكم أبرز التكهنات حول زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا وموعد الحفل ومكانه.