زواج الفنانة امال ماهر من رجل اعمال خليجي.. تفاصيل كاملة

زواج الفنانة امال ماهر من رجل اعمال خليجي.. تفاصيل كاملة

زواج الفنانة امال ماهر من رجل اعمال خليجي خبرٌ أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث تناقلت العديد من الصفحات والمنصات الإعلامية الالكترونية خبر زواج الفنانة المصرية امال ماهر من رجل أعمال مجهول الهوية. في حين لم يصدر أي بيان رسمي من قبل الفنانة المصرية حول تفاصيل زواجها، إلا أنها نشرت صورة على حسابها على انستغرام اعتبره البعض رد غير مباشر على خبر الزواج. ولمعرفة تفاصيل زواج الفنانة امال ماهر من رجل أعمال خليجي، ومن هو زوجها الجديد، تابعوا معنا في مقالنا التالي عبر موقع اتصالاتنا.

زواج الفنانة امال ماهر من رجل اعمال خليجي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي نقلًا عن مصادر مقربة خبر زواج الفنانة المصرية امال ماهر من رجل أعمال إماراتي. حيث صرحت المصادر أنه تم عقد قران الفنانة امال ماهر منذ أيام وقد سافرت برفقة زوجها إلى لندن بقضاء شهر العسل وفقًا لما جاء في وسائل اعلام الكترونية مصرية وعربية.

زواج الفنانة امال ماهر من رجل اعمال خليجي.. تفاصيل كاملة

اقرأ أيضا: سبب القبض على البلوجر المصرية هبة السيد

من هو زوج امال ماهر الجديد

إن زوج امال ماهر هو رجل أعمال إماراتي، ولكن لم يتم نشر أي معلومات أو تفاصيل بما يتعلق بهويته. فقد أشارت المصادر إلى أن الفنانة آمال ماهر ستنقل إقامتها إلى الإمارات خلال الفترة القادمة. حيث كتب الناقد والكاتب المصري هاني عزب عبر صفحته قائلًا: “آمال ماهر تتزوج من رجل أعمال إماراتي سرًا. وتنقل إقامتها هناك بعد قضاء شهر العسل في لندن”.

رد آمال ماهر على زواجها من رجل أعمال

ردت الفنانة آمال ماهر بطريقة غير مباشرة بهذه الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع انستغرام تظهر فيها هي وابنها عمر. وذلك عقب انتشار خبر زواجها من رجل أعمال خليجي خلال الساعات القليلة الماضية.

زواج الفنانة امال ماهر من رجل اعمال خليجي.. تفاصيل كاملة

اقرأ أيضا: سبب تصدر آيتن عامر التريند

من هي امال ماهر

آمال ماهر هي مغنية مصرية من القاهرة في 19 فبراير 1985. بدأت مسيرتها الفنية في الغناء عام 1998 أي عندما كانت في سن الـ 13 من عمرها وحينها حصدت امال محبة الجميع لما تركته من انطباع لدى محبي الغناء في مصر والعالم العربي.

تزوجت الفنانة آمال ماهر من الملحن محمد ضياء الدين إلا أنه لم يدم الزواج طويلًا. حيث انفصلا بعد عام من الزواج وقد أنجبت منه شابًا أسمته عمر ويظهر معها في العديد من المناسبات منذ أن كان طفلًا.

 

في الختام، وبعد أن قدمنا لكم زواج الفنانة امال ماهر من رجل اعمال خليجي.. تفاصيل كاملة، يذكر أن آمال ماهر كان قد طرحت ألبومها الجديد نهاية شهر سبتمبر الماضي. وهو عبارة عن ألبوم صغير بعنوان “أنا كويسة” على قناتها الجديدة على يوتيوب، وذلك بعد طرحها الميني ألبوم عبر منصة سبوتيفاي.