رسميا.. رونالدو يفوز بجائزة “مارادونا” لأفضل هداف في دبي “جلوب سوكر”

رسميا.. رونالدو يفوز بجائزة “مارادونا” لأفضل هداف في دبي “جلوب سوكر”

رونالدو يفوز بجائزة مارادونا لأفضل هداف في دبي جلوب سوكر، هذه الجائزة التي افتتح بها الدون كريستيانو عامه الجديد. وتفوق على أقرانه، في قائمة اللاعبين المقترحة لهذا العام. ويجدر بالذكر، أنه شهدت عدد الأصوات خلال جولات جلوب سوكر في دبي، زيادة وصلت لضعف عددها مقارنة بالعام الماضي. حيث أدلى ما يزيد عن خمسين مليون شخص، لعشاق كرة القدم حول العالم. وفي صدد هذا الموضوع خصصنا لكم سطور مقالنا لليوم عبر منصة اتصالاتنا، حيث ذكرنا لكم تفاصيل فوز اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ بجائزة أفضل هداف في دبي جلوب سوكر. مرورًا بعدد الأهداف التي سجلها الدون رونالدو خلال عام 2023، فلنتابع معًا.

كما يمكنكم قراءة: صوت لأفضل لاعب جلوب سوكر globe soccer

رونالدو يفوز بجائزة مارادونا لأفضل هداف في دبي جلوب سوكر

صدرت صباح اليوم الخميس نتيجة استفتاء جلوب سوكر “حفل توزيع الجوائز في دبي، حيث فاز رونالدو بجائزة مارادونا لأفضل هداف لموسم عام 2023. وذلك بتفوقه بحصيلة أهداف عددها أربع وخمسين هدفًا في سبع وخمسين مباراة، ليستحق بذلك لقب أفضل هداف في كافة البطولات التي خاضها. ويجدر بالذكر، أنه سيتم توزيع الجوائز في حفل جلوب سوكر، بتاريخ التاسع عشر من شهر يناير /كانون الثاني لعام 2024.

رونالدو يفوز بجائزة مارادونا
رونالدو يفوز بجائزة مارادونا لأفضل هداف في دبي جلوب سوكر

اقرأ المزيد: المرشحين للفوز بجوائز جلوب سوكر 

حقيقة خبر رونالدو يفوز بجائزة أفضل هداف في جلوب سوكر

إن خبر فوز الدون كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل هداف في دبي، ضمن استفتاء جلوب سوكر لموسم 2023 حقيقي وليس مجرد إشاعات. فقد تصدر قائمة اللاعبين بحصده لأربع وخمسين هدفًا، خلال لعبه في تسع وخمسين مباراة خلال عام 2023. وتفوقه على أقرانه ممن حصدوا أهداف أقل منه، لموسم هذا العام.

ويجدر بالذكر، أن كريستيانو رونالدو قد حصد هذا الموسم، على عدد أهداف أعلى مقارنة بالأهداف التي سجلها خلال عام 2017 عندما كان في صفوف ريال مدريد؛ والبالغ عددها ثلاث وخمسين هدفًا.

رونالدو يتفوق على مبابي وهاري كين

تصدر كريستانو رونالدو قائد نادي النصر السعودي، قائمة اللاعبين الأعلى تسجيلًا للأهداف في كل البطولات التي جرت خلال عام 2023. حيث تفوق البرتغالي كريستيانو رونالدو، على كل من كيليان مبابي الفرنسي لاعب سان جيرمان. والذي حصد 52 هدفًا، خلال لعبه في ثلاث وخمسين مباراة. كما وتفوق على لاعب نادي بايرن ميونيخ هاري كين، الذي سجل أيضًا 52 هدفًا؛ خلال خوضه سبع وخمسين مباراة. بينما أحرز لاعب مانشستر سيتي إيرلينج هاند، خمسين هدفًا خلال ستين مباراة خاضها. فاستحق بذلك رونالدو لقب مارادونا، كأفضل هداف في عام 2023.

كم عدد أهداف كريستيانو رونالدو هذا الموسم

بلغت عدد أهداف كريستيانو رونالدو البرتغالي لهذا الموسم 2023، أربع وخمسين هدفًا خلال سبع وخمسين مباراة خاضها. حيث تمكن من تسجيل أربع وثلاثين هدفًا مع نادي النصر السعودي، حصدها خلال دوري روشن السعودي للمحترفين. كما سجل ثلاثة أهداف في دوري أبطال آسيا، بالإضافة لهدف واحد في كأس الملك سلمان. بينما الأهداف الباقية، فكانت ضمن الدوريات المتفرقة الأخرى.

 

ومع هذا القدر الكافي والوافي من المعلومات والتفاصيل، التي اختتمنا بها سطور مقالنا لليوم والذي تعرفنا فيه على حقيقة خبر؛ رونالدو يفوز بجائزة مارادونا لأفضل هداف في دبي جلوب سوكرحيث ذكرنا لكم تفاصيل هذا الخبر، بالإضافة لذكر عدد الأهداف التي برصيد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو. راجين لكم الفائدة من المعلومات الواردة في المقال أعلاه.