من هي روان بن حسين التي ظهرت برفقة رجل الأعمال أبوهشيمة؟

من هي روان بن حسين التي ظهرت برفقة رجل الأعمال أبوهشيمة؟

روان بن حسين المغنية والناشطة الاجتماعية الشهيرة يتساءل عنها الجميع مؤخرًا. إذ ظهرت البلوغر “روان” برفقة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص على سناب شات. وذلك أثناء حضورهما لحفل زفاف الفنانة المصرية ريم سامي. وقد أثار الفيديو العديد من التعليقات والاستفسارات حول العلاقة التي تربط الاثنين معًا. وهذا ما دفعهم للبحث عن هوية وحياة روان بن حسين. لذا ومن خلال ثنايا مقالنا التالي عبر منصة اتصالاتنا سنوافيكم بكل ما يوضح من هي روان بن حسين التي ظهرت برفقة أبوهشيمة. كما سنرفق لكم سيرتها الذاتية وأبرز المعلومات حولها. فتابعوا معنا.

شاهد من هنا: إميلي شاه

روان بن حسين ويكيبيديا

روان بن حسين هي مغنيةٌ وناشطةٌ مشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. تحمل روان الجنسية الكويتية، فقد ولدت في الكويت في 30 كانون الأول / ديسمبر عام 1996م من أبٍ كويتي وأمٍ أردنية الجنسية. كما لديها ثلاثة أخوات وأخ واحد، فضلًا عن إقامتها في الكويت منذ ولادتها إلى حين انتقالها إلى بريطانيا للدراسة في الجامعة. فهي حاصلة على شهادة في الحقوق من جامعة وستمنستر. هذا وقد أطلقت رَوان علامتها التجارية الخاصة بمنتجات التجميل المعروفة باسم “دار روان” في العام 2018 أثناء تواجدها في العاصمة البريطانية لندن. كما عملت مدونة في مجلة فيلفيت الإنجليزية. علاوة عن ذلك، فقد تزوجت من شابٍ عربي ليبي الجنسية وأثمر زواجهما عن طفلة وحيدة اسمها “لونا”، إلّا أنّ هذا الزواج لم يستمر طويلًا وانتهى بالانفصال بعد سنتين فقط من الارتباط.

روان بن حسين ويكيبيديا

روان بن حسين السيرة الذاتية

تضم السيرة الذاتية للبلوغر رَوان بن حسين المعلومات التالية:

  • الاسم: روان بن حسِين.
  • اللقب: بروك شيلدز الكويت.
  • مكان الولادة: دولة الكويت.
  • تاريخ الولادة: ولدت في تاريخ 30 ديسمبر / كانون الأول 2024م.
  • الجنسية: تحمل الجنسية العربية الكويتية.
  • الدين: تعتنق الديانة الإسلامية على المذهب السني.
  • العمر: تبلغ من العمر 28 عامًا.
  • التحصيل العلمي: حصلت على شهادة بكالوريوس في الحقوق من جامعة وستمنستر البريطانية.
  • عدد الأخوة: لديها ثلاث شقيقات وأخ واحد.
  • الحالة الاجتماعية: منفصلة.
  • الزوج السابق: يوسف المقيرف وهو ليبي الجنسية.
  • عدد الأبناء: ابنة واحدة تدعى “لونا”.
  • المهنة: صانعة محتوى – ناشطة اجتماعية – مغنية.

عمر روان بن حسين

إنّ عمر روَان بن حسين هو ثمانيةٌ وعشرون عامًا. فهي من مواليد الكويت في 30 ديسمبر من العام 1996 ميلادي. وقد استثمرت سنوات حياتها بالدراسة والعمل. لا سيما في توجهها إلى الأضواء والشهرة من خلال تواجدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ودخولها عالم الغناء مؤخرًا.

حقيقة ظهور روان بن حسين برفقة أبو هشيمة

نشرت الناشطة الاجتماعية الكويتية روَان بن حسين مقطع فيديو على سناب شات، ظهرت من خلاله برفقة أحمد أبو هشيمة رجل الأعمال المصري المشهور. وذلك خلال حضورهما لحفل زواج الفنانة ريم سامي مؤخرًا. وقد ظهر الثنائي في حالة من الانسجام والسرور، إذ قامت روان بإمساك أحمد من ذراعه ووشوشته مع تبادل الابتسامات والحديث بينهما.

حقيقة ظهور روان بن حسين برفقة أبو هشيمة

تفاصيل العلاقة بين روان بن حسين وأحمد أبو هشيمة

في الواقع لم يصرح أي من الطرفين، سواء البلوغر روان أو رجل الأعمال أبو هشيمة عن طبيعة العلاقة التي جمعتهما في الفيديو الأخير. وكل ما نشر حول ارتباطهما هو مجرد إشاعات حتى يثبت العكس، إذ ربما تكون مجرد علاقة صداقة. أو مشروع تعارف لارتباط عاطفي، لهما حرية الإعلان عنه عندما يصبح الموضوع رسميًا.

من هو أحمد أبو هشيمة

أحمد أبو هشيمة هو رجل أعمال مصري الجنسية من مواليد القاهرة في 11 يناير / كانون الثاني 1975م. حاصل على شهادة بكالوريوس من كلية التجارة في جامعة قناة السويس في العام 1996م. كما دخل عالم التجارة والمشاريع من أوسع أبوابه وله العديد من الأعمال التجارية الناجحة على المستوى المصري. أما بالنسبة لحياته الخاصة، فقد تزوج أبو هشيمة من الفنانة هيفاء وهبي في الفترة ما بين عامي 2009 – 2012. كذلك تزوج من الفنانة ياسمين صبري بين عامي 2020 – 2022.

إلى هنا نصل لختام مقالنا وقد استعرضنا لكم من خلاله من هي روان بن حسين التي ظهرت برفقة رجل الأعمال أبوهشيمة؟. كما أرفقنا لكم أهم المعلومات حول المغنية والبلوغر المشهورة روان على صعيد حياتها الخاصة وسيرتها الذاتية وظهورها الأخير مع رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.