راعي المعمول وأفران الحطب.. تفاصيل قصة صاحب المعمول

راعي المعمول وأفران الحطب.. تفاصيل قصة صاحب المعمول

راعي المعمول وأفران الحطب، هاشتاجات انتشرت على منصة إكس وأصبحت تريند السعودية خلال الساعات القليلة الماضية. فما هي قصة صاحب المعمول؟ ومن هو راعي المعمول؟ ولماذا انتشرت قصته على نطاق واسع وحظيت على اهتمام الجميع؟ أسئلة كثيرة ستجدون إجاباتها لدينا عبر هذا المقال من منصة اتصالاتنا، حيث سنذكر لكم بالتفاصيل سبب انتشار هاشتاق #راعي_المعمول وهاشتاق #أفران_الحطب على تويتر. تابعوا القراءة معنا.

كذلك اقرأ أيضًا: معنف قطط الظهران.

راعي المعمول وأفران الحطب

راعي المعمول وأفران الحطب هي هاشتاجات انتشرت على نطاق واسع في منصة إكس. حيث نشر صاحب الحساب تغريدة له، حازت على تفاعل الآلاف من السعوديين، الأمر الذي جعله يصبح خلال ساعات قليلة الحدث الأهم على منصات التواصل الاجتماعي. ليشارك عدد كبير من رواد منصة إكس تغريدته وتصل إلى صاحب أفران الحطب الذي بدوره نشر مكافاة للشاب راعي المعمول في حال نفذ الشرط الذي وضعه.

راعي المعمول وأفران الحطب.. تفاصيل قصة صاحب المعمول

تفاصيل قصة صاحب المعمول

بدأت قصة راعي المعمول وأفران الحطب عندما نشر الشاب السعودي @sokijem على تويتر تغريدة تتضمن تخيلاته في إحدى أفران الحطب مع زوجته. والتي نصت على الحوار التالي:

كل ما اجي افران الحطب اقول اخ لو متزوج وتقولي امانه جربت معمولهم وانا جربته بس عشان ما اكسر بخاطرها اقول لا بس نشتري نواشف وخبوز وتقولي جرررربه على ضمانتي واقولها والله تم واجربه واسوي منبهر من ذوقها الحلو وامدحها وتنبسسسط اخ يارب خيالاتي تصير مثل ما ابي”.

ليتفاعل معه الناشطين على تويتر ويشاركون منشوره ويصل إلى صاحب أفران الحطب، الذي أعاد التغريدة ورد عليها بما يلي:

أبشر بسعدك، نعين ونعاون بالمعمول والعرس 😂😍

لك مننا 50,000 ريال إذا بتتزوج خلال سنة ٢٠٢٤ !
و مؤونة معمول لك ولسعيدة الحظ لمدة سنة كاملة!

ويابختها فيك ❤️🙏🏽

شاهد من هنــــــــــــــا: قصة الدكتور مضحي الشهري

ما هي الهدايا التي حصل عليها راعي المعمول

حصل راعي المعمول على العديد من الهدايا والعروض وكان أولها هو 50 ألف ريال سعودي مقدمة من أفران الحطب. لتتوالى الهدايا عليه من عدة فنادق وشركات ومحال تجارية شرط الزواج خلال عام 2024 كما يلي:

  • وعد عبد الرحمن المطيري، راعي المعمول بحضور زفافه وتصويره.
  • كما عرضت الفنانة أحلام أنها ستغني في زفاف راعي المعمول.
  • بينما تقدم الملحن عبد الرحمن العثمان بإهدائه الزفة تأليفًا وتلحينًا.
  • كذلك فقد قدمت العديد من المطاعم المشهورة قسائم شرائية.
  • بينما تكفلت وكالة للسياحة والسفر بالسعودية بتكاليف شهر العسل.
  • وكان آخر تلك الهدايا هي قسائم مالية وهدايا لزوجته من أشهر وكالات العطور في السعودية.

من هو راعي المعمول

إن راعي المعمول هو شاب يتمتع بالجنسية السعودية ويقيم فيها، ويعتبر من رواد منصة تويتر. حيث أطلق المتابعون عليه لقب راعي المعمول، وذلك بسبب تغريدة نشرها على تويتر. حيث لا توجد بعد أية معلومات حول هوية راعي المعمول الحقيقية بعد، كونه لم يشارك أية تفاصيل على منصات التواصل الاجتماعي حول حياته الشخصية.

هل قصة صاحب المعمول حقيقية

نعم، إن قصة راعي المعمول وأفران الحطب حقيقية، وتم توثيقها ومشاركتها عبر منصات التواصل الاجتماعية المختلفة. حيث تم التشكيك بصحة حساب صاحب المعمول والاعتقاد بأنه حساب للتسويق الإلكتروني. لكن الشاب السعودي “راعي المعمول” نفى هذا الخبر وأكد على أنه شاب سعودي عادي.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول راعي المعمول وأفران الحطب الذي تضمن جميع المعلومات حول الشاب السعودي الذي استطاع شغل السوشيال ميديا بتغريدة بسيطة. حيث ذكرنا لكم القصة الكاملة حول تغريدة راعي المعمول، وردود الفعل على تغريدته. بالإضافة إلى ذلك، لم ننس أن نذكر لكم الهدايا والعروض التي تم تقديمها لصاحب المعمول.