لينك شغال.. رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 في دهوك عبر موقع نتائجنا results.mlazemna

لينك شغال.. رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 في دهوك عبر موقع نتائجنا results.mlazemna

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي في دهوك عبر موقع نتائجنا results.mlazemna هو رابط ينتظره آلاف الطلاب والقلق والتوتر يأكل وجهوهم لمعرفة نتائجهم النهائية. حيث يعتبر رابط النتائج الوسيلة الوحيدة والمريحة التي يحتاجها الطالب للحصول على النتيجة دون الحاجة إلى الذهاب للمدرسة. لذلك وبناء على ثقة المتابعين لنشرنا روابط موثوقة وصحيحة. انهالت الرسائل بشكل غير متوقع على موقع اتصالاتنا، لإدراج روابط مباشرة رسمية توجه الطلاب إلى نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الأول محافظة دهوك عبر موقع نتائجنا أو موقع ملازمنا البديل الأول لموقع وزارة التربية العراقية. فلنتابع

 من هنــــــــــــــا: رابط نتائج السادس ابتدائي كركوك

بدقيقة واحدة: استعلام نتائج السادس الابتدائي الكرخ.

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي في دهوك موقع نتائجنا 2024

حرصت وزارة التربية العراقية على نشر رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي لعام 2024 في محافظة دهوك عبر بوابة موقع نتائجنا الإلكترونية وهو الرابط المكتمل الموثوق https://results.mlazemna.com/rr24p/ أو عبر قناة التلغرام من هــنـا. حيث بذلت مديرية التربية والتعليم محافظة دهوك قصار جهدها لكي يتم رفع النتائج الامتحانية الخاصة بمرحلة الصف السادس الابتدائي الدور الأول. وذلك من أجل معرفة جميع الطلبة والطالبات في محافظات العراق، محافظة دهوك حصرًا الدرجات النهائية التي حصلوا عليها خلال العام الدراسي. كذلك خصصت وزارة التربية العراقية رابط حصري موثوق من أجل بدء في تقديم الاعتراضات على نتيجة الصف السادس الابتدائي عقب الإنتهاء من باقي النتائج التي سيتم رفعها عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية.

  • رابط استخراج نتائج السادس الابتدائي وزارة التربيه العراقيه لجميع المحافظات هو etisalatna.com 2024/2025.

لينك نتائج الصف السادس الابتدائي محافظة دهوك موقع الوزارة البديل

خصصت مديرية التربية والتعليم محافظة دهوك التابعة لوزارة التربية العراقية لينك شغال رسمي يسمح لجميع طلاب الصف السادس الابتدائي الدور الأول من الحصول على نتائجهم الامتحانية النهائية وذلك باتباع بعض المراحل الأساسية. ويمكن الوصول إلى رابط النتائج الامتحانية من خلال الولوج من هنا epedu.gov.iq ثم كتابة اسم التلميذ ورقمه الامتحاني واختيار المرحلة الابتدائية الصف السادس.

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي في دهوك
رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي في دهوك موقع نتائجنا

استخراج نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 بدقيقة

  • بدقيقة واحدة تتمكن عزيزي طالب الصف السادس الابتدائي من استخراج نتيجتك الدراسية النهائية عبر بوابة وزارة التربية العراقية الإلكترونية. وذلك من خلال اتصال بانترنت قوي وسريع على هاتقك المحمول. ثم الولوج بشكل صحيح على موقع الوزارة البديل ملازمنا من خلال رابط الويب الشغال results.mlazemna.com. بعد ذلك تدوين اسم الطالب والمرحلة الدراسية واختيار الصف الدراسي. ثم النقر على أيقونة عرض النتيجة أو الاستعلام عن النتيجة.

تحميل نتائج الصف السادس الابتدائي محافظة دهوك العراق

اهتم موقع اتصالاتنا بإرفاق رابط غير مغلوط وموثوق يساعد تلاميذ الصف السادس المرحلة الابتدائية تحميل نتائج الصف السادس الابتدائي محافظة دهوك العراق بصيغة ملف pdf عبر جوجل درايف العالمي. ويمكن الوصول إلى رابط تحميل النتائج الامتحانية من هنا epedu.gov.iq أو من الرابط البديل الشغال mlazemna.

نسبة نجاح طلاب الصف السادس الابتدائي 2024 في محافظة دهوك العراق

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة دهوك، العراق عن نسبة نجاح طلاب الصف السادس الابتدائي 2024 في محافظة دهوك العراق وهي تقريبًا ≈ 86.43% نسبة النجاح الكلية. حيث قدرت نسب النجاح لكل المواد الامتحانية حسب النتائج الدراسية التي تم إصداروها والإعلان عنها على الشكل التالي:

  • نسبة نجاح طلاب الصف السادس الابتدائي 2024 في محافظة دهوك نتائج العراق في مادة التربية الإسلامية هي 97% النتيجة النهائية.
  • بينما في مادة التربية المسيحية 100%.
  • نسبة نجاح تلاميذ الصف السادس الابتدائي نتائج الدور الأول محافظة دهوك العراق في مادة اللغة العربية هي 81%.
  • بينما نسب النجاح في اللغة الإنكليزية جاءت 95%.
  • ثم الرياضيات: 66%
  • كذلك الاجتماعيات: 79%
  • وأخيرًا مادة العلوم: 87%

وفي الختام، بعد أن استعرضنا لكم رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 في دهوك عبر موقع نتائجنا results.mlazemna. نكون قد انتيهنا من إعداد ونشر هذا المقال المهم. كذلك لم ننس أن نرفق لكم لينك آمن شغال يمكن تلاميذ شهادة السادس ابتدائي من تحميل النتائج أون لاين بدقة عالية. ومن موقع اتصالاتنا نتمنى النجاح والتفوق لجميع الطلاب والطالبات المرحلة الابتدائية.