استعلم الآن.. رابط نتائج السادس الابتدائي 2024 نينوى العراق

استعلم الآن.. رابط نتائج السادس الابتدائي 2024 نينوى العراق

نتائج السادس الابتدائي 2024 نينوى العراق الدور الأول ينتظرها الطلاب وأولياء الأمور بفارغ الصبر والترقب. لا سيما بعد الإعلان عن اقتراب موعد صدورها خلال الساعات القادمة. خاصةً بعد الانتهاء من جميع عمليات التصحيح والمراجعة والتنتيج للأوراق الامتحانية لطلاب جميع المدارس في محافظة نينوى وغيرها من المحافظات العراقية. وبناءً على ذلك وفرت وزارة التربية والتعليم العراقية آلية الاستعلام والحصول على نتيجة الطلاب الكترونيًا من خلال موقع الوزارة الرسمي وكذلك موقعي نتائجنا وناجح. وفي ضوء ذلك، سنرفق لكم من خلال منصة اتصالاتنا رابط نتائج السادس الابتدائي الدور الأول نينوى. كما سنستعرض لكم خطوات الاستعلام عن نتيجة سادسة ابتدائية بالاسم ورقم المقعد. فابقوا معنا.

شاهد من هنا: الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي الدور التمهيدي

نتائج السادس الابتدائي نينوى العراق 2024

أعلنت مديرية التربية في محافظة نينوى العراقية عن الانتهاء من تصحيح جميع أوراق الطلاب الامتحانية واقتراب صدور نتائج السادس الابتدائي 2024 نينوى خلال ساعات اليوم الأربعاء 22 مايو 2024. إذ سترفع نتيجة الطلاب عبر الإنترنت من خلال روابط مباشرة للمواقع التعليمية المتاحة للاستعلام والحصول على النتائج بعد إدخال الاسم ورقم مقعد الطالب.

نتائج السادس الابتدائي نينوى العراق 2024

نتائج السادس الابتدائي الدور الأول نينوى

إنّ نتائج السادس الإبتدائي الدور الأول نينوى غير مركزية، وبالتالي ستظهر قريبًا وبشكلٍ منفصل عن بقية محافظات العراق. إذ انتهت أعمال التصحيح والمراجعة في المراكز التعليمية المخصصة لذلك في محافظة نينوى. وبالتالي ستلحق بمثيلاتها من المحافظات التي بدأت بإعلان نتائج الصف السادس الإبتدائي الكترونيًا وفي مقدمتها الرصافة التابعة للعاصمة بغداد. كذلك الكرخ وصلاح الدين والأنبار.

مبروووك: نتائج الرصافة الاولى السادس الابتدائي 2024

رابط نتائج الصف السادس الابتدائي 2024 نينوى epedu.gov.iq

إنّ رابط نتائج الصف السّادس الابتدائي نينوى الدور الأول 2024 هو: epedu.gov.iq. إذ خصصت وزارة التربية والتعليم العراقية هذا الرابط الحصري والمباشرة لمساعدة الطلاب وأهاليهم في الاستعلام والحصول على نتيجة السادس الابتدائي إلكترونيًا بكل سهولةٍ وسرعة.

شاهد من هنا: الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي محافظة ديالي

موقع نتيجة السادس الابتدائي نينوى

يمكن لجميع الطلاب الحصول نتائج الصف السادس الابتدائي نينوى الدور الأول من خلال المواقع الإلكترونية التالية:

  • موقع وزارة التربية والتعليم العراقية عبر الرابط: epedu.gov.iq.
  • كذلك موقع نتائجنا التعليمي من خلال الرابط: results.mlazemna.com.

استخراج نتيجة السادس الابتدائي الدور الأول نينوى بالاسم

بإمكانك استخراج نتيجة السادس الابتدائي الدور الأول 2024 نينوى بالاسم من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية من هنا: epedu.gov.iq.
  2. ثمّ أعد كتابة كود التحقق المرئي في الحقل المخصص له.
  3. حدد نتائج السادس الابتدائي.
  4. واختر نتائج الدور الأول من الصف السادس الابتدائي.
  5.  أدخل اسم الطالب في الحقل المخصص.
  6. كذلك أدخل رقم مقعد الطالب في الحقل المخصص.
  7. تأكد من البيانات المدخلة، وانقر على خيار “استعلام”.

نتيجة السادس الابتدائي نينوى العراق برقم المقعد

أتاحت وزارة التربية والتعليم العراقية استخراج نتيجة السادس الابتدائي الدور الأول نينوى برقم المقعد من خلال موقع الوزارة الخاص. كذلك عبر الموقع التعليمي الإلكتروني نتائجنا. إذ يمكن للطالب الاستعلام عن نتيجته والحصول عليها عبر الولوج إلى أحد المواقع المعتمدة. ومن ثمّ إدخال البيانات المطلوبة وهي اسمه الثلاثي ورقم مقعده، لتظهر نتيجته مباشرةً أمامه.

نتيجة السادس الابتدائي نينوى العراق برقم المقعد

لينك فحص نتائج السادس الابتدائي محافظة نينوى عبر موقع نتائجنا

يوفر موقع نتائجنا التعليمي، إمكانية فحص واستخراج نتيجة طلاب الصف السادس الدور الأول في العراق من خلال الرابط الإلكتروني المباشر: results.mlazemna.com. إذ يتيح لجميع الطلاب الدخول للموقع ومعرفة نتائجهم مجانًا بالاسم ورقم الجلوس.

موعد صدور نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الأول العراق

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن صدور نتائج السادس الابتدائي الدور الأول للعام الدراسي 2024 بتاريخ يوم الأربعاء 22 مايو / أيار 2024. وذلك في العديد من المحافظات العراقية، إذ ستعلن كل مديرية تربية في المحافظة عن توقيت ظهور النتائج عبر الإنترنت ليتمكن الطلاب من استخراج نتائجهم مباشرةً فور تفعيل روابط المواقع الإلكترونية المخصصة للحصول على النتيجة.

إلى هنا نصل لختام مقالنا وقد أرفقنا لكم من خلاله رابط نتائج السادس الابتدائي 2024 نينوى العراق. كما استعرضنا لكم خطوات الاستعلام واستخراج النتائج بالاسم ورقم المقعد، مرورًا بذكر لينك الحصول على النتيجة من خلال موقع وزارة التربية العراقية وموقع نتائجنا التعليمي، آملين النجاح والتوفيق لجميع الطلاب في نتائجهم المرتقبة اليوم في عموم محافظات العراق.