حصريا.. رابط فيديو الاعتداء على كريم مغاوري ووالدته بالشيخ زايد 2024 كامل

حصريا.. رابط فيديو الاعتداء على كريم مغاوري ووالدته بالشيخ زايد 2024 كامل

رابط فيديو الاعتداء على كريم مغاوري ووالدته بالشيخ زايد، والذي هزّ منصات التواصل الاجتماعي في مصر. حيث بدأ الفيديو بالانتشار تباعًا ليصبح تريند على فيسبوك وتويتر. الأمر الذي أثار موجة من التعليقات والتفاعلات الكثيرة في الشارع المصري. لذلك وكي تتمكن من مشاهدة مقطع فيديو الاعتداء على نجل سامي مغاوري في السوبر ماركت. تابع قراءة هذا المقال عبر منصة اتصالاتنا، والذي سيتضمن بدوره تفاصيل حادثة الاعتداء على كريم مغاوري ووالدته في مدينة الشيخ زايد بمنطقة الجيزة في مصر.

كذلك اقرأ أيضًا: سبب الاعتداء على الفنان كريم مغاوري.

رابط فيديو الاعتداء على كريم مغاوري ووالدته بالشيخ زايد

إن رابط فيديو الاعتداء على كريم مغاوري ووالدته بالشيخ زايد يمكن الوصول إليه من هنا: فيديو كريم مغاوري ووالدته. حيث ستتمكن من مشاهدة لحظة الاعتداء على زوجة الفنان المصري سامي مغاوري وابنه في إحدى المتاجر الشهيرة في منطقة الجيزة في مصر. فكل ما عليك فعله هو النقر على الرابط السابق. ثم تحميل مقطع الفيديو أو مشاهدته مباشرة على الموبايل.

رابط فيديو الاعتداء على كريم مغاوري ووالدته بالشيخ زايد

الاعتداء على كريم مغاوري ووالدته بالشيخ زايد

تم الاعتداء على كريم مغاوري ووالدته بالشيخ زايد اليوم في إحدى المتاجر الشهيرة، وذلك من قبل عناصر أمن المتجر. حيث نشأ جدل بين والدة كريم مغاور وأحد البائعين بسبب عدم بيعهم لها لمنتج السكر. ثم ادعائهم بأنه غير متواجد في المتجر. لتبدأ مشادة كلامية بين كريم مغاوري ووالدته مع عناصر الأمن وتشير إلى أماكن تواجد السكر بكميات كبيرة في المتجر. ليدفعها أحد عناصر الأمن ويضربها على وجهها، لينزف الدم من فمها.

شاهد فيديو الاعتداء على كريم مغاوري ووالدته

شاهد فيديو الاعتداء على كريم مغاوري ووالدته في أحد المتاجر الشهيرة في مدينة الشيخ زايد من هنا مباشرة بدقة عالية عبر الفيسبوك: facebook.com. حيث وثق كريم مغاوري لحظة اعتداء رجل الأمن على والدته داخل المتجر. ثم شارك مقطع فيديو آخر يظهر من خلاله كميات السكر الكبيرة المتواجدة في المتجر. ليرفق مقطع الفيديو بعبارة “عديمي الضمير” في إشارة إلى أصحاب المتجر ورجال الأمن.

رد فعل كريم مغاوري على حادثة الاعتداء على والدته

أكد الشاب كريم مغاوري أنه سيعمل على مقاضاة موظفي إدارة المتجر المشهور في مدينة الشيخ زايد. وذلك أثر حادثة الاعتداء على والدته بالضرب من قبل الحراس في المتجر. حيث أكدّ أنه سيحصّل حق والدته بالقانون وأنه لن يتوقف هنا. بل سيقدّم بلاغًا إلى وزارة التموين بتهمة إثارة أزمة السكر.

كما فقد ظهر كريم مغاوري في بث مباشر عبر حسابه الرسمي، يؤكد أن إدارة المتجر حاولت إرضائه وإسكاته هو ووالدته من خلال إعطائهم 20 كيلو غرام من السكر. لكنهم رفضوا ذلك العرض ولن يتنازلوا عن حقهم.

حسابات كريم مغاوري

تابع جميع تفاصيل حادثة الاعتداء على كريم مغاوري ووالدته من خلال حساباته على منصات التواصل الاجتماعي التالية:

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول حصريا.. رابط فيديو الاعتداء على كريم مغاوري ووالدته بالشيخ زايد 2024 كامل. الذي ذكرنا لكم من خلاله أبرز المعلومات حول حادثة الاعتداء على زوجة الفنان المصري المشهور سامر مغاوري. بالإضافة إلى ذلك، لم ننس أن نترك لكم رابط مباشر من أجل مشاهدة وتحميل فيديو الاعتداء كامل.