رابط فضيحة العميد الركن كاظم آمر سيطرة مطار بغداد (للكبار فقط + 18) كامل بدون حذف

رابط فضيحة العميد الركن كاظم آمر سيطرة مطار بغداد (للكبار فقط + 18) كامل بدون حذف

رابط فضيحة العميد الركن كاظم آمر سيطرة مطار بغداد؛ تصدر اسم العميد الركن كاظم، قائد سيطرة مطار بغداد، قوائم البحث خلال الساعات الأخيرة. خاصة بعد تداول فيديو مثير للجدل له وهو في إحدى النوادي الليلية في بغداد، مما أثار موجة من الاستياء والغضب في العراق. فإن كنت تبحث عن تفاصيل القصة كاملة، إلى جانب رابط فضيحة العميد الركن كاظم؛ تابع معنا هذا المقال من موقع اتصالاتنا.

رابط فضيحة العميد الركن كاظم

رابط فضيحة العميد الركن كاظم آمر سيطرة مطار بغداد للكبار فقط + 18 كامل بدون حذف هو:

تحميل فضيحة العميد الركن كاظم

من أجل تحميل فيديو فضيحة العميد الركن كاظم؛ انقر مباشرةً على:

فضيحة العميد الركن كاظم آمر سيطرة مطار بغداد

في الساعات الأخيرة، انتشر مقطع فيديو فاضح من إحدى النوادي الليلية في بغداد على مواقع التواصل الاجتماعي، يزعم أن العميد الركن كاظم، قائد سيطرة مطار بغداد الدولي، يشارك فيه. كما يظهر الفيديو راقصة تقوم برقص مثير وهي جالسة على إحدى الرجال الذي يجلس على كرسي. ويقال أن هذا الرجل هو العميد كاظم ويقوم بحركات جنسية مع الراقصة، بالإضافة إلى وجود راقصة أخرى بالقرب منهما. كما ظهر في الفيديو أيضًا رجل آخر جالس على كرسي بجانب العميد، إضافة إلى رجل ثالث جالس على طاولة مجاورة.

فضيحة العميد الركن كاظم آمر سيطرة مطار بغداد
فضيحة العميد الركن كاظم آمر سيطرة مطار بغداد

رد الفعل من فضيحة العميد الركن كاظم

غضب العراقيين تجاه تسريبات العميد كاظم، قائد سيطرة مطار بغداد، كان واضحًا بعد انتشار هذا المقطع. حيث انهالت التعليقات الغاضبة على وسائل التواصل الاجتماعي. كما يعتبر العراقيون هذا الفيديو امتدادًا لظاهرة تسريب مقاطع فاضحة لمسؤولين في العراق. مما يعكس مشهد الفساد المنتشر بين المسؤولين في كافة الجهات الحكومية ويعبر عن عجز المساءلة.

تعليقات المتابعين على فضيحة العميد الركن كاظم

ركزت تعليقات المتابعين على هذا الفيديو على تعبير الاستياء والانتقاد للحالة الراهنة. حيث عبّر البعض عن الاستياء مما يجري في العراق وأثر الفساد الحاضر. واستنكر البعض أفعال المسؤولين ونقلوا مشاعر الغضب واليأس تجاه الأوضاع الراهنة في البلاد المزقة بالصراعات والفساد.

وفي ختام هذا المقال نكون قد قدمنا لكم رَابط فضيحة العميد الركن كاظم آمر سيطرة مطار بغداد للكبار فقط + 18 كامل بدون حذف. كما تحدثنا بالتفصيل عن فضيحة العميد الركن كاظم آمر سيطرة مطار بغداد متناولين ردود فعل الشارع العراقي من هذه الفضيحة.