من هنا.. رابط تسريبات تالتة اعدادي 2024 جروبات شاومينج بيغشش اعداديه

من هنا.. رابط تسريبات تالتة اعدادي 2024 جروبات شاومينج بيغشش اعداديه

رابط تسريبات تالتة اعدادي، هذا الرابط الذي يبحث عنه الطلاب لمعرفة ما هو مسرب من مواد الامتحانات التي سوف يقدموها في اليوم التالي أو فيما بعد. وإن من أبرز مواقع التسريب هي جروبات شاومينج بيغشش اعداديه، والتي تقوم بنشر تسريبات المواد بشكلٍ دائم. وبناءً على ذلك، سوف نتعرف في مقالنا هذا ومن خلال منصة اتصالاتنا إلى رابط تسريبات تالتة اعدادي. مع وضع رابط جروبات شاومينج بيغشش اعداديه، تابعوا معنا.

اضغط هنا 👈: الاستعلام عن نتائج الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني

رابط تسريبات تالتة اعدادي

إنّ رابط تسريبات تالتة اعدادي هو: mleka.almleka.com. والذي تم توفيره من قبل موقع متخصص بذلك، حيث يضع هذا الموقع تسريبات تالتة اعدادي لكافة المواد. وذلك يكون على شكل فيديوهات توضيحية، يظهر فيها أحد الأفراد وهو يشرح تسريب المادة أو أوراق خاصة لمواد تالتة اعدادي.

حقيقة تسريبات تالتة اعدادي

تتضارب الأنباء حول وجود تسريبات تالتة اعدادي، فلا يوجد مصدر مؤكد حول صحة ذلك. ولكن توجد جروبات شاومينج بيغشش التي تتحدث عن تسريب أسئلة جميع المواد بشكلٍ مستمر. وبدورها وزارة التربية والتعليم المصرية تحذر الطلاب من الانسياق وراء هذه الأكاذيب والشائعات.

رابط جروبات شاومينج بيغشش اعداديه

إنّ رابط جروبات شاومينج بيغشش اعداديه متوفر على منصة التليغرام، ورابطها هو: شاومينج_Shawming. حيث يتم على هذا الجروب نشر تسريبات المواد بشكلٍ دائم، كما يقوم الطلاب بالتفاعل معهم، والإدلاء بتصريحاتهم فيما إن كانت التسريبات متوافقة مع أسئلة الامتحان أم لا.

كما توجد صفحة رسمية لـ شاومينج بيغشش على منصة الفيس بوك، والتي تقوم بنشر ما تم تسريبه. وفي الـ bio تم كتابة ما يلي:

للكارهين والمضللين، نوجه لكم رسالة بسيطة، افعلوا ما تشاؤون، واجمعوا ظنونكم ثم بللوها، فسنعود أقوى من أي وقت مضى، فشاومينج يمرض ولا يموت، النظام الحديث سيكون من افضل سنين التسريب لنا، على مدار الأعوام السابقة.

انتظروا جيدًا…. الابليكشين السري لا يغلق

صور تسريبات تالتة اعدادي

فيما يلي بعض تسريبات تالتة اعدادي التي تم نشرها من قبل جروبات شاومينج بيغشش:

رابط تسريبات تالتة اعدادي
رابط تسريبات تالتة اعدادي
رابط تسريبات تالتة اعدادي
رابط تسريبات تالتة اعدادي

موعد بدء امتحانات تالتة اعدادي

لقد بدأت امتحانات تالتة اعدادي في يوم السبت، في تاريخ 18 من شهر أيار / مايو في عام 2024 م. والذي يقابله بالتاريخ الهجري في تاريخ العاشر من شهر ذي القعدة في عام 1445 هـ.

موعد انتهاء امتحانات تالتة اعدادي

إنّ موعد انتهاء امتحانات تالتة اعدادي في يوم الخميس القادم، في تاريخ 23 من شهر أيار / مايو في عام 2024 م. والذي يقابله بالتاريخ الهجري في تاريخ 15 من شهر ذي القعدة في عام 1445 هـ.

جدول امتحانات تالتة اعدادي

كما يكون جدول امتحانات تالتة اعدادي وفق ما يلي:

  • في يوم السبت في تاريخ 18 من شهر أيار / مايو في عام 2024  م: مادة اللغة العربية.
  • في يوم الأحد في تاريخ 19 من شهر أيار / مايو في عام 2024 م: مادة العلوم، كذلك مادة التربية الفنية.
  • كذلك في يوم الإثنين في تاريخ 20 من شهر أيار / مايو في عام 2024 م: مادة اللغة الإنجليزية، كذلك مادة التربية الرياضية.
  • في يوم الثلاثاء في تاريخ 21 من شهر أيار / مايو في عام 2024 م: مادة الهندسة، كذلك مادة التربية الدينية.
  • في يوم الأربعاء في تاريخ 22 من شهر أيار / مايو في عام 2024 م: مادة الجبر والإحصاء.
  • كذلك في يوم الخميس في تاريخ 23 من شهر أيار / مايو في عام 2024 م: مادة الدراسات الإجتماعية، كذلك مادة تكنولوجيا المعلومات.

ومع هذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد اختتمنا مقالنا الذي كان بعنوان رابط تسريبات تالتة اعدادي. حيث وضعنا لكم لينك جروبات شاومينج بيغشش اعداديه. مع تسليط الضوء على جدول امتحانات تالتة اعدادي، مع وضع بعض صور تسريبات تالتة اعدادي.