رابط تحميل تطبيق Prequel PRO مهكر 2024 للأندرويد والأيفون

رابط تحميل تطبيق Prequel PRO مهكر 2024 للأندرويد والأيفون

رابط تحميل تطبيق Prequel PRO أحد أهم الاختصارات الإلكترونية المرغوبة لتحميل هذا البرنامج والاستمتاع بأبرز الميزات الحصرية لتعديل الصور والفيديوهات. إذ يوفر برنامج Prequel PRO تجربة استثنائية في مجال تعديل الصور والمقاطع المرئية سواء أكان ضمن نظام تشغيل الأندرويد أو الأيفون. كما ويمكن للمستخدمين الآن تحميل النسخة المهكرة من تطبيق Prequel PRO والاستمتاع بكافة ميزات هذا البرنامج مجانًا. لذلك سيسرنا في مقالنا هذا عبر منصة اتصالاتنا إلقاء الضوء على رابط تحميل تطبيق Prequel PRO مهكر لكل من الأندرويد والأيفون وبيانات وميزات هذا البرنامج.

رابط تحميل تطبيق Prequel PRO

يعد رابط تحميل تطبيق Prequel PRO مهكر عبر موقع أبك ايرو apkero.com من أفضل الروابط لتنزيل هذا البرنامج بنسخته المهكرة الحديثة على الهاتف بصيغة apk. إذ يسمح موقع apkero بتحميل الإصدار الأخير من برنامج تعديل الصور Prequel PRO بنسخته المهكرة مجانًا على هاتفك سواء أكان يعمل بنظام الأندرويد أو الأيفون.

اقرأ المزيد: رابط تحميل تطبيق Touch retouch

تنزيل تطبيق Prequel PRO للأندرويد

كما ويمكن تحميل تطبيق Prequel PRO للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد عبر متجر Google Play. لكن يتوجب التنويه إلى ضرورة الاشتراك المدفوع بهذا التطبيق عند تحميله من المتجر الرسمي. إذ يوفر البرنامج بضعة أيام مجانية للاستخدام التجريبي، لكن سرعان ما تتوقف خدمات التطبيق عن العمل في حال لم يشترك المستخدم بإحدى العروض المدفوعة المتواجدة ضمن التطبيق.

تنزيل تطبيق Prequel PRO للأيفون

كذلك الأمر ويوفر متجر App Store رابط تحميل تطبيق Prequel PRO للأجهزة التي تعمل بنظام الأيفون. إذ يوفر متجر App Store الإصدار الأخير من هذا التطبيق، والذي يشترط الاشتراك المالي بعد أيام قليلة من تثبيت التطبيق وبدء العمل به. الأمر الذي يعد شرطًا ضروريًا للاستمتاع بميزات التطبيق والفلترات المتوفرة حصريًا للمشتركين.

تنزيل تطبيق Prequel PRO للأيفون
تنزيل تطبيق Prequel PRO للأيفون

تفاصيل تحميل تطبيق Prequel PRO

بينما تشمل تفاصيل تَحميل تطبيق Prequel PRO مهكر ما يلي:

اسم التطبيق بلغته الأصلية: Prequel PRO
الشركة المبرمجة والناشرة لتطبيق Prequel PRO: Prequel Inc
تصنيف تطبيق Prequel PRO: تطبيقات تحرير الصور.
خصائص تعديل تطبيق Prequel PRO: Premium Features Unlocked
حجم تطبيق Prequel PRO: 192 ميجا بايت.
إصدار تطبيق Prequel PRO: 1.69.1
تاريخ آخر تحديث لتطبيق Prequel PRO: 20 أيلول عام 2023 ميلادي
رابط تحميل تطبيق Prequel PRO مهكر: apkero.com
استخدامات تطبيق Prequel PRO: تعديل الصور والفيديوهات بشكل احترافي، وإضافة الفلترات المميزة إليها.

ميزات تطبيق Prequel PRO مهكر

كما وتتضمن أبرز ميزات تَحميل تطبيق Prequel PRO مهكر النقاط التالية:

  • أداة القص وهي واحدة من أبرز خدمات تطبيق Prequel PRO لإزالة كافة الإضافات غير المرغوبة من المقاطع المرئية. إذ تسمح أداة القص بإزالة أجزاء أو إضفاء التعديلات على الفيديوهات المدرجة ضمن التطبيق.
  • خاصية الدمج والتي تتيح لك ترتيب مجموعة من الصور ضمن مقطع مرئي واحد. كما وتوفر هذه الميزة إمكانية إضافة الإطارات والمقاطع الموسيقية للفيديو أثناء إنشائه.
  • إضافة النصوص للصور أو مقاطع الفيديو المصنّعة ضمن التطبيق أو المدرجة إليه. كما ويمكنك التحكم بطبيعة ولون خط النص المدرج بكل سهولة ضمن تطبيق Prequel PRO.
  • تضمين الصور أي وضع صورة داخل صورة مع إمكانية تحديد الفلتر والإطار وعرض كل صورة.
  • تعدد خيارات الجودة المصدرة للصور والفيديوهات المعدلة ضمنه، مع إمكانية تصديرها من خلال العديد من الطرق والبرامج.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا حول رابط تَحميل تطبيق Prequel PRO، نأمل لكم الاستفادة من المحتوى المقدم لكافة طرق تحميل هذا البرنامج بنسخته العادية والمهكرة لمختلف الأجهزة وأنظمة العمل الإلكترونية. كما وقد حرصنا على إلقاء الضوء على مجموعة من أهم بيانات هذا التطبيق وميزات العمل به.