معلومات دقيقة.. ما هي ديانة جميل برسوم الممثل المصري؟

معلومات دقيقة.. ما هي ديانة جميل برسوم الممثل المصري؟

ديانة جميل برسوم الممثل المصري، الذي فارق الحياة في الساعات القليلة الماضية، تاركًا خلفه أثرًا لا يمحى في ساحات الفن لمسها بتمثيله الاستثنائي. حيث ذكره محبوه بأعماله الراقية والممتعة، وبخلقه الطيب المتواضع. وقد أثار خبر رحيله المؤسف ضجةً إعلاميةً كبيرة. وانطلاقًا من الخبر المؤسف الأخير خصصنا مقالتنا الجديدة على منصة اتصالاتنا . لذكر أهم المعلومات حول الفنان جميل برسوم، ذاكرين تفاصيل الوفاة ، مرورًا بأبرز المعلومات حول حياة الفنان الشخصية، ثم سيرته الذاتية، فابقوا معنا لتتعرفوا عليها بالتفصيل.

شاهد من هنــــــــــا: سعر شنطة رمضان في مصر

ديانة جميل برسوم الممثل المصري

يعتنق جميل برسوم الممثل المصري الديانة المسيحية. وقد نعاه الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما موصلًا تعازيه الحارة لعائلة الراحل، كما نعاه عدد من الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي.

ديانة جميل برسوم الممثل المصري
ديانة جميل برسوم الممثل المصري

زوجة جميل برسوم الممثل المصري

إن زوجة جميل برسوم الممثل المصري هي السيدة تريز مطر، وقد أثمر زواجهما عن ولدين هما الاستاذ مينا برسوم، والاستاذة كرستين برسوم. وعرف عن الفنان جميل محبة بقاء عائلته الكريمة بعيدًا عن الأضواء والإعلام.

جميل برسوم كم عمره

إن عمر جميل برسوم الممثل المصري هو 70 عامًا. فهو من مواليد 1953م. وهو من الشخصيات المعروفة الذي ترك أثره في تاريخ الفن المصري والعربي.

وفاة جميل برسوم الممثل المصري

توفي جميل برسوم الممثل المصري في صباح يوم الإثنين، في تاريخ الرابع من شهر مارس / آذار في عام 2024 م. والذي يقابله بالتاريخ الهجري في تاريخ 23 من شهر شعبان في عام 1445 هـ. عن عمر يناهز 70 عامًا .

سبب وفاة جميل برسوم الممثل المصري

إن سبب وفاة جميل برسوم الممثل المصري هو تدهور حالته الصحية بعد صراع طويل مع المرض. عن عمر يناهز 70 عامًا. أي؛ بعد أيام معدودة من تكريمه يوم الجمعة الفائت في مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما .

موعد صلاة الجنازة على جميل برسوم الممثل المصري

إن موعد صلاة الجنازة على جثمان الفنان جميل برسوم في ظهر يوم الاثنين، في تاريخ 4 مارس 2024 في عام 2024 م. في تمام الساعة 3 بكنيسة مارجرجس في دمنهور. كما تحدد العزاء بدءًا من نفس اليوم في تمام الساعة 7 مساءً. كذلك ستقام صلاة اليوم الثالث يوم 5 مارس في تمام الساعة 10 صباحًا بكنيسة القديس مارجرجس بدمنهور .

من هو جميل برسوم

جميل برسوم ممثل مصري الجنسية، من مواليد 1953م شارك في العديد المسلسلات والأفلام المصرية والعربية، أشتهر بدوره في فيلم ولاد العم. حصل على عدد من الجوائز. وقد كان آخر تكريم له منذ أيام قليلة، يوم الجمعة الفائت في الدورة 72 ضمن ختام مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما. حيث عبر عن سعادته بعبارة” سعيد بالتكريم، رغم أنه تأخر سنتين تلاتة، كنت خايف أموت وما اتكرمش”.

 

إلى هنا نصل لختام مقالنا وقد استعرضنا من خلاله أبرز المعلومات حول ديانة جميل برسوم الممثل المصري،؛ ذاكرين تفاصيل الوفاة، ثم السبب. كما أرفقنا لكم أبرز التفاصيل حول حياة الراحل الخاصة، كذلك سيرته الذاتية سائلين المولى أن يتغمّده بواسع الرحمة والمغفرة ويلهم عائلته الصبر والسلوان.