مواعيد دوام البنوك في الإمارات بعد عيد الأضحى 2024

مواعيد دوام البنوك في الإمارات بعد عيد الأضحى 2024

مواعيد دوام البنوك في الإمارات بعد عيد الأضحى، يبحث عنها الكثير من العملاء لمعرفة متى يمكنهم متابعة أمورهم. ولا سيما أن إجازة عيد الأضحى المبارك واحدة من أطول الإجازات التي تُمنح للعاملين. وذلك في مختلف القطاعات العامة والخاصة داخل الإمارات العربية المتحدة. وفي سطور مقالنا هذا على موقع اتصالاتنا سنستعرض وإياكم مواعيد دوام البنوك في الإمارات بعد عيد الأضحى. كما سنتعرف على مواعيد عودة دوام القطاعين العام والخاص بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى، فابقوا معنا.

مواعيد دوام البنوك في الإمارات بعد عيد الأضحى

مواعيد دوام البنوك في الإمارات بعد عيد الأضحى هو يوم الأربعاء الموافق ل 19 يونيو/ حزيران 2024 ميلادي. والذي يوافق ليوم 13 ذو الحجة 1445 هجري، وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم معاودة استقبال كافة الطلبات ضمن مواعيد  الدوام الرسمية الخاصة بكل بنك.

شاهد أيضًا: متى صلاة عيد الأضحى في مصر

مواعيد دَوام البنوك في الإمارات بعد عيد الأضحى
مواعيد دَوام البنوك في الإمارات بعد عيد الأضحى

موعد عيد الأضحى في الإمارات

يأتي عيد الأضحى بعد نهاية موسم الحج، حيث يحتفل المسلمون بأداء صلاة العيد في المساجد، ولمعرفة موعد عيد الأضحى ومواعيد دَوام البنوك في الإمارات بعد عيد الأضحى فهو كما يلي:

  • يبدأ من يوم السبت الموافق  ل 15 يونيو/ حزيران عام 2024 م والذي يقابله 9 ذي الحجة ويكون وقفة عرفات.
  • أما يوم الأحد يكون أول أيام العيد الموافق الموافق  ل 16 يونيو/ حزيران عام 2024 م والذي يقابله 10 ذي الحجة  1445ه‍جري.
  • يأتي ثاني يوم العيد الموافق ل 17 يونيو 2024 ميلادي الذي يقابله 11 من شهر ذي الحجة 1445ه‍.
  • ثالث أيام العيد يوم الثلاثاء الموافق ل 18 من شهر يونيو عام 2024 ميلادي. والذي يقابله  12 من ذي الحجة عام 1445 هجري.
  • ينتهي عيد الأضحى يوم الأربعاء  الموافق ل 19 من شهر يونيو عام 2024 ميلادي. والذي يقابله 13 من ذي الحجة عام 1445 هجري حيث تعاود البنوك وجميع القطاعات الحكومية دوامها.
مواعيد دَوام البنوك في الإمارات بعد عيد الأضحى
مواعيد دَوام البنوك في الإمارات بعد عيد الأضحى

موعد عودة دوام القطاع الحكومي بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى

قامت الدولة بتحديد موعد عودة دوام القطاع الحكومي بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى الذي ينتظرها الكثير من المواطنين في الدولة. وهو: تنتهي الإجازة يوم 20 يونيو عام 2024 ميلاديا ويستأنف العمل في الجهات الحكومية في يوم 23 يونيو لعام 2024 ميلادي. وذلك لأنه يعتبر يومي الجمعة والسبت الإجازة الأسبوعية ويبدأ القطاع العام في العمل يوم الأحد.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حيث تعرفنا على مواعيد دَوام البنوك في الإمارات بعد عيد الأضحى. وغيرها من المعلومات الهامة المتعلقة بمواعيد عودة دوام القطاعين العام والخاص.