دعاء اليوم العاشر من رمضان 2024 أدعية مستجابة

دعاء اليوم العاشر من رمضان 2024 أدعية مستجابة

دعاء اليوم العاشر من رمضان 2024، يبوح من خلاله المسلم بما يجول في نفسه من أسرارٍ وأمنيات إلى الله عز وجل؛ راجيًا رحمته ومغفرته ورضوانه. إذ يعتبر رمضان شهر الصوم والعبادات والانصراف إلى النوافل والأدعية في كل يومٍ وليلة. لا سيما أن الدعاء الصادق بنيةٍ سليمة مستجابٌ بإذن الله في الشهر الفضيل؛ لذا وفي ضوء ما أسلفنا سنرفق لكم من خلال منصة اتصالاتنا دعاء عاشر أيام شهر رمضان مع مجموعة من أدعية اليوم العاشر من رمضان مكتوبة وبالصور أيضًا. فتابعوا معنا.

شاهد من هنا: دعاء اليوم التاسع من رمضان

دعاء اليوم العاشر من رمضان

تعرف معنا على دعاء اليوم العاشر من رمضان ولا تفوت فضل تلاوته في آخر الثلث الأول من الشهر الفضيل فيما يلي:

“اللّهم اجعلني من المتوكلين عليك، الفائزين لديك، المقرّبين إليك، بإحسانك يا غاية الطالبين”.

أدعية اليوم العاشر من رمضان مكتوبة

لا تتردد في قراءة الأدعية التالية خلال يَوم 10 رمضان وعلى مدار أيام الشهر أيضًا:

  • “اللّهم لا تؤاخذني فيه بالعثرات، وأقلني فيه من الخطايا والهفوات، ولا تجعلني فيه غرضًا للبلايا والآفات واشرح وأمن به صدري بأمانك يا أمان الخائفين”.
  • “اللهم إنّي أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وهول نقمتك”
  • “ربّنا نسألك الرضا والعفو والعافية. اللّهم بارك لنا في أبداننا وأرزاقنا وذريتنا واجعلهم قرة عينٍ لنا بعزتك وجلالك يا رب العالمين”.

دعاء 10 رمضان مستجاب

احرص على تلاوة دعاء يوم 10 رمضان في آخر ثلث الرحمة من شهر رمضان المبارك كما يلي:

“اللّهم اغسلني فيه من الذنوب، وطهرني فيه من العيوب، وامتحن قلبي بتقوى القلوب. أسألك اللّهم فيه ما يرضيك، وأعوذ بك ممّا يؤذيك، وأسألك التوفيق لأن أطيعك وألا أعصيك. اللّهم اجعلني فيه ربي محبًا لأوليائك معاديًا لأعدائك مستنًا فيه بسنة خاتم أنبيائك. اللهم اجعل سعيي فيه مشكورًا، وذنبي فيه مغفورًا، وعملي فيه مقبولًا، وعيبي فيه مستورًا، وارزقني فيه فضل ليلة القدر، وصيّر فيه أموري من عسرٍ إلى يسر. اللَّهم غشني فيه بالرحمة، وارزقني التوفيق والعصمة، وطهّر قلبي يا من لا يشغله إلحاح الملحين”.

ادعية يوم 10 رمضان بالصور

يمكن قراءة دعاء 10 رمضان مكتوب بالصور من خلال المجموعة التالية:

دعاء يوم 10 رمضان بالصور

دعاء يوم 10 رمضان بالصور

دعاء يوم 10 رمضان بالصور

إلى هنا نصل لختام مقالنا وقد أرفقنا لكم من خلاله دعاء اليَوم العاشر من رمضان مكتوب وبالصور مع مجموعة من الادعية المستجابة ليَوم 10 رمضان ولجميع أوقات الشهر المبارك.