قرار بالسجن.. تفاصيل خلاف ياسمين عز ونيشان؛ إليك السبب الحقيقي

قرار بالسجن.. تفاصيل خلاف ياسمين عز ونيشان؛ إليك السبب الحقيقي

خلاف ياسمين عز ونيشان؛ الذي انقسم حوله متابعي هذا الأمر بين من برروا أفعال نيشان تحت راية أهمية احترام المواعيد. وبين من برروا انزعاج ياسمين عز تحت راية رفض التشهير والإساءة، مع أهمية احترام الآخرين في شئونهم. وانطلاقًا من الأحاديث التي طالت هذا الموضوع، أعددنا مقالتنا الجديدة على منصة اتصالاتنا لنشارك مع الجميع تفاصيل الخلاف من البداية حتى نقطة الحديث عن قرارات النيابة في دبي. فابقوا معنا.

 شاهد أيضًا: تغريم 4 مشهورات بمبلغ 400 ألف ريال

الخلاف بين ياسمين عز ونيشان

إن سبب الخلاف بين ياسمين عز ونيشان كان عدم قبول ياسمين عز لتعليقات نيشان في منتدى الإعلام العربي في دبي التي اعتبرتها أمر مرفوض قانونيًا وأخلاقيًا.

<yoastmark class=

قصة الخلاف بين ياسمين عز ونيشان

بدأ قصة الخُصومة بين ياسمين عز ونيشان، بعد اعتذار ياسمين عز عن دورها في منتدى الإعلام العربي السنوي الذي يقام في مدينة دبي الإماراتية. وعلى خلفية هذا الأمر علق نيشان بالكلمات التالية:

هي مش هتيجي ياجماعة، هي مش حابة تيجي، أو خايفة تجي تواجهني كإعلامي، لأن اللي هي بتقدمه ده مالهوش علاقه بالإعلام أصلًا. كما قال ضاحكًا: إنتي فين يا ياسمين، أكيد هي بتحضر لصوتها الشتوي ياجماعة.

وقد ردت ياسمين عز على تعليقات الإعلامي نيشان ناشرة صورة لها برفقة الإعلامي عمرو أديب معلقة:

اعتقد أن اللي تنجح في إنها تعمل لقاء مع أهم إعلامي في مصر والوطن العربي عمرو أديب عمرها ما تخاف من أنها تعمل لقاء مع أي أعلامي تاني أيا كان اسمه.

وقد ردت فيما بعد هن سبب تأخرها عن جلسة منتدى الإعلام، شارحة أن السبب كان خارج عن ظروف إرادتها. مضيفة بأنها أعلمت إدارة المنتدى بهذا الأمر بشكل مسبق شارحة ظروف تأخيرها.

سبب خلاف ياسمين عز ونيشان

كان سبب الخُصومة بين ياسمين عز ونيشان هو التعليقات التي تناولها نيشان في منتدى الإعلام العربي السنوي في دبي. لذلك صرحت ياسمين في برنامج “كلام الناس” بأنها لن تعتذر من الشخص الذي أخطأ في حقها “و تقصد بذلك نيشان”. كما وقد شاركت في ستوري لها بأنها ترفض أن ترد على الإعلامي نيشان الذي أساء بطريقة غير مقبولة قانونيًا وأخلاقيًا. لذلك رفعت قضية عليه، وذلك احترامًا لدولة الإمارات.

 شاهد أيضًا: القبض على نيشان في دبي بسبب ياسمين عز

رد فعل نيشان حول قضية ياسمين عز

أعلن نيشان في وقت سابق أن الإعلامية ياسمين عز حاولت الاعتذار منه بسبب تأخرها عن حضور منتدى الإعلام. لكنه رفض هذا الاعتذار، وقد رحلت الإعلامية بملامح مستغربة عدم قبول نيشان لهذا الاعتذار. كما قد سأل الحضور في جلسة البرنامج” تفتكروا ليه ياسمين عز ما حضرت الجلسة؟”. فردت واحدة من الحضور ” عشان تكون تريند”. وعلق نيشان عليها ” طيب المواقع الإباحية بتجيب ملايين المشاهدات ومع ذلك عمرها ما كانت تريند، التريند الصح في الحديث عن أي حاجة تمس العمود الفقري والنخاع الشوكي للمجتمع”.

قرار سجن نيشان بعد قضية ياسمين عز

أعلنت الإعلامية ومقدمة البرامج ياسمين عز صدور حكم من المحكمة المختصة بإدانة المدعى عليه الإعلامي نيشان، بسبب قذفها بما هو باطل وشتمها. مع إعلانها وصول أمر من النيابة في دبي بالقبص عليه.

رد فعل نيشان على قرار السجن

جاء رد فعل نيشان على قرار السجن في إعلانه عن وصوله إلى دبي لتصوير حلقة جديدة في واحد من برامجه. دون الإشارة إلى أمر وقرار القبض عليه وذلك بنية نفي وجود الأمر.

 

إلى هنا نصل وإياكم إلى ختام مقالتنا التي تحدثت عن خلاف ياسمين عز ونيشان. الأمر الذي يملك أكثر من بعد، وعدة وجوه للحقيقية تبعًا لعين الرائي، آملين بعودة مياه التفاهم إلى مجاريها الصحيحة.