من هو خطيب نور ستارز ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو خطيب نور ستارز ويكيبيديا السيرة الذاتية

خطيب نور ستارز اسم ضجت به منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة. وذلك بعد إعلان نور نعيم الملقبة بنور ستارز خطوبتها من شاب عراقي قائلة هو خطيبي وهو هكر قلبي وهكر قانوني لحسابي الشخصي على منصة الانستقرام. الإعلان الذي حرك المتابعين لزيارة غوغل والبحث عنه وعن حياته الشخصية بالكامل. فاهتم موقع اتصالاتنا بإعداد هذا المقال المهم لنتعرف معًا على كافة المعلومات المتوفرة عن خطيب نور ستارز والمتضمنة ( الديانة، الطائفة، الجنسية، العمر، المواليد، الثروة، الاسم الحقيقي، أعماله). وغيرها الكثير فلنتابع

شاهد أيضًا: عمر الفنان عبد الله الرويشد

من هو خطيب نور ستارز الحالي

إن خطيب نور ستارز المعروفة بالاسم الحقيقي نور نعيم هو الشاب الوسيم كريم الشريف، وهو شاب عربي من أصول عراقية. أعجب بالمؤثرة الاجتماعية نور ستارز منذ عدة سنوات، ثم تطور هذا الإعجاب ليتحول لعلاقة حب غرامية دامت لسنوات عديدة، واليوم تم الإعلان بشكل رسمي عن تكليل علاقة حبهما بخطوبة بسيطة تحمل الكثير من الحب والمودة والغرام بينهما.

شاهد أيضًا: وفاة فرح القاضي

كريم الشريف خطيب نور ستارز ويكيبيديا

ولد كريم الشريف صاحب الغمازات الجميلة في وطنه الحبيب العراق. ونشأ تحت كنف عائلة عراقية ثرية مرموقة محافظة للعادات والتقاليد ومحبة للعلم. درس في مدارس العراق وتخرج منها. وصرح عن أبرز هوايته هي التهكير. حيث درس مجال الأمن السيراني وعمل به منذ سنوات به وحتى الوقت الحاضر. يعتنق كريم الشريف الديانة الإسلامية. كما أنه اشتهر في الساعات الأخيرة بأنه أحد أهم مشاهير العرب البالغة العقد الثالث من العمر بالهكرز.

كريم الشريف السيرة الذاتية

سندرج لكم قائمة كاملة تتضمن السيرة الذاتية للهكر العراقي كريم الشريف خطيب المؤثرة الاجتماعية نور نعيم كما يلي:

  • الاسم الكامل: كريم الشريف.
  • المواليد: من أصول عراقية.
  • العمر: العقد الثالث.
  • الديانة: مسلم.
  • الجنسية: عراقي.
  • الثروة: غير مصرح عنها.
  • الحالة الاجتماعية: خاطب.
  • اسم خطيبة كريم الشريف: نور نعيم المعروفة باسم نور ستارز.
  • العمل: مجال الأمن السيبراني.

فارق العمر بين نور ستارز وكريم الشريف

حتى الوقت الحاضر لم تتوفر آية معلومات دقيقة عن مواليد وعمر كريم الشريف خطيب نور ستارز. لذلك لا يمكننا التعرف على الفرق الحقيقي بالعمر بينهما. لكن من المرجح وحسب تصريحات الإعلاميين بإن فارق العمر بين كريم الشريف ونور ستارز هو 9 سنوات.

رسميًا: خطيب شيرين عبدالوهاب الجديد.

خطيب نور ستارز
خـطيب نور ستارز

ثروة نور ستارز وكريم الشريف

لا يمكننا تقدير ثروة نور ستارز وزوجها المستقبلي كريم الشريف بشكل دقيق وصحيح. لكن حسب بعض الإحصائيات التي حصلنا عليها من قبل المحللين الاقتصاديين تبين بأن ثروة نور ستارز من قناتها على يوتيوب فقط قدرت بين 800 ألف دولار إلى 5 مليون دولار للشهر الواحد.

والآن بعد أن تعرفنا على خطيب نور ستارز ويكيبيديا وعلى السيرة الذاتية له. نكون قد انتيهنا من إعداد هذا المقال المهم. حيث استعرضنا لكم كافة المعلومات الرسمية المتوفرة عن الثنائي نور ستارز وحبيبها كريم الشريف. ومن موقع اتصالاتنا العالمي نبعث للخطيبين نور نعيم وكريم الشريف أحر التهاني وأجمل التبريكات بهذه المناسبة متمنين لهما خطوبة سعيدة، وحياة مليئة بالأفراح.