خطوبة سعيد الزهراني وصالحة القحطاني؛ إليك تفاصيل كاملة

خطوبة سعيد الزهراني وصالحة القحطاني؛ إليك تفاصيل كاملة

خطوبة سعيد الزهراني وصالحة القحطاني، التي تصدرت محركات البحث في الساعات القليلة الماضية. ولا سيما عقب إعلان الثنائي عن ارتباطهما من خلال مقطع بث فيديو على منصة جاكو لايف، وقد أثار هذا الخبر جدلًا واسعًا واعتبره البعض كنوع من الاستهزاء، خاصة بعد تصريحاته في وقت سابق بعدم رغبته بالزواج من فتاة من ضمن السوشيال ميديا. وها نحن اليوم في سطور مقالنا عن طريق منصة اتصالاتنا، سنعرض لكم تفاصيل خطبة سعيد الزهراني من صالحة القحطاني. مع أبرز المعلومات عنهما، فتابعوا معنا.

اقرأ المزيد: تكاليف خطوبة بيسان اسماعيل ومحمود ماهر

تفاصيل خطوبة سعيد الزهراني وصالحة القحطاني

تم الإعلان عن خطوبة سعيد الزهراني وصالحة القحطاني، مساء يوم أمس الأربعاء الموافق لتاريخ التاسع والعشرين من شهر مايو /أيار عام 2024. حيث ظهر الثنائي من خلال مقطع فيديو بث مباشر على منصة جاكو لايف “بديل تيك توك في السعودية”، وأعلنا لمتابعيهما هذا الخبر وسط فرحة عارمة تغمرهما عقب طلب يدها بمنتهى البساطة والعفوية على الملأ.

تفاصيل خطوبة سعيد الزهراني وصالحة القحطاني
تفاصيل خطوبة سعيد الزهراني وصالحة القحطاني

ردود الأفعال حول خطوبة سعيد الزهراني وصالحة القحطاني

جاءت ردود الأفعال حول موضوع خطبه سعيد وصالحه القحطاني، مثيرة للجدل خاصة أن سعيد قد أعلن مسبقًا عن عدم رغبته بالزواج من فتاة تنتمي لمواقع التواصل الاجتماعي. حيث كتب أحد المعلقين ما يلي:

 “قلة حيا وأدب ما يحصل في هذا البرنامج، وجالسين يضحكان على متابعيهما لأجل زيادة عدد المشاهدات، وكسب المال من وراهم، وإلا لو كانا صادقين، كان راح دق باب بيتها وخطبها وماحد درى عنهما، ليش التشهير والكذب الزيادة، احترما عقولنا”.

فيما كتب آخر:

“ما أعرفهما ولا أتابعهما، بس عادي ووارد أنه الإنسان يغير رأيه، عادي جدًا”.

من هو سعيد الزهراني ويكيبيديا

سعيد حنش الزهراني هو أحد رواد منصات التواصل الاجتماعي، كمنصة سناب شات والتيك توك وآخرها منصة جاكو لايف. يحمل الجنسية العربية السعودية، حيث نشأ وترعرع فيها، أعلن عن خبر خطوبته من التيك توكر صالحة القحطاني مساء أمس. حيث ظهر خلال مقطع بث مباشر من خلال منصة جاكو لايف، وأعلن عن اعتزاله عق هذا الخبر قائلًا:

اعتزلت البثوث والبث الوحيد اللي راح أنشره راح يكون يوم زفافي وسيكون البث الوداعي وسأعتزل بعده البثوث وسأركز على السناب شات’.

من هي خطيبة سعيد الزهراني ويكيبيديا

إن خطيبة سعيد الزهراني هي صالحة القحطاني، بلوغر ونيك توكر سعودية الجنسية. حيث ولدت في المملكة العربية السعودية خلال عام 1996، تعود أصولها لقبيلة قحطان السبئية الشهيرة في المملكة العربية السعودية.

صالحة القحطاني السيرة الذاتية

يمكن تلخيص السيرة الذاتية التيك توكر صالحة القحطاني خطيبة سعيد الزهراني، وفق النقاط التالية:

  • الاسم والنسبة: صالحة القحطاني.
  • تاريخ الميلاد: ولدت التيك توكر صالحة خلال عام 1996.
  • مكان الميلاد: ولدت في المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: تحمل صالحة الجنسية العربية السعودية.
  • العمر: تبلغ صالحة من العمر حوالي ثمان وعشرين سنة.
  • مكان الإقامة الحالي: تقيم في المملكة العربية السعودية.
  • اللغات: تتقن صالحة اللغة العربية وبالتحديد اللهجة السعودية.
  • الدين والمعتقد: تعتنق الدين الإسلامي.
  • الوضع الاجتماعي: مخطوبة
  • اسم الخطيب: التيك توكر سعيد الزهراني.
  • المؤهل العلمي: غير معروف.
  • المهنة: بلوجر ونيك توكر شهيرة.

ومع هذا الكم من المعلومات والتفاصيل، نصل معكم لنقطة الخاتمة لسطور المقال الوارد في الأعلى. حيث عرضنا لكم فيه تفاصيل خُطوبة التيك توكر سَعيد الزهراني من صَالحة القحطاني، كما وذكرنا لكم أبرز المعلومات الشخصية عن الثنائي. راجين للعروسين أن يرزقها الله الحياة الهنية والتمام بخير.