خطف باربي العراق: تفاصيل قصة محاولة خطف البلوغر داليا نعيم

خطف باربي العراق: تفاصيل قصة محاولة خطف البلوغر داليا نعيم

خطف باربي العراق هو عنوان هز الأوساط الفنية ومنصات السوشيال ميديا المختلفة في ساعات الصباح الباكر يوم الأحد 7 أبريل. وكما هو جلي أمام العيان، فقد شهد العراق في السنوات الأخيرة عمليات اعتداء وخطف واغتيالات تستهدف النشطاء والبلوجرز المنتقدين للسياسات المتبعة. مما يثير قلقًا كبيرًا بين البلوجرز، حيث تنتهي تلك الحوادث غالبًا دون معاقبة منفذيها. وعليه، من أجل التعرف على تفاصيل قصة محاولة خطف البلوغر داليا نعيم “باربي العراق” تابع معنا هذا المقال من موقع اتصالاتنا.

 اقرأ أيضًا: خطف باسكال سليمان

خطف باربي العراق

تعرضت البلوجر العراقية داليا نعيم المشهورة باسم “باربي العراق” خلال الساعات الأخيرة إلى محاولة اختطاف في منطقة المنصور غرب بغداد. حيث قام ثلاثة أشخاص ملثمين بمحاولة اختطافها ونقلها بسيارة سوداء. وعلى الرغم من ذلك، تمكنت من الهرب عبر القفز من سيارتهم أثناء سيرها على جسر رابع في منطقة سريع الرضوانية.

وفي سياق متصل، ذكر مصدر أمني عراقي أنه تم تشكيل فريق من مديرية استخبارات بغداد لمتابعة حادثة اختطاف داليا نعيم، بعد خروجها من مركز التجميل. وأكد الجناة أنهم طرحوها من السيارة بعد تعرضها للاعتداء أثناء عبور الطريق السريع نحو منطقة الرضوانية غربي بغداد. مشيرًا إلى أن الأجهزة الاستخبارية تتابع كاميرات المراقبة لجمع المعلومات والأدلة لمعرفة الجناة.

محاولة خطف البلوغر داليا نعيم

سجلت كاميرات المراقبة لحظات اختطاف البلوغر العراقية داليا نعيم، المعروفة باسم “باربي العراق“، في ساعات الصباح الباكر يوم الأحد. دون الكشف عن تفاصيل اختطافها الذي وقع في منطقة المنصور بغرب العاصمة العراقية بغداد.

ووفقًا لوسائل الإعلام العراقية التي نقلت عن مصادر طبية، تم نقل داليا نعيم إلى مستشفى اليرموك بعد تعرضها لعملية اختطاف أو محاولة لا تزال تفاصيلها غير واضحة حتى اللحظة.

ولم تكتمل التحقيقات حول الحادثة حتى الآن، إلا أن التقارير الأولية تشير إلى أن المختطفين قاموا برميها من السيارة بعد تعرضها للضرب. كما وأصيبت بكدمات وجروح، ووصفت حالتها الصحية بأنها “متوسطة”. كما تزعم الناشطة أنها خطفت من قبل ثلاثة أشخاص مجهولين ملثمين يستقلون سيارة سوداء، وتم نقلها بسيارة أخرى غير معروفة النوع.

 اقرأ أيضًا: خاطف باربي العراق داليا نعيم

تفاصيل قصة محاولة خطف البلوغر داليا نعيم
تفاصيل قصة محاولة خطف البلوغر داليا نعيم

شاهد فيديو خطف باربي العراق

ينقل الفيديو المتداول عبر منصة “إكس” لحظة مغادرة الناشطة العراقية لمركز التجميل، حيث توجهت نحو سيارة واقفة بالقرب من باب السائق، فتراجعت قليلا ثم عادت للخلف، في تلك اللحظات وصلت سيارة رباعية الدفع ونزل جميع الأشخاص منها، بما في ذلك السائق.

من هي داليا نعيم

داليا نعيم الشمري هي ممثلة عراقية ولدت في الأول من أغسطس عام 1993 في بغداد وتقيم في منطقة الأعظمية بالعاصمة العراقية. دخلت داليا مجال التمثيل وقامت بتقديم العديد من المسرحيات العراقية. كما شاركت داليا في عدة مسرحيات من ضمنها “ورث بابا خرابة”، “بطيخ في المريخ”، و”ورث مصرى”. في عام 2014، بعد نجاحها في مجال الإعلام والتمثيل، حصلت داليا نعيم على جائزة أفضل إعلامية في العراق.

وإلى هنا نصل معكم إلى ختام مقالنا متحدثين عن خطف باربي العراق، وتفاصيل قصة محاولة خطف البلوغر داليا نعيم. كما قدمنا لكم الفيديو الذي يوثق لحظة اختطاف داليا نعيم، ونتمنى لها الشفاء العاجل.