من هو خاطف باربي العراق داليا نعيم؟ معلومات عن تورط مشاهير

من هو خاطف باربي العراق داليا نعيم؟ معلومات عن تورط مشاهير

من هو خاطف باربي العراق داليا نعيم ؟ يتساءل الجميع في هذه اللحظات بعد أن انتشر مقطع فيديو يوثق تعرض الإعلامية العراقية داليا نعيم لاعتداء وخطف من قبل جهة مجهولة. حيث قام الخاطفون باعتراض طريق الإعلامية أثناء خروجها من أحد مراكز التجميل ليقوموا بضربها وإلقاءها من السيارة. لتبدأ التكهنات حول هوية الفاعلين. ونتيجة التساؤلات خصصنا لكم مقالنا التالي عبر موقع اتصالاتنا لنقدم لكم تفاصيل كاملة حول خاطف باربي العراق داليا نعيم.

من هو خاطف باربي العراق داليا نعيم

تداول مستخدمو التواصل الاجتماعي تفاصيل جديدة تفيد بأن خاطف باربي العراق داليا نعيم هي إحدى المستخدمات التي تدعى ام فهد. وقد أوضحت بعض التقارير بأن داليا قد تقدمت بدعوى ضد ام فهد بسبب خلافات سابقة بينهما.

نفت ام فهد هذه الشائعات حيث كتبت عبر خاصية الستوري على انستغرام “كافي إشاعات بطلوا أنا مو مجرمة وهيك أسوي، الشفاء العاجل إن شاء الله لداليا نعيم”.

من هو خاطف باربي العراق داليا نعيم

اقرأ أيضا: خطف باربي العراق

اختطاف باربي العراق داليا نعيم

تفاعل عدد كبير من النشطاء مع خبر اختطاف داليا نعيم من أمام أحد مراكز التجميل العراقية. حيث انتشر مقطع فيديو تظهر فيه داليا محاولةً الهرب من الخاطفين، بعد أن أوقفوا سيارتهم ذات الدفع الرباعي بطريقها وقاموا بخطفها بطريقة قاسية. كما قاموا بضربها وتعذيبها بلا رحمة.

القبض على خاطف داليا نعيم

لم يتم القبض على خاطف داليا نعيم حتى اللحظة. إلا أن الجهات الأمنية كانت قد نقلت داليا إلى مستشفى اليرموك بدون أي تفاصيل اضافية عن هوية الخاطفين، وما هو سبب الخطف. فيما قرر الخاطفون إلقاء المذيعة العراقية أثناء سير السيارة مما عرضها للإصابة بالعديد من الكدمات والجروح في مناطق مختلفة من جسدها.

كما شكلت مديرية استخبارات بغداد فريقًا خاصًا لمتابعة داليا نعيم بعد خروجها من مركز التجميل. وقال مصدر أمني إن الخاطفين اعتدوا على المذيعة العراقية بالسب والضرب على أحد الطرق السريعة المؤدية لغرب العاصمة.

وقد شدد الفريق على فحص كاميرات المراقبة للمراكز والمنازل المحيطة بمنطقة الواقعة لكشف ملابسات الحادثة.

من هو خاطف باربي العراق داليا نعيم

في الختام، نكون قد قدمنا لكم من هو خَاطف باربي العراق داليا نعيم. ذاكرين لكم تفاصيل اختطاف باربي العراق داليا نعيم