اونلاين.. مشاهدة حفل افتتاح فعاليات قمة المليار متابع 2024 في دبي

اونلاين.. مشاهدة حفل افتتاح فعاليات قمة المليار متابع 2024 في دبي

مشاهدة حفل افتتاح فعاليات قمة المليار متابع في دبي، التي ستنطلق اليوم الأربعاء الموافق لتاريخ العاشر من شهر يناير للعام الجاري. وذلك برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وبحضور كريم من الشخصيات البارزة ونخبة من المؤثرين من جميع دول العالم. وذلك في مجال صناعة المحتوى الرقمي بمختلف أشكاله، ولمتابعة أكثر حول ذلك تابعوا معنا مقالنا التالي عبر منصة اتصالاتنا.

اقرأ المزيد: ساعات عمل القرية الفرنسية في دبي

مشاهدة حفل افتتاح فعاليات قمة المليار متابع في دبي

يمكن مشاهدة حفل افتتاح فعاليات قمة المليار متابع في دبي، في متحف المستقبل وأبراج الإمارات التي تستضيف المسئولين الكبار في الدولة والكثير من الشخصيات البارزة في مختلف الدول.

ويجدر بالذكر، أنه تستمر فعاليات قمة المليار متابع في دبي على مدى يومين، تتضمن 24 جلسة حوار و100 فعالية، بالإضافة لذلك، إلقاء 15 خطابًا، واستضافة 200 مؤسسة لإنتاج المحتوى الرقمي لعرض أحدث الاختراعات في مجال الإنتاج في العالم.

كما ويشارك في قمة المليار متابع سبعة آلاف شخص من مختلف دول العالم من بينهم 3 آلاف صانع للمحتوى الرقمي، بالإضافة لمئة رئيس تنفيذي و195 متحدثًا من كبار الشخصيات البارزة في العالم.

مشاهدة حفل افتتاح فعاليات قمة المليار متابع في دبي
مشاهدة حفل افتتاح فعاليات قمة المليار متابع في دبي

فعاليات اليوم الأول من حفل افتتاح قمة المليار متابع في دبي

تتضمن فعاليات اليوم الأول من حفل افتتاح قمة المليار متابع في دبي، التعرف على أسرار صناعة المحتوى الخاص بالرياضة. وكيفية الاستفادة من شغفك الرياضي لتحقيق طموحاتك وأهدافك، عن طريق جلسة حوارية بعنوان: “اجعل صناعة المحتوى الرياضي لعبتك وحقق منها أهدافك”. ويناقش فيها كل من عبد الله النعيمي ومساعد الفوزان صاحب لقب M12 Fouzan، وكذلك عمرو نصوحي أحد أبرز الشخصيات في مجال المحتوى الرياضي.

بينما يناقش في قمة المليار متابع كل من قاسم الحتو “ابن حتوتة”، ووليد المصراتي وكريم السيد وخبيب كواس أسرار حصدهم للشهرة الواسعة، مع تجربتهم الشخصية في مجال صناعة المحتوى الخاص بالسفر والرحلات عن طريق جلسة “سافر حول العالم وحقق الأرباح”.

وبعد حضور كل الجلسات الحوارية الخاصة بصناعة المحتوى، لا بد أخيرًا من معرفة أن مجال صناعة المحتوى بحاجة للراحة والاسترخاء؛ لهذا أنت أمام حضور جلسة بعنوان “من حقك الحصول على استراحة”. التي تمنحك النصائح والأساليب للقضاء على التوتر النفسي، والمحافظة على صحتك وعافيتك.

اقرأ المزيد: صناع المحتوى المشاركين في قمة المليار متابع بدبي 

رؤى كبار المؤثرين في اليوم الثاني من حفل قمة المليار متابع في دبي

اليوم الثاني من حفل قمة المليار متابع في دبي، جاء بعنوان رؤى كبار المؤثرين. والذي يضم فعاليات كثيرة من أبرزها ما يلي:

  • “التزم الحدود أو حاول”.
  • “كيف تضحك الملايين وتقدم رسالة هادفة؟”.
  • “كيف تخاطب العلامات التجارية”.
  • كذلك “الشهرة وسط الغرباء”.

منصة متحف المستقبل في حفل قمة المليار متابع في دبي

تستعرض منصة “متحف المستقبل” للجماهير في ثاني أيام حفل قمة المليار متابع في دبي الكثير من الجلسات التفاعلية. التي يناقش فيها عددًا من المشاهير، الذين استطاعوا جذب ملايين المتابعين على حساباتهم الشخصية على منصات التواصل. بالإضافة لتقديم النصائح حول صنع فرصة عمل من خلال الإنترنت، ودراسة دينياميكيات سوق العمل فيها.

علامتك التجارية هي هويتهم في حفل قمة المليار متابع في دبي

تستضيف جلسة علامتك التجارية هي هويتهم، كلًا من نيكولاس ناث والدكتور لال بهاتيا كذلك سارة المدني ومينا الشيخلي. وتناقش هذه الجلسة كيفية إنشاء ماركة تجارية، وتقديم النصائح حول ذلك.

ورشات العمل في قمة المليار متابع في دبي

تنظم قمة المليار متابع في دبي للموسم الثاني، ما يقارب 20 ورشة عمل يقدمها خبراء واختصاصيين من مختلف دول العالم العربية منها والأجنبية. ومن بين هؤلاء: صلاح أبو المجد ودروف راثي، بالإضافة لكريم إسماعيل وغيرهم الكثير.

من هم صناع المحتوى المشاركين في قمة المليار متابع في دبي

من أبرز صناع المحتوى المشاركين في قمة المليار متابع في دبي، نذكر الأسماء التالية:

  • عبد الله النعيمي في مجال صناعة المحتوى الرياضي.
  • قاسم الحنو “ابن حتوتة” في مجال صناعة المحتوى الخاص بالرحلات والسفر.
  • كذلك حسين العتولي في مجال معرفة كيفية إدارة المحتوى الخاص بك.
  • عبد الله الرئيسي الذي يدير جلسة “دليل صانع المحتوى لعقل سليم”.
  • بالإضافة لذلك، فارس قدس في مجال كيفية إيصال المحتوى من منصات التواصل، إلى شاشات التلفاز.

ومع هذا القدر الكافي والوافي من المعلومات والتفاصيل، وصلنا بها لختام سطور مقالنا لليوم والذي كان بعنوان مشاهدة حفل افتتاح فعاليات قمة المليار متابع في دبي، حيث تعرفنا على أبرز فعاليات قمة المليار متابع في دبي، في اليومين الأول والثاني، بالإضافة لأبرز صناع المحتوى المشاركين فيها. راجين لكم متابعة ممتعة وشيقة لحوارات مفيدة، في مجال صناعة المحتوى في مختلف المجالات.