حفلات رأس السنة 2024 في القاهرة “الأماكن + المواعيد”

حفلات رأس السنة 2024 في القاهرة “الأماكن + المواعيد”

حفلات رأس السنة 2024 في القاهرة والتي تضم مجموعة من أروع النجوم العرب في الغناء، حيث يسعى سكان الجمهورية المصرية لحضور الاحتفالات والمهرجانات التي ستقام في القاهرة بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد، وذلك من أجل الحصول على المتعة في بداية السنة الجديدة، ولذلك يهتم موقع اتصالاتنا بتقديم العديد من المعلومات عن الحفلات التي ستقام في يوم رأس السنة الميلادية 2024 في مدينة القاهرة عاصمة مصر.

حفلات رأس السنة 2024 في القاهرة

يوجد عدد كبير من الحفلات التي ستقام في مدينة القاهرة مع بداية العام الميلادي الجديد 2024، وسيتم ذكر بعض هذه الحفلات فيما يأتي:

حفل مصطفى كامل في رأس السنة 2024

سيقوم الفنان مصطفى كامل بإحياء حفل مع جماهيره في مدينة القاهرة في فندق سميراميس، وتتراوح أسعار التذاكر لحفل الفنان مصطفى كامل بين 4000 جنيه و 10000 حنيه مصري.

حفل أحمد شيبة في رأس السنة 2024

سيحيي الفنان أحمد شيبة حفلاً غنائياً في بداية رأس السنة الميلادية الجديد 2024 في مدينة القاهرة في دار المشاة، وسيشارك معه في الحفل عدد من الفنانين المصريين أيضاً.

حفل وائل جسار في رأس السنة 2024

يقوم الفنان الكبيرة وائل جسار بإحياء حفل غنائي في مدينة القاهرة داخل فندق سميراميس، وذلك في يوم رأس السنة الميلادية الجديدة، ويتراوح سعر التذكرة بين 4000 إلى 10000 جنيه مصري.

حفل حمو بيكا في رأس السنة 2024

سيقوم الفنان حمو بيكا بتقديم العديد من الحفلات في فنادق القاهرة، وهو مطرب مصري شعبي له العديد من المعجبين والمحبين على مستوى الجمهورية المصرية، وستتوزع هذه الاحتفالات على عدّة أيام.

حفل الفنن مدحت صالح 2024

يقدم الفنان مدحت صالح حفلاً غنائياً في ليلة رأس السنة الميلادية 2024 بأحد فنادق القاهرة الكبرى، وسيغني الفنان مدحت في هذا الحفل أشهر الأغاني التي غناها خلال مسيرته الفنية.

حفل الفنان إيهاب توفيق 2024

يحيي الفنان إيهاب توفيق حفل غنائي كبير في واحد من فنادق مدينة القاهرة، وكان الفنان قد توقف عن الغناء بسبب الأحداث المحزنة التي تحصل في دولة فلسطين العربية، وها هو الآن يعود إلى المسرح بشكل رسمي.

شاهد المزيد: افكار مميزة للاحتفال براس السنة

احتفالات برج القاهرة في العام الجديد 2024

سيكون هناك عدد من الفعاليات والاحتفالات التي ستقام في بر القاهرة في ليلة رأس السنة الميلادية، وسيتم تقديم مجموعة من أجمل وأضخم عروض الألعاب النارية في هذه الليلة، وكما سيتم تقديم حفل يستمر من الساعة السابعة حتى الساعة التاسعة في مساء يوم الأحد الموافق ل 31/12/2023، وسيكون المسئول الأساسي عن هذا الحفل هو The Praise Team، ويصل سعر تذكرة الحفل في برج القاهرة إلى 25 جنيه مصري.

حفل فندق سيتي ستارز إنتركونتينانتال

يقدم فندق سيتي ستارز إنتركونتينينتال عدد من الفعاليات وحفل في ليلة رأس السنة مساء يوم الأحد 31/12/2023، حيث سيحيي هذا الاحتفال في الفندق الفنان النجم الكبير راغب علامة بالمشاركة مع الفنانة مايا دياب والراقصة الشهيرة ثريا، وتختلف أسعار التذاكر بين 2000 أو2500 أو 3000 أو 3500 جنيه مصري للتذكرة للشخص الواحد، وتضمن التذكرة دخول الحفلات بالإضافة إلى العشاء الفاخر الذي سيتم تقديمه في هذا الفندق.

اقرأ أيضًا: عبارات تهنئة استقبال رأس السنة.

مواعيد حفلات رأس السنة في القاهرة 2024

إن أغلب حفلات رأس السنة الميلادية الجديدة تنطلق في مساء اليوم الحادي والثلاثين 31 من شهر ديسمبر 2023، أي في اللحظات الأخيرة من عام 2023، ويوجد عدد قليل من الحفلات تبدأ من اليوم ال28 من شهر ديسمبر مثل حفلة حمو بيكا، كما ستقام حفلة لحمو بيكا في الأيام 29 و30 من شهر ديسمبر أيضاً، بالإضافة إلى الحفلة في ليلة رأس السنة مع موعد باقي الحفلات التي سوف تقام في مدينة القاهرة.

 

وبهذا نصل إلى ختام مقال حفلات رأس السنة 2024 في القاهرة، وقد قدّمنا معلومات عن الحفلات التي سوف تقام في مدينة القاهرة في مصر خلال الاحتفالات التي سوف تقام في ليلة رأس السنة الميلادية 2024، كما تم التعريف بمواعيد الحفلات والمطربين الذين سيقومون بإحياء هذه الحفلات.