حساب سلمى الشيمي انستقرام 2024.. إليك الحساب الرسمي

حساب سلمى الشيمي انستقرام 2024.. إليك الحساب الرسمي

حساب سلمى الشيمي انستقرام يتميز بفن التصوير الفوتوغرافي الذي يجسد لحظات فريدة من حياتها. كل صورة تروي قصة وتلتقط لحظات معينة تنقلنا إلى عالمها الجميل. فمن خلال مشاركاتها، تقدم سلمى لمحة عن ذوقها الرفيع في عالم الموضة والأناقة. كما تلهم إطلالاتها متابعيها، وتجمع بين الجرأة والفخامة بشكل متقن.فهي تُعد من عارضات الأزياء في مصر، الذين أستطاعوا أن يجذبوا الانتباه إليهم من خلال ظهورهم علي الانستا  وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي. ولكثرة البحث عن حسابات سلمى الشيمي، قمنا عبر موقع اتصالاتنا بإعداد هذا المقال لنوضح لكم حساب سلمى الشيمي انستقرام، ولنذكر أيضًا كل التفاصيل المتعلقة بحياتها الشخصية والمهنية.

حساب سلمى الشيمي انستقرام

حساب سلمى الشيمي انستقرام هو  instagram.com/salmaelshimy. فهي تحرص من خلاله على نشر الصور و مقاطع الفيديو اليومية لها، و التي دائمًا تحصل على نسبة مشاهدة عالية. وبذلك وعبر حسـاب سلـمى الشيمي انستقرام يمكنكم مطالعة آخر إطلالاتها والتفاعل مع جلسات تصويرها عبر موقع المشاهير انستقرام. كما بلغ عدد متابعيها على “انستقرام” 6.237 متابعًا.

حساب سلمى الشيمي انستقرام
حساب سلمى الشيمي انستقرام

حسابات سلمى الشيمي على مواقع التواصل الاجتماعي

إن حسابات سلمى الشيمي على مواقع التواصل الاجتماعي هي على النحو التالي:

من هي سلمى الشيمي ويكيبيديا

سلمى الشيمي هي بلوجر وعارضة أزياء مصرية، من مواليد مصر (شبرا)، درست التمريض وتخرجت عام 2018. حيث أثارت الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عرضها للملابس والأزياء الجريئة. كما تعتبر من العارضات المصريات التي ينجذب إلى حسابها عبر الانستا عدد كبير من المتابعون، ويتفاعل معها الآلاف النشطاء من خلال صورها وجلسات التصوير التي تقوم بعملها ونشرها على حسـاب سلمى الشيمي انستقرام.

سلمى الشيمي السيرة الذاتية

كما سنوضح لكم أبرز التفاصيل الشخصية المتعلقة بالبلوجر سلمى الشيمي، وذلك من خلال النقاط الآتية:

  • الاسم: سلمى الشيمي.
  • اللقب: فتاة سيشن الأهرامات.
  • مكان الميلاد والإقامة: مصر.
  • الديانة: مسلمة.
  • العمر: 30 عامًا.
  • الجنسية: مصرية.
  • التحصيل العلمي: متخرجة من كلية التمريض.
  • المهنة: عارضة أزياء.
  • الوضع الاجتماعي: متزوحة.
  • اسم الزوج: غير معروف.
  • عدد الأبناء: لا يوجد.
من هي سلمى الشيمي ويكيبيديا
من هي سلمى الشيمي ويكيبيديا

عمر البلوجر سلمى الشيمي

عمر البلوجر سلمى الشيمي هو 30 عامًا، فهي من مواليد 1998م شبرا/القاهرة. كما بدأت سنوات نشاطها على وسائل التوصل الاجتماعي في عام 2018. حيث تقدم سلمى الشيمي محتوى يخص الازياء النسائية المتنوعة، ومستحضرات التجميل والبراندات الرائجة، والأحذية والعدسات اللاصقة وكل ما يخص الموضة والتجميل.

شاهد أيضًا: رابط مقطع مودل روز الفاضح (العارضة السعودية)

وفي ختام مقالنا أصبح بإمكانكم الاطلاع على صور وفيديوهات المعروضة على حساب سلمى الشيمي انستقرام، الذي يشكل مجتمعًا تتفاعل سلمى من خلاله مع متابعيها وتشاركهم عروضها واستكشافاتها. كما يمكنكم من خلال مقالنا التعرف على السيرة الذاتية والمهنية الخاصة بسلمى الشيمي.