حساب زوجة محمد عدنان انستقرام.. الحساب الرسمي

حساب زوجة محمد عدنان انستقرام.. الحساب الرسمي

حساب زوجة محمد عدنان انستقرام أصبح يتلقى عددًا كبيرًا من عمليات البحث عليه. وذلك بعد نشرها صورة تشتم ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان فيها، فأثارت موجة من الجدل والغضب ضدها وضد زوجها محمد عدنان في الشارع السعودي، ليطالب آلاف السعوديين بحملة تبليك ضد حساب محمد عدنان وزوجته على منصات التواصل التويتر وغيرها. وبناء على ذلك بدأت عمليات البحث تتزايد ساعة تلو الأخرى حول حساب زوجة محمد عدنان على منصة انستقرام وحساب محمد عدنان على كافة المواقع التواصل الاجتماعي. لذا ومن موقع اتصالاتنا سوف ندرج لكم حسابات محمد عدنان، وزوجته رغداء على منصة الانستقرام والتويتر.

حساب زوجة محمد عدنان انستقرام

يمكنك الوصول إلى حساب غيداء بسام زوجة محمد عدنان على منصة الانستقرام من هنا تحت الاسم التالي (ghaydaa_bassam). ولكن بعد حملة الحظر التي شنها السعوديين عليها بسبب توجيه نوع من أنواع الإساءة لقادة رؤوساء العرب، ومن بينهم ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان. فتعرض حسابها الرسمي على انستقرام إلى قيود وتم إقفاله إلى حين آخر.

اقرأ المزيد: الاعلامية نجوى ابراهيم

حساب محمد عدنان انستقرام

إليكم رابط مباشر لحساب اليوتيوبر الرياضي محمد عدنان على منصة الانستقرام من هنا (instagram/mohdadnan). حيث رد محمد عدنان حول موجة الغضب العارمة التي هزت شعبيته بسبب تصرف زوجته. قائلًا:

 اعتذر عما قالته زوجته غيداء بسام، فهي بالحقيقة أخطأت نتيجة الاحتقان وموجات الفتنة التي ينشرها الذباب الالكتروني في الآونة الأخيرة في منصات التواصل، مؤكداً أن وحدة الصف مهمة في هذه الايام لمواجهة العدو المحتل.

حساب زوجة محمد عدنان انستقرام.. الحساب الرسمي

حساب زوجة محمد عدنان تويتر

ليس للفلسطينية غيداء بسام زوجة اليوتيوبر الشهير محمد عدنان  حساب رسمي على منصة إكس ( التويتر سابقًا ). لكن قد يكون لديها حساب وهمي أو احتياطي باسم مستعار. حيث تعتبر غيداء بسام زوجة محمد عدنان من الشخصيات الغامضة البعيدة عن منصات التواصل الاجتماعي، والتي تفضل الابتعاد عن أضواء الشهرة وابتعاد المتابعين عن حياتها الشخصية.

حساب محمد عدنان تويتر

بإمكانكم الدخول إلى حساب محمد عدنان اليوتيوبر الشهير على منصة التويتر من الرابط المباشر هنا (twitter@MohdAdnan23). حيث يتابعه أكثر من 397.3 ألف متابع نظرًا لكونه واحد من أشهر المحللين الرياضيين في العالم العربي. كما يتابعه على حسابه الرسمي على منصة انستقرام ما يزيد عن 3.5 مليون متابع، ويبلغ عدد المشتركين في قناته على اليوتيوب 8 ملايين من مختلف أنحاء العالم، والتي يمكن الوصول إليها من هنا يوتيوب: @mohdadnan23.youtube.

من هي غيداء بسام زوجة محمد عدنان

إنّ غيداء بسام زوجة محمد عدنان هي من أصول فلسطينية تحمل الجنسية الأردنية، وإليكم أبرز المعلومات الشخصية حول سيرتها الذاتية كما يلي:

  • الاسم الكامل: غيداء بسام.
  • تاريخ الولادة: في أواخر الثمانينات.
  • مكان الولادة: فلسطين.
  • الإقامة الحالية: قطر.
  • الإقامة السابقة: تركيا.
  • عمر غيداء: في الثلاثنيات من عمرها.
  • زوج غيداء: الإعلامي الرياضي محمد عدنان.
  • الأولاد: تيم محمد عدنان ، إيليا محمد عدنان.

وأخيرًا، نكون قد توصلنا إلى ختام سطور مقالنا والذي أدرجنا لكم من خلاله حساب زوجة محمد عدنان انستقرام، علاوة على ذلك استعرضنا لكم حسابات المحلل الرياضي الشهير محمد عدنان على منصات التواصل من الانستقرام، وصولًا إلى التويتر.