شاهد.. حريق قرب مطار القاهرة بالفيديو والصور

شاهد.. حريق قرب مطار القاهرة بالفيديو والصور

حريق قرب مطار القاهرة الدولي بمنطقة النزهة، الذي تلقت قوات الحماية المدنية بلاغًا بشأنه صباح يوم الأربعاء. الموافق لتاريخ السادس من شهر ديسمبر الجاري /كانون الأول، والتي توجهت إليه على الفور للتحقيق في ملابسات هذه الواقعة وإخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع امتداده للمناطق المجاورة. لذلك وفي صدد ذلك، عمدنا في سطور مقالنا هذا عبر منصة اتصالاتنا، لتوضيح كافة الأمور المتعلقة بحريق تابع لاحدى شركات الشحن في مطار العاصمة المصرية، مرورًا بعرض رابط فيديو وسبب هذا الحريق.

اقرأ المزيد: سبب حريق مديرية أمن الإسماعيلية اليوم

حقيقة اندلاع حريق قرب مطار القاهرة

للأسف إن خبر اندلاع حريق في مبنى تحت الإنشاء، التابع لإحدى شركات الشحن الخاصة بمطار القاهرة بمنطقة النزهة حقيقي وصحيح. حيث أعلنت غرفة عمليات النجدة المصرية، تلقيها بلاغًا يفيد باندلاع حريق قريبًا من المطار الدولي للعاصمة المصرية. وعلى الفور توجهت قوات الإنقاذ بسيارات الإطفاء للمكان المذكور، لإخماد الحريق والسيطرة عليه.

ويجدر بالذكر، أنها فرضت حظر تجول أمني في مكان الحريق، لمنع امتداده للأماكن المجاورة والسيطرة عليه دون وقوع خسائر مادية أو بشرية تذكر؛ بالتزامن مع اتخاذ التدابير القانونية وكتابة المحضر المتعلق بالحريق.

حقيقة اندلاع حريق قرب مطار القاهرة

رابط فيديو حريق قرب مطار القاهرة

إن رابط فيديو حريق قرب مطار القاهرة بمنطقة النزهة، هو: highwia.com من خلال منصة خليجي. والذي يمكنكم من خلاله مشاهدة كافة تفاصيل الحريق، بدقة عالية حتى وصول عمال الإطفاء وإخماده دون وقوع خسائر مادية أو بشرية على إثره.

كذلك اقرأ: رابط فيديو حريق مديرية امن الاسماعيلية 

مشاهدة فيديو حريق قرب مطار القاهرة

يمكن مشاهدة فيديو حريق تابع لاحدى شركات الشحن الخاصة بمطار العاصمة المصرية بمنطقة النزهة، من خلال الرابط الآتي:

تفاصيل حريق قرب مطار القاهرة

جاء في تفاصيل خبر الحريق، الذي نشب بالقرب من المطار الدولي للعاصمة المصرية القاهرة. أن حريقًا محدودًا وغير كبير قد اندلع خارج حدود المطار الدولي للعاصمة المصرية، وبالتحديد في مبنى تحت الإنشاء؛ التابع لإحدى شركات الشحن الخاصة بالمطار بمنطقة النزهة. وبالرغم من ذلك تمكنت قوات الأمن المدني في الدولة، من السيطرة على هذا الحريق. وإخماده في غضون دقائق معدودة، من تلقيها البلاغ بنشوب الحريق. مع العلم أنه لم يخلّف هذا الحريق وراءه أي إصابات بشرية، أو خسائر مادية وجاري العمل من قبل رجال تحري المباحث. على التحقيق في ملابسات الحريق، من خلال تفريغ الكاميرات في المكان المحدد؛ وسؤال شهود العيان حول ذلك. لاتخاذ التدابير القانونية اللازمة وملاحقة المسئولين عن ذلك.

سبب حريق قرب مطار القاهرة

إن سبب نشوب حريق في إحدى شركات الشحن التابعة لمطار العاصمة المصرية، غير معروف حتى هذه اللحظة. إلا أن الحريق محدود وغير مخيف؛ وهو خارج مبنى المطار كما جاء على لسان أحد عاملي ساحات الانتظار، في مطار القاهرة الدولي “السيد علاء الجبالي”:

“الحريق ليس له صلة بداخل قاعات المطار ولا صالات الانتظار الخاصة بالركاب، وأنه محدود وليس مروع وكبير، موضحا أنه نشب في مبنى ملك أحد شركات الشحن الخاصة للمطار، تحديدًا في دور أرض مخصص بنائه ليكون مركز للشحن بجوار المطار”

صور حريق قرب مطار القاهرة

إليكم أبرز الصور التي توضح الحريق المندلع في إحدى شركات الشحن الخاصة بمطار العاصمة المصرية، كما يلي:

 

 

حريق فى مبنى تحت الإنشاء قرب مطار القاهرة.. إليك السبب الحقيقي

حريق قرب مطار القاهرة
حريق قرب مطار القاهرة

 

ومع هذا القدر الكافي والوافي من المعلومات المفصلة التي اختتمنا بها سطور مقالنا هذا، والذي عرضنا لكم فيه تفاصيل حريق تابع لإحدى شركات الشحن في مطار العاصمة المصرية. كما وذكرنا لكم رابط مشاهدة فيديو الحريق، مرورًا بالصور الموضحة له. راجين لكافة المتواجدين هناك السلامة، وعدم تكرار مثل هكذا حوادث خطيرة.