توقعات برج الحمل لعام 2024 على الصعيد المالي والعاطفي

توقعات برج الحمل لعام 2024 على الصعيد المالي والعاطفي

توقعات برج الحمل، لعام 2024 الذي يعتبر عام التحولات والبدايات الجديدة. لأن كوكب المشتري المعروف بكوكب الحظ سيتقدم، بعد تراجعه العام الفائت. ولأن بلوتو سينتقل لزيارة عدة أبراج، مؤثرًا عليها. وتشير حركة الأفلاك هذه، إلى أن بعض الأبراج، أو الطوالع سيكون أمامها عام رائع. وانطلاقًا من توقعات بعض علماء التاروت التي تنطبق على الأبراج الشمسية، أو القمرية أي موضع القمر في خريطة الميلاد. سنضيء في مقالتنا التالية عن توقعات مهمة لبرج الحمل، على الصعيدين المالي والعاطفي لكل من مواليد أنثى ورجل برج الحمل. فابقوا معنا على منصة اتصالاتنا.

توقعات برج الحمل على الصعيد المالي

سيكون الحظ إلى جانبك خاصة في الأمور المالية، ضمن شهر أبريل، في حال رغبت بربح مكاسب مالية غير متوقعة. حيث سيحدث فيه اقتران بين كوكب المشتري وأورانوس الذي يعتبر الأهم بين الكواكب. كما يمكنك إنجاز الكثير على الصعيد المهني في فبراير بسبب التقاء المريخ حاكم برج الحمل مع بلوتو حاكم برج الدلو. وهذا سيؤثر على طريقة الحمل، في توجيه الأهداف، وسيساعد على تحقيق أقصى استفادة من هذه الطاقة القوية. كما لا تنصح التوقعات أبدًا بالاستثمار في كل من شهري مايو ويونيو، بسبب انتهاء فترة كسوف كوكب بلوتو عن مجال المريخ. كما تعد فترة من غياب الحظ والتراجع المالي.

توقعات برج الحمل على الصعيد المالي
توقعات برج الحمل على الصعيد المالي

توقعات برج الحمل على الصعيد العاطفي

ستكون بداية جديدة لبرج الحمل، لأنها سنة للتجديد على المستوى الشخصي  في بداية عام 2024. لأن المشتري كوكب الحظ سيتقدم، وكذلك عطارد كوكب الفكر والذكاء سينهي تراجعه في برج القوس عند 2 يناير. ما يوجه الأفكار والأهداف والخطط للتقدم نحو الأمام. ذروة الحظ لدى برج الحمل لعام 2024 في شهري مارس وأبريل، بسبب الكسوف وهو ضوء أخضر من الكون، يعلن عن التخلي عن الأشياء التي تعيق تقدم الحمل. وتعلن بدء فصل جديد، والتخلص من التأثيرات السلبية فيشعر بالتحرر، وتحويل الأهداف. أما في أشهر أغسطس سبتمبر وأكتوبر فهي الأشهر الأقل حظًا بالنسبة لبرج الحمل على الصعيد العاطفي. ولا ينصح بأخذ قرارات مصيرية فيها.

أقرأ أيضًا اكثر الابراج حظا في سنة 2024 ماغي فرح.

توقعات أنثى برج الحمل لعام 2024

في عام 2024 دعوى لاكتشاف الذات تخص أنثى برج الحمل، بسبب وجود العقدة الشمالية في بداية العام وانتقال بلوتو إلى بيتك الحادي عشر بعد تربيع ١٤. فيها فرصة لتغيير خطط المستقبل، ممكن إتمام خطوبه، أو زواج، أو حمل، أو عودة حق لك. فهو من الأبراج الأكثر حظا على الصعيد العام لهذه السنة. لكن على المستوى الصحي فإن في انتصاف السنة تعب صحي ناتج عن المبالغة في بعض التصرفات. حيث ستظهر بعض الآلام في الظهر والرقبة والصدر، لكنها ستنقضي نهائيًا في الربع الأخير من السنة.

توقعات رجل برج الحمل لعام 2024

سيحمل عام 2024 لرجل برج الحمل الكثير من الوعود في الحب، وقد حيث ستتحضر لمستجدات تدخل حياتك. تجعلك في شهر مارس تفكر في الزواج بشكل جدي. مع أنها سنة إزالة المتاعب لمولود برج الحمل. لكنها سنة خسارة أصدقاء لاكتشاف بعض الحقائق المحزنة. لكنها في المقابل ستقابل أشخاص ترى فيهم كل الخير، سيجلب لك كل من شهري أكتوبر ونوفمبر هدية مثل مال. أو تحقق أمر يشغل البال مثل شراء بيت، أو تغيير مكان السكن. وستتحسن فيها بعد فترة، اكتئاب وخذلان، فهما الأشهر الأفضل لعام 2024. كما قالت ماغي فرح ستكون سنة للتحرر من القيود، لأن بلوتو داعم من الدرجة الأولى. كما؛ ستمر بتجربة استثنائية تعتبر طفرة في حياة الحمل على الصعيد المالي.

صفات برج الحمل

يتميز مواليد برج الحمل الناري الذي يبدأ من 19 مارس إلى 21 أبريل، بما يلي:

  • الاندفاع: فهو يدخل في المشاكل دون أن يفكر في النتائج.
  • كاريزما: فهو محبوب جدًا من قبل الشخصيات التي تفهمه جيدًا.
  • طموح: يحب العمل والمنافسة جدًا، فلو وضع مخطط في باله، فإنه بالتأكيد سيحققه. ما يسبب له الخذلان، أو الانكسار أحيانًا.
  • شخصية قيادية ومسيطرة ينعكس عليه سلبًا أحيانًا بالعداوة، وكره البعض له.
  • مزاجي: متقلب المزاج جدًا، التعامل معه يحمل وجهين. إما أن يحبك فترى معه أجمل الأيام، أو تستفزه فترى معه أسوأ الأيام.
  • عصبي جدًا.
  • مشهور بخفة الدم، لأن النكات تخرج منه بمنتهى التلقائية.
  • محب للسهر واللهو والمرح.

 

نختم مقالنا الذي تناول الحديث عن توقعات برج الحمل على الصعيد المالي والعاطفي، تبعًا لتوقعات أبرز علماء الفلك والتاروت.