سبب تصدر الاعلامية نجوى ابراهيم التريند.. اليك تفاصيل القصة كاملة

سبب تصدر الاعلامية نجوى ابراهيم التريند.. اليك تفاصيل القصة كاملة

تصدر الاعلامية نجوى ابراهيم التريند، بعد تقديمها في البرنامج الإذاعي اليومي على محطة راديو نجوم fm المصرية. الذي تشارك فيه معلومات مفيدة بروح والفكاهة والمرح.  لكن ردها على المنتقدين الذين كتبوا تعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي بحقها من جهة. كذلك تعليقات الجمهور المؤيد للمذيعة المحببة والتي دافعت عنها، من جهة أخرى، جعلها ترند. إضافة إلى أنها إحدى القامات الفنية المعروفة برقيّها، والتي خطفت قلوب جماهير جيل الثمانينات وأوائل التسعينات باسم (ماما نجوى). لذلك وانطلاقًا مما ذكرنا ستعرض مقالتنا على منصة اتصالاتنا  التفاصيل الكاملة التي كانت سبب جعل الاعلامية نجوى ابراهيم التريند، فابقوا معنا لتعرفوا كل الأحداث.

أقرأ المزيد حول : سبب تصدر آيتن عامر التريند

سبب تصدر الاعلامية نجوى ابراهيم التريند

إن سبب تصدر الإعلامية نجوى إبراهيم ترند. هو ردها واستنكارها على تعليقات الذين تطاولوا على إعلان خبر مرضها بالسرطان على مواقع التواصل الاجتماعي. بتعليقات مثل “يا شيخه احترمى سنك، روحى اعتزلى، روحى موتى“. وقد عبّرت عن شعورها بمنتهى الثبات والاحترافية ضمن برنامج بيت العز الإذاعي على نجوم إف أم. قائلة” ما تروحوا يا جماعة تتعالجوا، إنتو عايزيني أعتزل؟ هيجي يوم واعتزل، مش هقعد طول العمر أكلمكم، ممكن أعتزل الأسبوع اللي جاي، لإني تعبت، مش حلوة على آخر العمر ياخد الواحد انتقادات، بالراحة على نفسكم”.

<yoastmark class=

تصدر الاعلامية نجوى ابراهيم التريند

أهم التفاصيل التي جعلت الإعلامية نجوى إبراهيم الأشهر على السوشيال ميديا، كما يلي:

متى تصدرت الإعلامية نجوى إبراهيم السوشيال ميديا يوم الخميس 24 نوفمبر 2023.ضمن برنامج بيت العز الذي يعرض من الساعة الواحدة إلى الثانية ظهرًا.
سبب تصدر الاعلامية نجوى ابراهيم التريند ردها على المنتقدين الذين كتبوا على مواقع التواصل الاجتماعي “روحي تعالجي، واعتزلي العمل“.
برنامج نجوى إبراهيم الإذاعي بيت العز على محطة نجوم FM
 ماذا قالت نجوى إبراهيم في برنامج بين العز على محطة نجوم إف أم  قالت وجوى ابراهيم: “حسيت إني غلطت جدًا لما اتكلمت وكلامي مكنش شكوى، ولأني بجلد ذاتي، قعدت أقول ليه أنكد عليكم؟ ما كل واحد فيه اللي مكفيه؟

لكن؛ فرحت من كتر الدعوات الي وصلتني وبدأت أعيط من الفرح، واعتقد أنو لو هيقطعوا إيدي متهيألي أنها مش هتتقطع من كتر الدعوات اللي وصلتني، فعلًا رب ضارة نافعة

ما رد نجوى إبراهيم على الانتقادات ردت نجوى إبراهيم بقولها: “ما تروحوا يا جماعة تتعالجوا، إنتو عايزيني أعتزل؟ هيجي يوم واعتزل، مش هقعد طول العمر أكلمكم، ممكن أعتزل الأسبوع اللي جاي، لإني تعبت، مش حلوة على آخر العمر ياخد الواحد انتقادات، بالراحة على نفسكم”. 

مضيفة:” الناس بتستكتر على غيرها الابتسامة

مرض الإعلامية نجوي إبراهيم

إن مرض الإعلامية نجوي إبراهيم، هو السرطان. وقد أعلنت الخبر ضمن برنامج بيت العز على قناة نجوم fm. مضيفة إلى أنها أجرت عدد من العمليات الجراحية. وبهذا كان الخبر الصادم وتبعاته سبب تصدر الاعلامية نجوى ابراهيم التريند. 

أقرأ المزيد حول : الاعلامية نجوى ابراهيم

 أعمال نجوى ابراهيم

من أهم أعمال نجوى ابراهيم:

  • برنامج (صباح الخير مع بقلظ). الحبوب لدى جيل الثمانينات وأوائل التسعينات باسم (ماما نجوى).
  • تولت رئاسة قناة النيل للاسرة والطفل عام 1998،
  • كذلك؛ استلمت رئاسة قناة دريم.
  • كما؛ رفضت عرض قناة روتانا للعمل بدلًا من هالة سرحان.
  • مثّلت في مسلسل الأطفال (أجمل الزهور)
  • إضافة إلى أنها؛ مثّلت في فلم (الأرض).
  • كما، لها أعمال مثل بطلة الأرض، أو حتى آخر العمر، كذلك الرصاصه لا تزال فى جيبي.
  • وتعمل حاليًا في برنامج (بيت العائلة الذي كان سبب تصدر الاعلامية نجوى ابراهيم التريند).
  • أخر أعمالها التلفزيونية مسلسل (أستاذ ورئيس قسم).

 

نختم مقالة سبب تصدر الاعلامية نجوى ابراهيم التريند، التي ذكرت أبرز التفاصيل حول السبب الحقيقي الذي جعل هذه الشخصية المميزة تتصدر محركات البحث.