تشكيلة ليفربول امام ارسنال في كأس الاتحاد الانجليزي 2024

تشكيلة ليفربول امام ارسنال في كأس الاتحاد الانجليزي 2024

تشكيلة ليفربول امام ارسنال في كأس الاتحاد الانجليزي 2024؛ والتي ستقام على أرضية ملعب الإمارات. حيث يأمل فريق ليفربول مواصلة سلسلة الانتصارات التي قادته للوصول لصدارة الترتيب بعد فوزه على نظيره تشيلسي بركلات الترجيح. ومن ناحية أخرى، يطمح ارسنال في تحقيق نتيجة ايجابية أمام ليفربول بهدف الابتعاد عن منطقة الهبوط والاقتراب من المراكز المؤهلة للمنافسة على الألقاب. وفي ظل البحث حول التشكيلات المتوقعة للفريقين اهتم موقع اتصالاتنا بإعداد هذا المقال لندرج لكم أسماء اللاعبين الأساسين في تشكيلة ليفربول ضد ارسنال مرورًا بروابط مشاهدة المباراة.

اقرأ أيضًا: معلق مباراة ارسنال وليفربول

تشكيلة ليفربول امام ارسنال

إن تشكيلة ليفربول امام ارسنال في كأس الاتحاد الانجليزي 2024 هي:

  • حارس مرمى ليفربول: أليسون بيكر.
  • خط دفاع ليفربول: ترينت ألكسندر أرنولد، المدافع ابراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، كذلك جو غوميز.
  • خط وسط ليفربول: كورتيس جونز، أليكسيس ماك أليستر ،كذلك لاعب الوسط ريان جرافينبيرش.
  • خط هجوم ليفربول: ديوغو جوتا، كودي جاكبو، كذلك المهاجم لويس دياز.

تشكيلة ارسنال امام ليفربول

إن تشكيلة ارسنال امام ليفربول في كأس الاتحاد الانجليزي 2024 هي:

  • حارس مرمى ارسنال: أرون رامسديل.
  • خط دفاع ارسنال: بن وايت، المدافع ويليام ساليبا، جابرييل ماغاليس، كذلك ظهير جاكوب كيويور.
  • خط وسط ارسنال: مارتن أوديغارد، لاعب الوسط ديكلان رايس، كذلك لاعب الوسط كاي هافيرتز.
  • خط هجوم ارسنال: بوكايو ساكا، مهاجم رأس حربة جابرييل جيسوس، كذلك جابرييل مارتينيلي.

معلق مباراة ليفربول وارسنال اليوم

سيكون معلق مباراة ليفربول ونظيره ارسنال اليوم في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الانجليزي 2024 هو المعلق الرياضي عصام الشوالي. حيث أسندت شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات كأس الاتحاد الإنجليزي مهمة نقل أحداث ومجريات مباراة ليفربول وارسنال للمعلق عصام الشوالي.

حكم مباراة ليفربول وارسنال اليوم

إنّ حكم مباراة ليفربول ونظيره ارسنال اليوم هو الحكم العادل جون بروكس حسب ما تم الإعلان عنه من قبل الاتحاد الإنجليزي. فمن المعروف أن الحكم جون بروكس يتمتع باللياقة البدنية والخبرة التحكيمية في اتخاذ أي قرار أو أمر حاسم.

تشكيلة ليفربول امام ارسنال
تشكيلة ليفربول امام ارسنال

متى موعد مباراة ليفربول امام ارسنال اليوم

تم تحديد موعد مباراة ليفربول ونظيره ارسنال اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الانجليزي اليوم الأحد الموافق في 7 يناير 2024 م. حيث ستنطلق صافرة الحكم معلنة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول امام ارسنال

تنقل مباراة ليفربول ونظيره ارسنال اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي يمكن مشاهدتها عبر الترددات الآتية:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12604.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ:  3/4.

بث مباشر مباراة ليفربول وارسنال الشوط الأول

يمكن مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول ونظيره ارسنال اليوم في الشوط الأول من خلال رابط البث التالي yallakoora. حيث يعتبر موقع يلا كورة من المواقع الرياضية الأشهر في تقديم خدمة البث المباشر للمباريات بجميع الجودات وبدون تقطيع.

بث مباشر مباراة ليفربول وارسنال الشوط الثاني

يمكن مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول ونظيره ارسنال اليوم في الشوط الثاني من خلال رابط موقع كورة لايف وهو: kooora. فمن المعروف أن موقع كورة لايف من المواقع الرياضية العربية المهتمة بنقل أخبار كرة القدم العربية والعالمية لحظة بلحظة.

 

بذلك نصل لختام هذا المقال حول تشكيلة ليفربول امام ارسنال في كأس الاتحاد الانجليزي 2024 والذي بين التشكيلات المتوقعة لكل من فريق ليفربول وارسنال في الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الانجليزي 2024. متمنين لكم مشاهدة ممتعة.