التشكيلة المتوقعة.. تشكيلة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي 2024

التشكيلة المتوقعة.. تشكيلة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي 2024

تشكيلة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي، الاستراتيجية التي سيعتمدها مدرب الاتحاد الأرجنتيني مارسيلو غاياردو في مواجهة خصمه الوحدة على ملعب الملك عبد الله الدولي “الجوهرة المشعة”. للتجهيز للتحدي المنتظر بين فريقين يمتلكان مجموعة من اللاعبين الموهوبين. لذلك يسرنا عبر موقع اتصالاتنا تقديم هذا المقال الرياضي لعشاق الديربي السعودي لنتعرف معًا تشكيلة الاتحاد ضد الوحدة في المباراة القادمة، وصولًا إلى القنوات الناقلة للمباراة، كذلك البث المباشر لها ومواعيد العرض، والأوقات تبعًا للبلدان العربية فابقوا معنا لتتعرفوا عليها بالتفصيل.

تشكيلة الاتحاد ضد الوحدة

من المتوقع أن يلعب في تشكيلة الاتحاد ضد الوحدة، كلًا من اللاعبين:

  • حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
  • خط الدفاع: المدافع أحمد حجازي، المدافع حسن كادش، كذلك فواز الصقور ظهير أيمن، إضافة إلى مد الله العليان ظهير أيسر.
  • خط الوسط: نجولي كانتي قلب الوسط، يرافقه فابينيو.
  • خط الهجوم: رومارينو صانع ألعاب، يرافقه كريم بنزيما وعبد الرزاق حمد الله .

<yoastmark class=

غيابات تشكيلة الاتحاد ضد الوحدة

سيغيب لويز فيليبي بشكل رسمي عن مباراة ⁧الاتحاد ضد الوحدة، كما سيفتقد الفريق لاعب الوسط فيصل الغامدي بسبب الإيقاف الأخير نتيجة تلقيه لبطاقة صفراء رابعة، في مواجهته الأخيرة ضد الرياض.

مشاهدة مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي

يمكن مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي عبر موقع يلا شوت من خلال اللينك التالي yalla-shoot-sa. كما ستنقل مجريات مباراة الوحدة أمام الاتحاد عبر موقع كورة جول من خلال الرابط التالي kooora-goals.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدة

ستنقل قناة SSC1 SD بتعليق عائد العصيمي مباراة إياب الاتحاد ضد الوحدة، كذلك قناة SSC1 HD بتعليق فهد العتيبي يرافقه حاتم بطيشة. كما ستنقل على قناة QQ Sports Live، وستبث المباراة قناة Shahid.

موعد مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي

إن موعد الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي يوم الإثنين الموافق لتاريخ 26 فبراير 2024 ميلادي. وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 21 من مباراة إياب في بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم موسم 2024. حيث سيستضيف الاتحاد خصمه الوحدة. كما ويجدر بالذكر، الإشارة إلى تفوق الاتحاد القابع في الترتيب الخامس برصيد نقاط 34 نقطة. وأما الوحدة فيحتل المركز التاسع برصيد 26 نقطة.

الساعة كم مباراة الاتحاد ضد الوحدة

تنطلق صافرة بداية مباراة الاتحاد ضد الوحدة يوم الاثنين في تمام الساعة:

    • 6 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.
    • 7 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان.
    • 8 مساءً بتوقيت السعودية.
    • 8 بتوقيت الكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال.
    • 9 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل لختام مقالنا المتضمن تشكيلة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي. ذاكرون لكم ساعة بث المباراة، مرورًا بالقنوات الناقلة لها، وأهم المواقع الرياضية العربية التي تعرض هذه المباراة المنتظرة مع المعلقين الرياضيين، آملين لكم مشاهدة ممتعة.