بث مباشر مباراة الوحدة والخليج في دوري روشن السعودي 2023

بث مباشر مباراة الوحدة والخليج في دوري روشن السعودي 2023

بث مباشر مباراة الوحدة والخليج في دوري روشن السعودي التي يترقبها الكثير من الجماهير ذوي الشغف بمتابعة كرة القدم، وبشكلٍ خاص الدوري السعودي.ومن الجدير بالذكر أن المنافسات بدأت تشهد الكثير نت الحماس والتشويق في الجولة الرابعة عشر من هذا الدوري. لذا سنبين لكم ضمن مقالنا هذا من موقع اتصالاتنا رابط البث المباشر لهذه المباراة، ثم سنبين موعدها والقنوات الناقلة وغيرها الكثير من الأمور الهامة، تابعونا فقط.

مباشر مباراة الوحدة والخليج في دوري روشن السعودي

بإمكانكم مشاهدة البث المباشر لمباراة الوحدة والخليج في دوري روشن السعودي اليوم على موقع كورة 365 من خلال الرابط التالي: “365kora.com“. حيث سيبدأ الموقع بالبث مع انطلاق صافرة البداية للمباراة.

بث مباشر مباراة الوحدة والخليج في دوري روشن السعودي

مباراة الوحدة والخليج في دوري روشن السعودي يلا شوت 

تمكّن منصة يلا شوت مشاهديها من متابعة مباراة الوحدة والخليج في دوري روشن السعودي على الرابط التالي: yalla-shoot-matches. كما تعتبر منصة يلا شوت الوجهة الأولى لكافة عشاق كرة القدم لما توفره من مشاهدة مميزة ومباشرة لكافة المباريات.

اقرأ أيضًا: الاشتراك في شاهد VIP مجانا.

بث مباشر مباراة الوحدة والخليج يلا كورة

يمكن مشاهدة البث المباشر لهذه المباراة على موقع يلا كورة من خلال الرابط التالي: yallakora.com. حيث يحتوي هذا الموقع على مجموعة سيرفرات حقيقية وقوية أخرى وهي كما يلي:

  • مباشر الخليج ضد الوحدة من خلال موقع كورة لايف من الرابط: alkora.live-kooora-tv.net.
  • ثم مشاهدة مباراة الوحدة والخليج من خلال موقع كورة سيتي عبر الرابط:  kooracity.com.
  • كذلك لايف الخليج والوحدة من خلال موقع كورة جول من الرابط: kooora-gooal.com.
  • كما مشاهدة اونلاين الوحدة والخليج من خلال موقع كورة العربي من الرابط: korarab24.com.

اقرأ أيضًا: من فاز بجائزة افضل لاعب في اسيا.

مباشر مشاهدة الوحدة والخليج تويتر

بإمكانكم مشاهدة كافة أحداث مباراة الوحدة والخليج على موقع تويتر من خلال الرابط twitter.com، وذلك بشكلٍ مجانيٍ كامل مع ضمان الدقة العالية وعدم وجود الإعلانات.

أونلاين مباراة الوحدة والخليج ياسين تي في

إن رابط مشاهدة مباراة الواحدة والخليج عن طريق موقع ياسين تي في هو: yacine.yacine–tv.com. ما عليكم إلا الولوج إلى الموقع، ثم البحث عن مباراة الخليج والوحدة، ثم النقر على الأيقونة الخاصة في البث المباشر للاستمتاع بمشاهدة المباراة بدقة عالية وبدون تقطيع.

اقرأ أيضًا: افضل مهاجم في الدوري السعودي.

بث مباشر مباراة الوحدة والخليج الان كورة شوت

إليكم الرابط الخاص بمشاهدة مباراة الوحدة والخليج على موقع كورة شوت التالي: sports.kora-shoot. علمًا أن هذا الموقع يعتبر السبّاق دائمًا في عرض المباريات بجودى عالية وبدون تقطيع.

لايف مشاهدة مباراة الخليج والوحدة يوتيوب

حدد موقع اليوتيوب الشهير رابطًا لمشاهدة أحداث المباراة بالكامل بجودة عالية وهذا الرابط هو: youtube.com/watch. ما عليكم إلا الولوج للرابط السابق، ثم اختيار الجودة المطلوبة للاستمتاع بمشاهدة المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة والخليج في الجولة 14

إن القناة الناقلة لمباراة الوحدة والخليج في الجولة 14 هي قناة SSC HD1، التي تعتبر الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي في الشرق الأوسط. كما أن تردد هذه القناة هو كما يلي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • ثم تردد القناة: 12523.
  • الاستقطاب: أفقي H.
  • كذلك معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

موعد مباراة الوحدة والخليج في دوري روشن 2023

إن الموعد الرسمي لمباراة الوحدة والخليج هو اليوم السبت الموافق لتاريخ 25/ نوفمبر/ تشرين الثاني 2023 عند تمام الساعة التاسعة في توقيت المملكة العربية السعودية.

بطاقة مباراة الوحدة والخليج في الدوري السعودي

إن بطاقة مباراة الوحدة والخليج في الدوري السعودي تتضمن ما يلي:

البطولة دوري روشن السعودي للعام 2023-2024
الجولة 14
موعد المباراة 25 نوفمبر/ تشرين الثاني 2023
توقيت المباراة 9:00 بتوقيت السعودية
ملعب المباراة ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية
القنوات الناقلة SSC HD1

إلى هنا نكون وصلنا واياكم لختام مقالنا هذا الذي بينا لكم من خلاله بث مباشر مباراة الوحدة والخليج في دوري روشن السعودي 2023. كذلك بينا روابط المشاهدة على مجموعة من المواقع المميزة، مع ذكر القنوات الناقلة وتردداتها وغيرها الكثير من الأمور الهامة. مع العلم أن المباراة ستجري على أرض ملعب المدينة الرياضية للملك عبد العزيز.