بث مباشر مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي 2023

بث مباشر مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي 2023

بث مباشر مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي التي ستنطلق اليوم الجمعة وستبدأ مع انطلاقتها قلوب الكثيرين في الخفقان حماسًا وتشويقًا. كيف لا ونادي بنزيما متحزمًا بأقوى اللاعبين وعلى رأسهم كريم بنزيما وصالح العمري الذين عادا لتدريباتهم من جديد. وهل يا ترى نادي الاتفاق على أهبّ استعداداته لمواجهة هذه المباراة؟ وهل سيحافظ على ترتيبه الخامس يدون تراجع؟ وغيرها العديد من إشارات الاستفهام التي تدور في عقول الكثيرين. وانطلاقًا من ذلك سنبين لكم ضمن مقالنا هذا من موقع اتصالاتنا رابط البث المباشر لمشاهدة هذه المباراة، مع تحديد موعد المباراة وتوقيتها وغيرها الكثير من الأمور الهام، تابعونا.

بث مباشر مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي

إن رابط البث المباشر لمباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي على موقع يلا لايف هو:  “yalla.live”. وذلك في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة الموافق للرابع والعشرين من تشرين الثاني/ نوفمبر 2023. ولمشاهدة المباراة مباشرةً ما عليكم إلا النقر على الرابط، ثم المشاهدة الممتعة لها بدون تقطيع، أو إعلانات.

اقرأ أيضًا: تشكيلة الاتحاد ضد الاتفاق 

بث مباشر الاتحاد ضد الاتفاق اليوم كورة

بإمكانكم مشاهدة البث المباشر لمباراة الاتحاد ضد الاتفاق اليوم على موقع كورة 365 من الرابط التالي: “365kora.com“. حيث سيبدأ الموقع بالبث مع انطلاق صافرة البداية للمباراة.

اقرأ أيضًا: تشكيلة الاتفاق ضد الاتحاد

مشاهدة مباراة الاتحاد والاتفاق لايف دقة عالية

يمكّن موقع يلا جول من مشاهدة البث المباشر لمباراة الاتحاد والاتفاق في دوري روشن السعودي بدقة عالية من الرابط التالي: “yalla-gool.live“. كذلك يمكّن الموقع من مشاهدة البث المباشر لكافة مباريات الدوري السعودي.

شاهد مباراة الاتحاد ضد الاتفاق بث مباشر اليوم

لتتمكن من مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الاتفاق بث مباشر اليوم ما عليك إلا الولوج إلى موقع كورة يلا شوت من الرابط التالي: “kora.yalla-shoot“. مع العلم أنه سيبدأ بالبث مع انطلاق صافرة البداية للمباراة.

كيفية مشاهدة مباراة الاتحاد والاتفاق يلا شوت

يمكن مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الاتفاق كاملة وبجود عالية من خلال موقع يلا شوت الشهير على الرابط “yaalla-shoot.com“. كذلك يمكن مشاهدة ذات المباراة على الروابط التالية:

اقرأ أيضًا: صوت لأفضل لاعب 2023.

مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم يوتيوب

مكّن موقع اليوتيوب الشهير إمكانية مشاهدة البث المباشر لمباراة الاتحاد ضد الاتفاق اليوم من الرابط youtube.com. انطلاقًا مع بدء المباراة عند تمام الساعة السادسة في توقيت المملكة العربية السعودية.

مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد والاتفاق يلا كورة

إن رابط البث المباشر لمباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي على موقع يلا كورة هو: “yallakora.com. وذلك في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة الموافق للرابع والعشرين من تشرين الثاني/ نوفمبر 2023. ولمشاهدة المباراة مباشرةً ما عليكم إلا النقر على الرابط، ثم المشاهدة الممتعة لها بدون تقطيع، أو إعلانات.

اقرأ أيضًا: القنوات المفتوحة الناقلة لتصفيات كأس العالم.

الساعة كم مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم

تبدأ مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم  عند تمام الساعة السادسة في توقيت مكة المكرمة، وفي باقي الدول كما يلي:

  • عند تمام الساعة 04:00: بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.
  • عند تمام الساعة 05:00: بتوقيت لبنان ومصر وفلسطين.
  • عند تمام لساعة 06:00: بتوقيت سوريا والسعودية ودول الخليج.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الاتفاق

إن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الاتفاق هي قنوات SSC وبالتحديد قناة SSC HD1 التي تعد الناقل الحصري لكافة مباريات الدوري السعودي على التردد التالي:

القناة القمر الصناعي تردد القناة معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز الاستقطاب
 SSC sprt نايل سات 12523 5/6 27500 عمودي
 وSSC sprt عرب سات 11747 2/3 27500 عمودي

رابط حجز تذاكر الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي

إن رابط حجز تذاكر الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي هو ettifaq evento. حيث ببساطة بعد الدخول للموقع ما عليكم إلا تحديد عدد التذاكر وفئتها. ثم تحديد مكان الجلوس وطريقة الدفع لتظهر بالبطاقة على الفور. لكن يجب التنويه أنه من الضروري الاحتفاظ بصورة البطاقة لإبرازها عند الدخول إلى الملعب.

معلق مباراة الاتحاد ضد الاتفاق اليوم

إن معلقي مباراة الاتحاد ضد الاتفاق اليوم هم كما يلي:

  • المعلق الرياضي فارس عوض.
  • كذلك المعلق رؤوف خليف.
  • ثم المعلق عبد الإله العمري.

 

إلى هنا نكون وصلنا وإياكم لختام مقالنا الذي بينا لكم من خلاله روابط بث مباشر مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي. كذلك بينا كيفية مشاهدة المباراة وموعدها والقنوات الناقلة وغيرها الكثير من الأمور الهام، مع تمنياتنا لكم مشاهدة ممتعة.