سبب انفعال أحمد عبد العزيز في عزاء شيرين سيف النصر؛ إليك تفاصيل كاملة

سبب انفعال أحمد عبد العزيز في عزاء شيرين سيف النصر؛ إليك تفاصيل كاملة

انفعال أحمد عبد العزيز في عزاء شيرين سيف النصر، هذا الخبر الذي ضجت به منصات التواصل الاجتماعي؛ وسط صدمة ودهشة منه حول هذا الأمر. وفي سياق هذا الموضوع خصصنا لكم سطور مقالنا لليوم عن طريق منصة اتصالاتنا، لعرض كامل تفاصيل سبب انفعال أحمد عبد العزيز في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر.

اقرأ المزيد: سبب طلاق ياسمين رئيس وهادي الباجوري

انفعال أحمد عبد العزيز في عزاء شيرين سيف النصر

إن سبب انفعال الممثل أحمد عبد العزيز في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر، هو جذب أحد الشباب له من ذوي الاحتياجات الخاصة من كتفه باتجاه الخلف؛ ليتمكن من التصوير معه. مما أثار غضبه ودفعه بعيدًا، والخروج مسرعًا دون علم منه أنه من ذوي الهمم.

سبب انفعال أحمد عبد العزيز فى عزاء شيرين سيف النصر

تفاصيل قصة انفعال أحمد عبد العزيز في عزاء شيرين النصر

جاء في تفاصيل قصة انفعال وغضب الممثل أحمد عبد العزيز، أنه عقب خروجه من عزاء الممثلة شيرين النصر؛ وجد مجموعة من الشباب في الخارج ينتظرونه لأخذ الصور التذكارية معه. وخلال لحظات جذبه أحدهم من ناحية كتفه نحو الخلف، الأمر الذي استشاط غضبه ومضايقته؛ لذلك دفعه بعيدًا واتجه نحو سيارته.

وقد تبين فيما بعد أن هذا الشاب الذي جذبه من ذوي الهمم، ولو كان الفنان أحمد يعلم بذلك لتقبل فعلته؛ والتقط الصور معه بنفسه. لكن تدافع المعجبين خارج العزاء نحوه، جعله يفقد السيطرة على أعصابه؛ ويذهب مسرعًا دون الإدراك بما يحصل حوله.

 «الجميع يعلم أني لا أرفض أي طلب لالتقاط المعجبين الصور معي، مهما كنت مشغولاً، ولا أفهم سبب تضخيم الموضوع، ولم أقصد ما حدث، وأعتذر للشاب صاحب الواقعة؛ لأني لم ألحظ أنه من ذوي الهمم بسبب الزحام، وما حدث كان تصرفاً مني بشكل لا إرادي».

«لم يترك لنا دعاة الفوضى الخلاقة الذين اتخذوا من الهمجية نسقاً لهم، دون إيثار حرمة أو سمو لأسمى مشاعر النفس الإنسانية، مجالاً للتعبير عن جمّ غضبنا تجاه هذه التصرفات غير المسؤولة، سوى التهكم على إقحام الذات غير المبررة بالمرة».

من هو أحمد عبد العزيز ويكيبيديا

إن أحمد عبد العزيز هو ممثل يحمل الجنسية العربية المصرية، فهو من مواليد محافظة الإسكندرية؛ في حي محرم بك. وذلك بتاريخ 30 ديسمبر /كانون الأول عام 1955. أي أنه يبلغ من العمر تسع وستين سنة، وقد قضى هذه السنين في كنف أسرته في مصر. ومن ثم تلقى علومه في مختلف مدارسها، لكافة المراحل التعليمية. بعد ذلك، دخل الجامعة في كلية التجارة والاقتصاد، ليتخرج منها. لكن شغفه بالفن جعله يتجه نحو معهد الفنون المسرحية، حيث درس فيه وتخرج منه؛ لتبدأ مسيرته المهنية عام 1976.

ويجدر بالذكر، أنه قام بأداء العديد من الأدوار التلفزيونية، وفي مقدمتها: ذئاب الجبل، الحب والطوفان، كذلك من الذي لا يحب فاطمة.

أما في مجال إخراج المسرحيات، فقد أخرج حوالي 20 مسرحية آنذاك؛ ومنها مأساة الحلاج، مع الوداع يا بونابرت، وعودة مواطن، الطوق والأسورة.

أحمد عبد العزيز السيرة الذاتية

يمكن تلخيص السيرة الذاتية للممثل احمد عبد العزيز، من خلال النقاط التالية:

  • الاسم الكامل: أحمد عبد العزيز.
  • تاريخ الميلاد: ولد بتاريخ 30 ديسمبر /كانون الأول عام 1955.
  • مكان الميلاد: ولد الممثل أحمد في محافظة الإسكندرية في مصر.
  • الجنسية: يحمل الجنسية العربية المصرية.
  • اللغات: يتقن الفنان أحمد اللغة العربية وبالتحديد اللهجة المصرية.
  • مكان الإقامة الحالي: يقيم في جمهورية مصر.
  • الوضع الاجتماعي: متزوج.
  • عدد الأبناء: لديه ثلاثة أولاد.
  • المؤهل العلمي: حائز على شهادة البكالوريوس في التجارة والاقتصاد، وكذلك شهادة بكالوريوس من معهد العلوم المسرحية.
  • المهنة: فنان وممثل، مدير عام للمسرح القومي في الوقت الحالي.
  • سبب تصدر الترند: انفعاله وغضبه عقب خروجه من عزاء الفنانة شيرين سيف النصر.

 

ختامًا، نصل لنقطة النهاية، حيث استعرضنا معكم سبب انفعال أحمد عبد العزيز في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر. وذلك عقب خروجه من العزاء.