حقيقة انفصال هنا الزاهد واحمد فهمي.. تفاصيل كاملة

حقيقة انفصال هنا الزاهد واحمد فهمي.. تفاصيل كاملة

حقيقة انفصال هنا الزاهد واحمد فهمي خبر انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن صرحت الفنانة هنا عنه بشكل رسمي عبر حسابها على انستغرام. يذكر أن هند واحمد تزوجا في 2019 بعد قصة حب قصيرة. وقد عملا معًا في العديد من الأعمال مثل الواد سيد الشحات، ومسرحية جوازة معفرته، وفيلم مستر اكس، ومسلسل إذاعي. ونتيجة الجدل الواسع الذي أثار خبر الطلاق خصصنا لكم مقالنا التالي عبر موقع اتصالاتنا لنعرفكم على تفاصيل انفصال هنا الزاهد واحمد حلمي، مع سبب الطلاق الحقيقي.

اقرأ أيضا: انفصال لجين داغستاني وريان سمان

انفصال هنا الزاهد واحمد حلمي

صرحت النجمة هنا الزاهد عن انفصالها عن زوجها النجم احمد فهمي بشكل رسمي بعد زواج دام أربع سنوات. وقد كان قد انتشر منذ فترة خبر انفصال هنا الزاهد عن زوجها ولكن الخبر لم يتم تأكيده رسميًا حتى يوم أمس الأربعاء. حيث نشرت هنا الزاهد الخبر على صفحتها الرسمية وقالت: “الحمد لله تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير”.

حقيقة انفصال هنا الزاهد واحمد فهمي

إن حقيقة انفصال هنا الزاهد واحمد حلمي هي صحيحة. فقد نشرت مصادر مقربة من الزوجين أن الانفصال تم منذ حوالي ثلاثة أشهر بدون طلاق رسمي. فقد انتظر الزوجان انتهاء إجراءات الطلاق والتي تأخرت بسبب انشغالهما في العمل والتصوير. حيث كانت هنا تقوم بتصوير فيلم فاصل اللحظات اللذيذة، ومسلسل اقامة جبرية بينما احمد فهمي كان خارج القاهرة للعمل على أكثر من مشروع سينمائي جديد.

اقرأ أيضا: مشاهدة فيديو حفلة المنصورية

سبب انفصال هنا الزاهد واحمد فهمي

إن سبب انفصال هنا الزاهد واحمد حلمي هو توتر العلاقة بينهما وقد وصلت خلافاتهما إلى طريق مسدود. مما تسبب بابتعاد هنا عن المنزل لتقيم في منزل والدتها حتى تم التوصل إلى اتفاق للطلاق بشكل رسمي.

اقرأ أيضا: “داليا زيادة”

هنا الزاهد انستغرام

يمكن متابعة هنا الزاهد على انستغرام من خلال الرابط التالي instagram.com. حيث تشارك هنا متابعيها بجميع الصور والفيديوهات الجديدة على حسابها الرسمي.

 

في الختام، نكون قد قدمنا لكم حقيقة انفصال هنا الزاهد واحمد فهمي. مع التفاصيل الكاملة لخبر طلاق الزوجين، ذاكرين لكم سبب الطلاق.