انفصال ريم وبربري حقيقة أم إشاعة؟ إليك تفاصيل كاملة

انفصال ريم وبربري حقيقة أم إشاعة؟ إليك تفاصيل كاملة

انفصال ريم وبربري، هذا الخبر الذي تصدر محركات البحث بشكل كبير. ولا سيما عقب اختفاء الثنائي المصري ريم وبربري، من نشرهما محتوى على منصات السوشيال ميديا. مما أثار هذا الاختفاء الدهشة والصدمة في صفوف المتابعين، واستدعى تساؤلاتهما الكبيرة حول هل هما منفصلان أم لديهما مشكلة عائلية؟ ولتوضيح حقيقة خبر الانفصال هذه، خصصنا لكم سطور مقالنا لليوم عن طريق منصة اتصالاتنا؛ والتي ذكرنا لكم فيها أهم معلومات عن ريم وبربري.

اقرأ المزيد: طلاق شروق والدكتور فود

حقيقة انفصال ريم وبربري البلوجرز المصري

إن حقيقة خبر انفصال البلوجرز ريم وبربري، لم يتم التأكد منها حتى الوقت الحالي. لكن تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر طلاق ريم وبربري بشكل كبير، حيث كانا من الناشطين بكثرة على حساباتهما الشخصية على منصات السوشيال ميديا.

إلا أنه وبالرجوع لمحتواهما على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد وجد أن آخر فيديو قد نشر لهما على منصة فيس بوك كان منذ سبعة أشهر. أما منصة انستقرام، فكان آخر ما نشراه بتاريخ السادس والعشرين من شهر مارس الماضي /آذار؛ وهي عبارة عن صورة جمعتهما في برج خليفة في دبي.

الأمر الذي جعل متابعيهما يدخلون في حالة من الدهشة والصدمة، ويتناقلون خبر الانفصال بعد قصة الحب الكبيرة التي جمعت بينهما.

انفصال ريم وبربري
حقيقة انفصال ريم وبربري البلوجرز المصري

زواج ريم وبربري البلوجرز المصري

لقد تم زواج البلوجرز المصريين ريم وبربري، منذ تسعة أعوام عندما كان عمر ريم وبربري ثلاث وعشرين سنة. وهذا ما ذكره الثنائي ضمن إحدى مقاطع فيديو البث المباشر، على حسابهما الرسمي على منصة تيك توك.

ويجدر بالذكر، أنهما تزوجا بعد قصة حب كبيرة جمعتهما ودامت لسنوات، وكثيرًا ما كانا يتحدثان عنها أمام المتابعين ضمن فيديوهات البث المباشر.

كما أن ريم وبربري كانا يرويان أنهما محظوظان ببعضهما، حيث أنه تجمعهما علاقة ود وتفاهم كبيرة. بالإضافة لذلك، كانا ينصحان المتابعين من وقت لآخر، عن كيفية استمرار الحب الطويل حتى بعد الزواج؛ كذلك التمكن من تجاوز المشاكل التي قد تحدث بين الأزواج، والتوصل للحلول المشتركة التي ترضي الزوجين بكل ود واحترام.

أهم المعلومات عن ريم وبربري

فيما يخص معلومات ريم وبربري البلوجرز المشهور، فهما من الجمهورية المصرية ويقيمان في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عدة أعوام. كما أنهما يمارسان رياضة الباكور، أي القفز على المرتفعات والأسوار والأماكن المرتفعة.

يملك الثنائي ريم وبربري الكثير من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي، والتي يبلغ عددها حوالي 2 مليون متابع على منصة انستقرام؛ بينما يبلغ عدد المتابعين في حساب ريم وبربري فيس بوك حوالي خمسة ملايين متابع.

ويجدر بالذكر، أن بداية الثنائي كانت من خلال محتوى رياضي لهما، حيث كانت ريم تظهر بملابس الرياضة بشكل دائم. وكان المتابعين آنذاك معجبون بلياقتها البدنية بشكل كبير، ومن ثم حصدا شهرة كبيرة لتتخطى المحتوى الرياضي؛ وتدخل مجال الإعلانات للشركات الشهيرة في مساحيق التجميل والملابس.

ردود الفعل حول اختفاء ريم وبربري البلوجرز المصري

أصيب متابعي ريم وبربري بحالة من الدهشة والصدمة، حول اختفاء الثنائي بعد نشاطهما الكبير على منصات التواصل الاجتماعي. وعلق المتابعون على هذا الموضوع بعدة تعليقات، من أبرزها ما يلي:

يا جماعة أنتم مختفيين ليه ومش بتنزلوا فيديوهات خالص، هو فيه حاجة؟

هو أنتم انفصلتم؟

أنا حاسة إن ريم وبربري متخانقين، مختفيين بقالهم كتير ربنا يستر.

 

إلى هنا نصل معكم لانتهاء سطور مقالنا لليوم، حيث استعرضنا معكم حقيقة خبر اختفاء البلوجرز ريم وبربري وانفصالهما. كما وذكرنا لكم أبرز المعلومات عنهما، مرورًا ببعض التعليقات من المتابعين حول خبر انفصالهما.