تفاصيل كاملة.. انتقال محمد ابو جبل إلى الاهلي حقيقة ام اشاعة؟

تفاصيل كاملة.. انتقال محمد ابو جبل إلى الاهلي حقيقة ام اشاعة؟

انتقال محمد ابو جبل إلى الاهلي حقيقةٌ أم إشاعة؟ هذا ما يرغب بمعرفته عشاق نادي الأهلي ومشجعي الدّوري المصري عمومًا. خاصّة بعد التصريحات الأخيرة الصادرة عن العديد من الصفحات الإعلامية الرياضية التي أفادت بإيفاد حارس المرمى المشهور محمد أبو جبل إلى فريق الأهلي على سبيل الإعارة لفترةٍ محدّدة حاليًا. ولمتابعة أكثر حول هذا الموضوع، سنقدّم لكم من خلال منصة اتصالاتنا كافة المعلومات التي تؤكّد مدى صحّة الخبر أو تنفيه، كما سنستعرض لكم تفاصيل أكثر حول حارس مرمى البنك الأهلي ومنتخب مصر اللاعب محمد أبو جبل.

حقيقية انتقال محمد ابو جبل إلى الاهلي

نشر الإعلامي أحمد شوبير (حارس كرة القدم المصري الأسبق) عبر حسابه على الفيسبوك خبر انتقال محمد ابو جبل حارس مرمى البنك الأهلي إلى النادي الأهلي المصري. كما يأتي هذا القرار في إطار الإعارة المؤقتة حاليًا لمدة ستة أشهر بعد عودة اللاعب محمد أبو جبل من بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة في ساحل العاج للعام 2024. من جهةٍ ثانية، أشار الخبر إلى نفي إشاعة انتقال أبو جبل إلى نادي الشباب السعودي التي كان قد روّج لها منذ فترة.

اقرأ أيضًا: سبب رحيل تشافي عن برشلونة

حقيقية انتقال محمد ابو جبل إلى الاهلي

تفاصيل انتقال محمد ابو جبل إلى الاهلي المصري

جاء قرار انتقال حارس مرمى البنك الأهلي محمد ابو جبل إلى نادي الأهلي المصري على أعقاب إصابة حارس الأهلي محمد الشناوي الأخيرة. إذ تعرّض لخلعٍ في الكتف أثناء مباراة فريقه ضد الرأس الأخضر، والتي أقر على إثرها غيابه عن مباريات المنتخب المصري في البطولة الإفريقية، كذلك عن النادي الأهلي لمدة تزيد عن ثلاثة أشهر.

وفي سياق ذلك، تم الاتفاق بين إدارة البنك الأهلي والنادي الأهلي على إعارة حارس المرمى محمد أبو جبل لمدة 6 أشهر لصالح الأهلي. ريثما يتماثل الشناوي للشفاء ويعود لتدريباته مع الفريق. كما أشارت المصادر الصحفيّة إلى إتمام صفقة انتقال أبو جبل إلى الأهلي مقابل 7 ملايين و5 ألف جنيه مصري. لكن لم يفصح بدقة عن تفاصيل توزيع المبلغ بين اللاعب والرسوم المترتبة لصالح النادي.

من هو محمد أبو جبل

محمد أبو جبل هو لاعب كرة قدم مصري وحارس مرمى نادي البنك الأهلي المصري، كذلك يلعب في حراسة مرمى المنتخب المصري ويمثله في البطولات الرياضية الدّولية. هذا وقد حقّق الكثير من الإنجازات للفرق التي شارك فيها ولمنتخب بلاده أيضًا. فقد بدأ مسيرته في الانضمام لنادي إنبي في العام 2008، ومن ثم انتقل لنادي الزمالك في العام 2013، وبعده توجه لنادي سموحة في العام 2016. كما انتقل أخيرًا إلى صفوف نادي البنك الأهلي في العام 2022، وبقي مستمرًا فيه حتى إعلان انتقاله مؤخرًا إلى الأهلي المصري في يناير 2024.

من هو محمد أبو جبل

محمد أبو جبل ويكيبيديا

إليكم أهم المعلومات حول حارس البنك الأهلي محمد ابو جبل فيما يلي:

  • الاسم الكامل: محمد قطب أبو جبل علي.
  • اللقب: جاباسكي.
  • الجنسية: يحمل الجنسية المصري.
  • تاريخ الولادة: 29 يناير / 1989.
  • مكان الولادة: مصر – أسيوط.
  • العمل: حارس مرمى كرة القدم للبنك الأهلي.
  • العمر: 25 عام.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.

إلى هنا نصل لختام مقالنا وقد تعرفنا على انتقال محمد ابو جبل إلى الاهلي حقيقة ام اشاعة؟. كما استعرضنا أهم التفاصيل التي تؤكد صحّة خبر انضمام أبو جبل للنادي الأهلي، كذلك سردنا كل ما يخصّ اللاعب المصري المشهور من معلوماتٍ شخصية يبحث عنها الكثير من معجبيه ومشجعيه.