حقيقة انتحار داني ألفيش داخل سجنه في برشلونة؛ إليك تفاصيل كاملة

حقيقة انتحار داني ألفيش داخل سجنه في برشلونة؛ إليك تفاصيل كاملة

انتحار داني ألفيش داخل سجنه في برشلونة حقيقة أم إشاعة مغرضة لكسب المشاهدات. إذ انتشرت عدة روايات حول انتحار لاعب كرة قدم برازيلي داني ألفيـش داخل سجنه في برشلونة. مما أثار فضول العديد من المتابعين معرفة تفاصيل القصة. وهذا ما سنتعرف عليه من خلال سطور مقالنا التالي عبر موقع اتصالاتنا حول حقيقة انتحار داني ألفيـش داخل زنزانته في سجن بريانز 2 في برشلونة.

حقيقة انتحار داني ألفيش داخل سجنه في برشلونة

إن حقيقة انتحار داني ألفيش داخل سجن بريانز 2 في برشلونه غير صحيحة. حيث أفاد مراسل شبكة قناة TNT سبورت، مارسيلو بيشلر تصريحًا مع محامي داني ألفيش ينفي هذه الشائعات.

من هنا: انتحار شاب في سيتي ستارز في مصر

ما صحة خبر انتحار داني ألفيش في برشلونه

إن خبر انتحار داني ألفيش داخل زنزانته في سجن بريانز 2 في برشلونة هو إشاعة مغرضة تناولها بعض المغردين على منصة إكس الرسمية. حيث أكدت قناة tvprim البرتغالية أن خبر وفاة لاعب كرة قدم برازيلي داني ألفيش هي أخبار كاذبة وغير صحيحة.

رد شقيق داني ألفيش حول حقيقة الانتحار

جاء رد ناي ألفيش شقيق داني ألفيش حول حقيقة انتحار أخيه على منصة الانستغرام بالكلمات التالية:

الرد الأول حول حقيقة الانتحار: “كم هم قساة البشر”.

الرد الثاني حول خبر الانتحار: هناك أشخاص يتمنون موت أخي داني ألفيش، بعدما تمت إدانته بسبب كلام امرأة دخلت إلى حمام الرجال، وتم سجنه، أليس هذا كافياً؟ والآن الشيء الأكثر جنوناً هو أنهم يرغبون في رؤيته ميتاً”.

تفاصيل سجن داني ألفيش في برشلونة

أصدرت محكمة في برشلونة حكمًا يقضي بسجن لاعب كرة قدم برازيلي داني ألفيش لمدة 4 أعوام ونصف، وذلك بسبب قضية اغتصاب شابة في ملهى ليلي، وذلك بعد عودته من مونديال 2022 في قطر.

انتحار داني ألفيش داخل سجنه في برشلونة
انتحار داني ألفيـش داخل سجنه في برشلونة

اعتزال لاعب كرة القدم داني ألفيش بعد سجنه

اعتزال لاعب كرة القدم البرازيلي داني ألفيش في شهر يناير/ كانون الثاني 2023. وذلك بسبب الاتهامات التي أحاطته حول الاعتداء الجنسي على فتاة في ملهى ليلي في برشلونة عام 2022.

 

ومع هذا القدر الكافي والوافي من المعلومات والتفاصيل. والتي وصلنا بها لانتهاء سطور مقالنا هذا الذي عرضنا لكم فيه؛ حقيقة انتحار داني ألفيش داخل سجنه في برشلونة. حيث ذكرنا لكم تفاصيل السجن والمدة المحكوم بها، مرورًا بتسليط الضوء على قاله شقيق داني ألفيش حول الشايعات التي أحاطت أخيه في الساعات الأخيرة.