المواجهة النهائية.. القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال في نهائي كأس موسم الرياض 2024

المواجهة النهائية.. القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال في نهائي كأس موسم الرياض 2024

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال في نهائي كأس موسم الرياض، بنسخته الرابعة السنوية. التي ستنقل المباراة المنتظرة بين فريق القاري الأصفر الذي يسعى لتحقيق الفوز لرد اعتباره، بعد الخسارة أمام الهلال في تحدي روشن الأخير بثلاثية دون رد. ضد الزعيم الأزرق الذي سيعمل على فرض السيطرة من خلال اكتساب ثلاثة نقاط جديدة، ستأهله للفوز بكأس البطولة الودية في ديربي العاصمة الرياض ضمن ختام مباريات كأس موسم الرياض. لذلك ولمشاهدة المباراة الشيقة التي تستحق الانتظار بين النصر والهلال، خصصنا مقالتنا التالية على منصة اتصالاتنا، للحديث عن القنوات الفضائية التي ستعرض المباراة، إضافة إلى الطرق المتنوعة للمشاهدة، مع ذكر الموعد والتوقيت في البلدان العربية. فابقوا معنا لتتعرفوا عليها بالتفصيل.

 شاهد من هنــــــــــــــــا: معلق مباراة الهلال والنصر 

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال في نهائي كأس موسم الرياض

ستذاع مباراة النصر والهلال في نهائي كأس موسم الرياض على شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية. وقد أسندت مهمة التعليق إلى الثنائي علي سعيد الكعبي ومدحت شلبي. كما ستنقل على قناة beIN Sports بي إن سبورتس المفتوحة. حيث سيعقب على أحداث المباراة المعلق الرياضي حسن العيدروس. بالإضافة إلى شبكة قنوات MBC.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال في نهائي كأس موسم الرياض
القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال في نهائي كأس موسم الرياض

تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال في نهائي كأس موسم الرياض

إليكم تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال:

  • تردد قناة beIN Sports المفتوحة
    • القمر الصناعي: نايل سات.
    • التردد: 11013.
    • الاستقطاب: أفقي H.
    • معدل الترميز: 27500.
    • كذلك معامل تصحيح الخطأ: 3\4.
  • تردد قناة MBC PRO SPORTS المفتوحة
    • القمر الصناعي: نايل سات.
    • التردد: 12341.
    • الاستقطاب: أفقي H.
    • معدل الترميز: 27500.
    • كذلك معامل تصحيح الخطأ: 3\4.

شاهد من هنـــــــــــــــــــــا: بث مباشر مباراة النصر والهلال اليوم في كأس موسم الرياض

مشاهدة مباراة النصر والهلال في نهائي كأس موسم الرياض

يستطيع جماهير الفريقين مشاهدة مباراة النصر والهلال في نهائي كأس موسم الرياض، بعد حجز تذاكر حضور المباراة عبر منصة Webook . أو يمكن متابعتها على الهواتف الذكية من خلال منصة “شاهد”. أو يمكن متابعة البث المباشر الذي سنذكر روابطه في السطور اللاحقة.

بث مباشر مباراة النصر ضد الهلال في نهائي كأس موسم الرياض يلا شوت

رسميًـــــــــــــــا من هنا👈 يمكنك مشاهدة مباراة النصر والهلال، بعد النقر على اللينك التالي: yalla-shoot-tv. الذي سينقلك إلى موقع يلا شوت. والذي سيمكنك من اختيار سيرفر المشاهدة الأنسب، مع الدقة المناسبة للجهاز المحمول.

لايف مباراة النصر ضد الهلال في نهائي كأس موسم الرياض

لا تفوت مشاهدة مباراة الحماس والإثارة👈 عبر لايف موقع كورة لايف المشهور من خلال الرابط التالي koora4lives . لمتابعة أحداث المعركة التي تدور رحاها بين القاري الأصفر ضد الزعيم الأزرق. والتي ستغير من مجرى الأحداث الكروية السعودية غدًا.

من هنــــــــا: تشكيلة النصر أمام الهلال

موعد مباراة النصر امام الهلال في نهائي كأس موسم الرياض

سينطلق يوم الخميس 8 فبراير 2024 م. مواجهة من العيار الثقيل بين منتخبي النصر والهلال على هامش فعاليات النسخة الرابعة من نهائي كأس موسم الرياض. للتنافس على لقب كأس البطولة الودية التي ستقام على ملعب المملكة أرينا الخاص بنادي الهلال.

توقيت مباراة النصر ضد الهلال في نهائي كأس موسم الرياض

ستدوي صافرة بداية مباراة النصر ضد الهلال في نهائي كأس موسم الرياض، في تمام الساعة 9 ظهرًا بتوقيت السعودية، والبحرين، والأردن، والعراق، وقطر، والكويت، واليمن، كذلك في سوريا. بينما ستذاع في الأوقات التالية تبعًا للبلدان العربية، كما يلي:

  • تمام الساعة 7 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر
  • في تمام الساعة 8 ظهرًا بتوقيت مصر، وليبيا، والسودان.
  • أو الساعة 10 منتصف اليوم بتوقيت الإمارات وسلطنة عُمان.

 شاهد من هنــــــــــــــــا: تشكيلة الهلال ضد النصر 

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالتنا التي تناولت الحديث عن القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال في نهائي كأس موسم الرياض، مرفقة بالمواعيد، والتواقيت تبعًا للبلدان العربية. آملون لكم مشاهدة ممتعة.