رسميا.. القنوات الناقلة لكأس موسم الرياض 2024 ومواعيد العرض

رسميا.. القنوات الناقلة لكأس موسم الرياض 2024 ومواعيد العرض

القنوات الناقلة لكأس موسم الرياض الذي يجمع نخبةً من ألمع الأندية السّعودية والعالميّة للعام 2024. إذ أعلن المستشار تركي آل شيخ عن انضمام نادي إنتر ميامي الأمريكي، كذلك نادي النصر والهلال السعودي إلى البطولة المنتظرة. وهذا ما دفع بعشاق الكرة الذهبية إلى البحث المتواصل لمعرفة أدق التفاصيل حول لقاء نجوم كرة القدم الأشهر على مستوى العالم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ضمن مباريات البطولة السعودية. وفي ضوء ما ذكرنا، سنرفق لكم عبر منصة اتصالاتنا كل ما يتعلق بمواعيد عرض مباريات بطولة كأس موسم الرياض والقنوات الناقلة لها. إضافةً إلى تعريفكم برابط حجز تذاكر مباريات كاس موسم الرياض.

شاهد من هنــــــــــــــــــــــــا: حجز تذاكر الهلال وانتر ميامي

القنوات الناقلة لكأس موسم الرياض

إنّ القنوات الناقلة لمباريات كأس موسم الرياض 2024 هي كالتالي:

  • قناة ssc الرياضية على القمرين الصناعين نايلسات وعرب سات
  • قناة ام بي سي MBC1 على القمر الصناعي نايل سات.
  • كذلك منصّة شاهد shahid للمتابعة أون لاين .

شاهد من هنا: مباراة الهلال وإنتر ميامي

تردد القنوات الناقلة لبطولة كأس موسم الرياض

إليكم تردد القنوات الناقلة لمنافسات الأندية في كأس موسم الرياض للعام 2024 فيما يلي:

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
قناة ssc الرياضية النايل سات 12523 عمودي 27500 5/6
عرب سات 11562 عمودي 27500 5/6
قناة ام بي سي MBC1 النايل سات 11938 أفقي 27500 5/6

مواعيد مباريات بطولة كأس موسم الرياض

أعلن المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية عن انطلاق مباريات كأس موسم الرياض للعام 2024 في المواعيد التالية:

  • مباراة الهلال أمام إنتر ميامي: الاثنين 29 يناير / كانون الثاني 2024.
  • مباراة النصر أمام إنتر ميامي: الخميس 1 فبراير / شباط 2024.
  • كذلك مباراة الهلال أمام النصر: الخميس 8 فبراير / شباط 2024.

اقرأ أيضًا: سبب ترك فهد بن نافل لرئاسة الهلال

موعد عرض مباراة الهلال ضد إنتر ميامي في كأس موسم الرياض

حدد موعد انطلاق المباراة التي ستجمع نادي الهلال السعودي مع نظيره نادي إنتر ميامي الأمريكي في يوم الاثنين 29 يناير 2024. وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وعلى أرضية ملعب المملكة أرينا (ملعب نادي الهلال السعودي). إذ من المتوّقع أن تشهد المباراة أجواءً تنافسية عالية، خاصّة مع وجود نجوم كرة القدم العالمية في اللقاء وفي مقدمتهم ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي و نيمار جينيور دا سيلفا نجم الهلال السّعودي.

شاهد أيضًا: موعد بطولة حلبة النار

موعد مباراة النصر ضد إنتر ميامي في بطولة كاس موسم الرياض

سيكون موعد مباراة النصر أمام إنتر ميامي في يوم الخميس 1 فبراير 2024 ضمن منافسات كأس موسم الرياض. إذ ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية وعلى استاد مملكة أرينا. هذا وسيضم اللقاء المنتظر نجمي كرة القدم على مستوى العالم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر السعودي والأرجنتيني ليونيل ميسي كابتن نادي إنتر ميامي الأمريكي.

موعد انطلاق مباراة النصر والهلال في كأس موسم الرياض

سيلتقي نادي الهلال السعودي نظيره نادي النصر السعودي في مواجهةٍ حماسية يوم الخميس 8 فيراير 2024 ضمن مباريات كأس موسم الرياض. إذ ستبدأ المباراة عند الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرض ملعب المملكة أرينا. والمنتظر أن تحظى المباراة بأعدادٍ ضخمة من المتابعين، لا سيّما الجمهور السعودي المشجّع الدائم للفعاليات الرياضيّة.

موعد انطلاق مباراة النصر والهلال في كأس موسم الرياض

رابط حجز تذاكر مباريات بطولة كأس موسم الرياض

أتاحت الهيئة العامة للترفيه السعودية، موقع وي بوك لحجز تذاكر مباريات كأس موسم الرياض 2024 وذلك عبر  الرابط webook.com. إذ بمجرد النقر على الرابط سيمكنكم الوصول إلى منصة we book واختيار المباراة التي تودون حضورها وتثبيت حجز التذكرة الخاصة بها مباشرةً.

أسعار تذاكر مباريات كأس موسم الرياض

تبدأ أسعار تذاكر مباريات كأس موسم الرياض من 375 ريال سعودي لغاية 2400 ريال سعودي. وذلك حسب فئة كل تذكرة، إذ تختلف قيمة تذاكر الدرجات المميزة عن التذاكر العادية.

بهذا القدر من المعلومات نصل لختام مقالنا وقد استعرضنا لكم من خلاله رسميا.. القنوات الناقلة لكأس موسم الرياض 2024 ومواعيد العرض. كما أرفقنا لكم أهم المعلومات حول تردد كل قناة وموعد عرض كل مباراة باليوم والساعة وأبرز الحيثيات حول مواجهات البطولة السعودية المرتقبة التي تضم النخبة من أساطير كرة القدم على مستوى العالم.